فري فاير تطرح “سيلستيال ستريت ” تصريح النخبة الجديد لعبة جديدة مليئة بالإثارة والتنافس تزيد حماس اللاعبين

تضفي لعبة غارينا فري فاير أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية في العالم، تأخذ عشاقها لمستوى جديد من التشويق والإثارة بطرحها أحدث تصريح النخبة “إيليت باس” تقدمه باسم “سلستيال ستريت”- Celestial Street.

تقوم فكرة Celestial Street الجديد على تقديم حكاية جديدة داخل عالم فري فاير المليء بالمنافسة والإثارة والفرق المتحاربة، وتبدأ بالاختفاء المفاجئ لقائد طاقم Hellkin ويجبر اثنين من الأصدقاء على القتال بسبب حادث بنى على سوء الفهم.

تبدأ القصة بصديقين هما دامون وسيليست، اللذان تربيا في الشارع ولكن في اطر ثقافية مختلفة، وعلى الرغم من أن الأهل حاولوا إبعادهم عن بعضهم للحفاظ على توازن القوى، إلا أن دامون وسيليست أبقيا علاقتهما سرية حتى تم اختيارها كقائدة لعصابة Hellkin.

ثم تتصاعد الأحداث، فبعد ست سنوات، لسوء الحظ، يختفي مايكل والد دامون ويلقي باللوم على Celestials.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويوفر تصريح النخبة الجديد فرصًا مميزة للحصول على مكافآت تحمل طابع القصة، مثل حزمة مقاتل الشواربع ومجموعات مظهر (سكنات) مقاتلة الشوارع.

وكجزء من لعبة “سلستيال ستريت”، يمكن للناجين كسب عدد من المكافآت بما في ذلك غلاف صندوق نهب، وغلاف لوح التزلج، وحقيبة ظهر جديدة، رقصة جديدة، والكثير غيرها.فري فاير تطرح “سيلستيال ستريت ” تصريح النخبة الجديد

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على حزمتي مقاتلي الشوارع أثناء اللعب، وعلى الأزياء التي يرتديها كل من دامون وسيليست عند قتال العصابات المتنافسة.

وجاء تصميم دامون وسيليست مستوحى من مفهوم الساموراي المعاصر ومع إضافة أبعاد ميكانيكية على الجزء السفلي من ملابسهم لتسهيل الحركة، كما لم تختر الألوان عشوائيا، فاختلاف اللونين الأسود والأحمر لديمون عن زي سيليست الأصفر والأبيض له مغزى داخل اللعبة.

تعرف أكثر على تصريح نخبة مقاتلي الشوارع من الفيديو التالي: أنقر هنا.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

 2,669 total views,  1 views today