فنادق سنترال تقدم أسعارا حصرية من أجل أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا في دبي

كشفت فنادق سنترال عن عروض خاصة حصرية للشركات من أجل المسؤولين والمجموعات التي تسافر إلى دبي للمشاركة في أسبوع التكنولوجيا جيتيكس هذا العام الذي يقام في الإمارات خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر. من أجل تعزيز سفر المسؤولين، تقدم فنادق سنترال للشركات خطة فريدة للشركة تمنح كل شركة كود أعمال خاصا بها عند التسجيل ويتم الحجز به على الموقع: www.central-hotels.com. يمكن الانضمام لهذه الخطة مجانا تماما ومتاحة فيكل من فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق فيرست سنترال هوتيل سويتس.

يقول السيد/ عبد الله العبد الله، مدير العمليات التنفيذي في فنادق سنترال، إن: “كل فنادقنا تتمتع بموقع رائع في دبي ومزودة بأرقى الخدمات والمرافق مما يجعلها العنوان المفضل للمسافرين من أجل الأعمال والترفيه على حد سواء. برنامجنا للشركات طريقة رائعة لمؤسسات الأعمال للتمتع بأسعار حصرية ومزايا في فنادقنا.”

وحول مزايا الشركات، قال شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري،: “أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا هو أكبر معرض للتقنية في الشرق الأوسط ويسعدنا أن نقدم أسعارا خاصة لضيوفنا من مؤسسات الأعمال. الانتقالات، الاتصال السلس بالإنترنت، غرفة مريحة وخدمة تعتني بكل التفاصيل هي بعض من المتطلبات الأساسية لمسؤول أي شركة. كل هذه العناصر متوفرة كجزء من عروض المؤسسات التي تضمن رحلة عمل خالية من كافة أنواع التوتر أو الضغط لعملائنا.”