فوناج تجمع قادة الأعمال ذي النظرة التقدمية لمناقشة مستقبل الاتصالات في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): عادت شركة “فوناج” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VG)، الرائدة عالمياً في الاتصالات السحابية في قطاع الأعمال، إلى دبي بأمسية أخرى من أمسيات “فوناج سوشيالز”، وهو حدث حصري لقيادة الفكر يجمع قادة التكنولوجيا والأعمال المحليين، أقيم هذا العام في منتجع “فور سيزونز” في جميرا بيتش.

شارك الرؤساء التنفيذيون من شركة “فوناج” وقادة الأعمال الذين يستفيدون حالياً من منصة واجهة برمجة التطبيقات من “فوناج” (“ذا فوناج إيه بيه آي بلاتفورم”) أفكارهم حول كيف تقوم تقنيات الاتصالات الناشئة بإحداث ثورة في تجربة العملاء وتحوّل الطريقة التي تعمل بها الشركات اليوم. واستفاض أعضاء اللجنة المختصة بشؤون العملاء والمقدّمون شرحاً في كيفية دمج واجهات برمجة التطبيقات ضمن قنواتهم الحالية وتطبيقات المراسلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء اتصالات شخصية أكثر مرونة وذكاءً للعملاء.

هذا وتوفر “فوناج” تقنيات اتصالات لخدمات الفيديو والصوت والمراسلة والتحقق من خلال منصة “فوناج إيه بيه آي”، مما يتيح للمطورين دمج الاتصالات السياقية القابلة للبرمجة في تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية وأنظمة الأعمال. ومن خلال الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات من “فوناج”، يمكن للشركات التفاعل بشكل أفضل مع عملائها في الوقت الفعلي، من أي مكان في العالم، عبر قنوات الاتصال المفضلة لديهم. هذا وتسهّل منصة “فوناج إيه بيه آي بلاتفورم” على الشركات خلق تجارب اتصال شخصية وفورية وبديهية يتوقعها العملاء اليوم.

ومن جهته، قدّم عمر جافيد، رئيس مجموعة “إيه بيه آي بلاتفورم” في “فوناج”، عرضاً تقديمياً رئيسياً مسلّطاً الضوء على بعض الأمثلة حول كيف تغيّر تقنيات الاتصالات المبتكرة تجربة العملاء اليوم، وكيف ستعزز الطريقة التي تعمل بها الشركات مع العملاء في المستقبل.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال جافيد في هذا السياق: “نحن متحمسون لأن بعض الشركات الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط في قطاعات البنوك، وتكنولوجيا التجزئة، والخدمات الصحية عن بعد، وغيرها، تستفيد من منتجات وخدمات ’فوناج‘ لإحداث ثورة في طريقة تواصلها مع العملاء”. وأضاف: “تتوافر إمكانات هائلة في هذه المنطقة قادرة على إحداث نقلة نوعية في الإتصالات الرقمية والقيادة الجريئة، وتفخر ’فوناج‘ بالنهج المرن الذي نعتمده في الاتصالات والذي يمكّن القادة الرقميين من تلبية الطلبات المتزايدة للعملاء”.

وتجدر الإشارة إلى أن فعالية “فوناج سوشيالز” تضمنت أيضاً حلقات نقاش وعروض تقديمية تُظهر كيف تقوم الشركات ذات النظرة التقدمية في المنطقة بتسخير واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالاتصالات لإحداث ثورة في اتصالات عملائها. وشارك في هذا الحدث عملاء “فوناج” من ضمنهم: “أرامكس”، شركة الخدمات اللوجستية الدولية؛ و”أرابوت”، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؛ و”نون أكاديمي”، واحدة من الشركات الناشئة المزودة بتقنيات التعليم الأسرع نمواً في الشرق الأوسط؛ وناشر المحتويات العربية الشاملة عبر الإنترنت، الموقع الإلكتروني Mawdoo3.com؛ وشركة الإمارات للاتصالات المعروفة بـ”اتصالات”، مزود خدمات الاتصالات المبتكرة متعدد الجنسيات.

وقدم محمد سليق، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في شركة “أرامكس”، عرضاً تقديمياً يرتكز على التحول الرقمي، وأوضح كيف زوّدت “فوناج” شركته بالأدوات اللازمة لتسخير قوة الاتصالات وتحسين رضا العملاء. أشار سليق في هذا الصدد: “في ’أرامكس‘، نتطلع باستمرار إلى الابتكار. لهذا السبب قررنا الإستفادة من واجهات برمجة التطبيقات ’فوناج فويس‘ لتقديم تجربة فريدة من نوعها لتعزيز مراكز الاتصال في عام 2020 عبر الصوت والذكاء الاصطناعي، سعياً لإطلاقها أولاً في الإمارات العربية المتحدة ومن ثم في جميع أنحاء العالم”. واضاف: “لقد غيرت حلول الاتصالات من ’فوناج‘ الطريقة التي نمارس بها أعمالنا وكيفية إشراك عملائنا”.

*المصدر: “ايتوس واير”

 754 total views,  1 views today