فودكارت تلجأ إلى جيت سويفت من أجل الخدمات اللوجستيّة لحلول التسليم في المرحلة الأخيرة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي • تجري "فودكارت" أكثر من 18 ألف تسليم في اليوم لعدة عملاء بما في ذلك "بيتزا هات" و"سابواي

مسقط، عمان – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”) – يسرّ “فودكارت”، وهي أكبر شبكة لتسليم الطعام في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن تعلن عن اختيار “جيت سويفت” المحدودة (المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية تحت الرمز ASX: GSW) كمنصّة الخدمات اللوجستية الحصريّة القائمة على البرمجيّات كخدمة لحلول التسليم في المرحلة الأخيرة، بعد عمليّة تقييم صارمة.

وفي البداية، ستلجأ “فودكارت” إلى “جيت سويفت” في الإمارات العربيّة المتحدة، وعمان، وقطر، والبحرين، مع إمكانية التوسّع أكثر في أسواقها المحليّة. وستكون “جيت سويفت” أساسيّة بفضل خصائص عدة تشمل الإيفاد الفعال للسائقين وإدارة آلاف الطلبيّات في الوقت الفعلي.

وقال جيثن سريكومار، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “فودكارت”، في هذا السياق: “لقد اختبرنا البرمجيّة طوال أكثر من ثلاثة أشهر، وقد أذهلنا الأداء الوظيفي الشامل لشركة ’جيت سويفت‘. هذا ما سعينا إليه منذ فترة طويلة – نظام لإدارة التسليم سهل الاستخدام من قبل سائقينا وعملائنا، ودقيق لفريقنا التشغيلي. إنّ عملية إدارة الطلبيّات فعالة للغاية.”

وتجري “فودكارت” أكثر من 18 ألف عمليّة توصيل في اليوم، وتخدم أكثر من 500 عميل، بما في ذلك الشركات المحليّة والشركات متعددة الجنسيّات. وتشمل الشركات “بيتزا هات”، و”سابواي”، و”دومينوز”، ومطعم الصدف الإيراني، إلى جانب مطعم “بروكولي بيتزا أند باستا”. ويشمل العملاء أيضاً شركات البريد مثل “سيف أرايفال” و”أراميكس”.

*المصدر: “ايتوس واير

 58 total views,  1 views today