فيليبس تطلق ابتكارات جديدة لمساعدة الأشخاص

 في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم خلال فترة تفشي جائحة كوفيد-19 

  • الاهتمام المتزايد بخدمات الرعاية الصحية المنزلية بسبب خوف الناس من الإصابة بفيروس كورونا المستجدّ يرفع الحاجة الملحة للرعاية الصحية الوقائية وتبني حياة صحية
  • فيليبس تقدم حلولاً إلكترونية لتوفر رؤية وأفكاراً جديدة وتمكن الأفراد من الحصول على خيارات مخصصة لنمط حياة صحي
  • جائحة كوفيد-19 تسرّع عملية التحول الرقمي لتلبية الحاجة الملحة للتواصل عن بعد مع مزودي الرعاية الصحية

الإمارات العربية المتحدة، دبي تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: PHG) وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)،  إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الصحية، اليوم عن إطلاق تقنيات مبتكرة جديدة في مجال الصحة والرعاية الصحية، والتحول نحو الرعاية الصحية المنزلية. ويأتي هذا الإعلان في ظل تفشي جائحة كوفيد-19، حيث باتت حاجة المستهلكين للحفاظ قدر الإمكان على سلامتهم وصحتهم أكثر أهمية من أي وقت مضى. وأعلنت فيليبس خلال الفعالية التي أقيمت عبر الإنترنت حول صحة المستهلكين، بالتزامن مع انعقاد مؤتمر آي إف إيه لعام 2020، عن توسيع محفظتها الخاصة بصحة المستهلك من خلال مجموعة من التقنيات المبتكرة التي تهدف إلى المساعدة على تحسين نوعية حياة الأشخاص والحفاظ على صحتهم، والاستفادة من فرص التكنولوجيا الرقمية التي تسمح لهم بالحصول على استشارات طبية عبر الإنترنت والهاتف من خبراء الرعاية الصحية، في ضوء انخفاض الزيارات إلى عيادات الأطباء للحد من تفشي الجائحة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ديبتا كانا، الرئيسة الأولى للأعمال في قسم الصحة الشخصية: في ضوء ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19، زاد قلق الناس واهتمامهم بالحفاظ على صحتهم وصحة أحبتهم وسلامتهم.  ونشهد اليوم نقلةً نوعية، سواء على صعيد عقلية الناس بشكل عام أو أسلوب عمل أنظمة الرعاية الصحية في الانتقال نحو التحول الرقمي وإضافة خدمات الرعاية الصحية عن بُعد إلى محافظها. وباتت الصحة المنزلية أمراً أساسياً في ظل بقاء الناس معظم الوقت في منازلهم وإيلائهم الأولوية للصحة والسلامة. وتستخدم شركة فيليبس أحدث التقنيات لتقديم حلول ذكية ومخصصة تتيح للأشخاص الحفاظ على صحتهم في جميع الأحوال والظروف”.

وتلبيةً لاحتياجات التوجهات سريعة النمو في قطاع الصحة والرعاية الصحية، تركز فيليبس على العروض التي تُعنى بالصحة عبر الإنترنت، والتي تساعد الأشخاص على الاعتناء بصحتهم خلال فترة البقاء في المنزل، وتشتمل تلك العروض على حلول مراقبة صحتهم والتحكم ببياناتهم والقدرة على مشاركة تلك البيانات عن بُعد مع مزودي الرعاية الصحية. واكتسبت خدمات الرعاية الصحية عن بُعد زخماً لم تشهده من قبل، مع تزايد قلق الأشخاص بشأن صحتهم وصحة أحبتهم، وشعور البعض بالخوف أو القلق بشأن زيارة الطبيب أو طبيب الأسنان أو المستشفى بسبب تفشي جائحة كوفيد-19. وبات المزيد من الأشخاص الآن يسعون للبحث عن طرق افتراضية عبر الإنترنت لإنجاز أعمالهم والحصول على حاجياتهم.فيليبس تطلق ابتكارات جديدة لمساعدة الأشخاص

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

فيليبس تساعد في الحفاظ على صحة الفم والأسنان مع انخفاض عدد الزيارات إلى طبيب الأسنان 

تلعب خدمات طب الأسنان عن بُعد اليوم دوراً متزايد الأهمية في قطاع العناية بصحة الفم والأسنان. ففي ضوء تفشي جائحة كوفيد-19، لم يعُد بوسع الكثيرين زيارة عيادة طبيب الأسنان أو أخصائي الصحة الفموية، إلا أنهم يعلمون جيداً أن الفحوصات المنتظمة مهمة للحفاظ على صحة الفم واكتشاف المشكلات المحتملة في مرحلة مبكرة. وتتوافر الآن منصة تيلدينستري من فيليبس سونيكير لأطباء الأسنان في جميع أنحاء الولايات المتحدة[1]. فمن خلال تمكين المتخصصين في مجال طب الأسنان من التواصل مع مرضاهم عبر الإنترنت، يمكن أن تتوفر هذه الخدمة باستمرار مع نصائح للعناية بالفم وفحوصات النظافة لتقييم مشكلات صحة الفم الشائعة مثل أمراض اللثة وتسوس الأسنان والالتهابات وغيرها.

ولا تقتصر صحة الفم على تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل صحيح كجزء من الروتين اليومي فحسب، بل يعني أيضاً التنظيف ما بين الأسنان (الذي يشكل حوالي 40% من مساحة سطح الأسنان عموماً) وتنظيف اللسان.

فعلاوة على فرشاة الأسنان الكهربائية المبتكرة التي تستخدم تقنية موجات الصوت الذكية، سيتم إطلاق خيط الأسنان فيليبس سونيكير الكهربائي، قريباً، مع حلول متقدمة للعناية باللسان، لضمان العناية بصحة الفم على أكمل وجه.

فيليبس تساعد الأهل خلال هذه الأوقات الصعبة

تقدم فيليبس Avent منتجات مخصصة للأم وطفلها منذ بداية الحمل وحتى ولادة الطفل، حيث تصحب العلامة الأهالي في هذه الرحلة الجميلة والمليئة بالتحديات في آن معاً، فالزيارات المنتظمة لعيادات الأطباء النسائية قبل الولادة وعيادات أطباء الأطفال حديثي الولادة لم تعد سهلة أو متاحة كما كانت قبل تفشي الجائحة. ومن خلال نصائح الخبراء والمعلومات المخصصة لمرحلة نمو الطفل والتكيف مع الوضع الاستثنائي الذي فرضه تفشي الجائحة، تعمل تطبيقات فيليبس حول الحمل والعناية بالطفل والخدمات المتوافرة داخلها على مساعدة الأهالي الذين يبحثون عن معلومات موثوقة. وطورت فيليبس هذه التطبيقات بالتعاون مع عدد من خبراء الرعاية الصحية والأهالي، وقد أثبتت هذه التطبيقات أهميتها وتأثيرها، حيث تم تنزيلها نحو 40 مليون مرة.

وتضم فيليبس Avent محفظة واسعة من المنتجات والخدمات لدعم الأمهات الجدد في رعاية أطفالهن حديثي الولادة. وتشمل أحدث ابتكاراتها شفاطات حليب الأم الكهربائية – وهي حل بسيط وسريع ولطيف يحاكي حركة الرضاعة الطبيعية. وتشمل التقنيات المبتكرة الأخرى جهاز أفالون سي إل لمراقبة الأم والجنين أثناء الحمل، ، والذي يمثل حلاًّ مميزاً لدعم الأطباء والأمهات الحوامل أثناء جائحة كوفيد-19. وأبرمت شركة فيليبس اتفاقيات شراكة جديدة مع شركة الأدوية البريطانية العالمية جلاكسو سميث كلاين، بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية اللقاحات. كما تعاونت مع ديزني ميوزك، لتوفير وصول مجاني إلى أغاني الأطفال الخاصة بالنوم من ديزني عبر تطبيق Baby +.

تقنيات مبتكرة أخرى

سيتم طرح تقنيات مبتكرة أخرى في جميع أسواق العالم بين عامي 2020 و2021، في مجالات النوم وتنقية الهواء والتغذية والعناية بصحة الفم والعناية بالملابس والعناية بالأرضيات ومنتجات العناية الشخصية بالمظهر والجسم للرجال. ومنها: فرشاة الأسنان الكهربائية دايموند كلين 9000 من فيليبس سونيكير، وجهاز تمليس الشعر 9000 من فيليبس بتقنية سينس آي كيو، ووشفرة الحلاقة 7000 من فيليبس لإزالة الشعر بتقنية سكين آي كيو وغير ذلك من الأجهزة المنزلية.

لمشاهدة إعادة بث المقابلة غير الرسمية بين ريان ميجرمان، رئيسة قسم التسويق الاستهلاكي لدى فيليبس؛ وجيروين تاس، رئيس قسم الابتكار والاستراتيجية لدى فيليبس خلال الفعالية الصحفية التي أقيمت عبر الإنترنت حول صحة المستهلكين، التي نظمتها شركة فيليبس في 2 سبتمبر، يرجى النقر هنا.

لمحة حول رويال فيليبس

تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHIA) وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية والتي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند فيليبس في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر فيليبس، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2019، سجلت فيليبس مبيعات بقيمة 19.5 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 81 ألف شخص، وتقدم عروضها وخدماتها في أكثر من 100 دولة.

 19 total views,  1 views today