قدرات إبداعيّة غير محدودة مع كاميرات نيكون Z6 II وZ7 II الجديدة

عديمة المرايا

نيكون الشرق الأوسط تطلق كاميرات الجيل التالي Z6 II وZ7 II الجديدة عديمة المرايا وعالية الدقة ذات الإطار الكامل قريباً في متاجر المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (أكتوبر 2020): أعلنت شركة نيكون الشرق الأوسط عن إطلاق كاميرتي نيكون Z6 II ونيكون Z7 II عديمة المرايا وعالية الدقة ذات الإطار الكامل في متاجر منطقة الشرق الأوسط قريباً. وتتيح الكاميرات الجديدة لعشاق التصوير إطلاق العنان لإمكانياتهم الإبداعية والاستمتاع بتجربة فائقة في مجالي التصوير الضوئي وتسجيل الفيديو. ويمكن لمنشئي المحتوى تحديد موقع أقرب متجر لهم عبر هذا الرابط.

وتعليقاً على الميزات التي تقدمها كاميرا نيكون Z6 II الجديدة، قال ناريندرا مينون، المدير الإداري لدى نيكون الشرق الأوسط: تنتقل كاميرا Z6 II إلى مستويات جديدة من القوة والأداء تتيح التقاط جميع التفاصيل بمنتهى الجودة والسرعة والدقة، وهو ما يفتح آفاقاً جديدة لمنشئي المحتوى وعشاق التصوير والفيديو. وتقدم Z6 II سرعة وقوة مضاعفتين، لمواكبة شغف المصورين ورؤيتهم الإبداعية في مجالات إنشاء المحتوى ومشاركته”.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتابع مينون، موضحاً خواصّ نيكون Z7 II: “تتمتع Z7 II الجديدة بمزايا مذهلة تلبي احتياجات المصورين المحترفين الراغبين بالحصول على تجربة تصوير سلسة تساعدهم على مواكبة شغفهم بأعلى المعايير. وتقترن دقة التصوير العالية مع محرّك مزدوج لمعالجة الصور، ومنفذين لبطاقة الذاكرة، ضمن جسم مقاوم لعوامل الطقس تعادل معايير كاميرات D850 الموثوقة الشهيرة. وتتميز كاميرا Z7 II بمنصة العدسات Z Mount الشهيرة، التي تتيح أفضل استفادة من الضوء في تصميم العدسات. ويستطيع المحترفون ومنشؤو المحتوى اختبار جودتها وأدائها بكل ثقة”.قدرات إبداعيّة غير محدودة مع كاميرات نيكون Z6 II وZ7 II الجديدة

لمحة عامة عن كاميرا نيكون Z6 II

توفر كاميرا نيكون Z6 II الجديدة ذات الدقة العالية، وعديمة المرايا والمزودة بمستشعر صور بالإطار الكامل، سعة تخزين وقدرة معالجة مضاعفة لمقاطع الفيديو والصور الثابتة، وهو ما يتيح لمنشئي المحتوى وعشاق التصوير آفاقاً جديدة للإبداع والتقاط جميع التفاصيل. وتعمل كاميرا Z6 II على منصة العدسات Z Mount التي تتيح أفضل استفادة من الضوء. وتم تصميم الكاميرا لتناسب احتياجات منشئي المحتوى عند التقاط صور ثابتة أو تسجيل مقاطع فيديو بأسلوب مرن، وبجودة عالية وسرعة كبيرة،

إذ تتمتع بأفضل مزايا الكاميرات الهجينة عديمة المرايا. ويستطيع منشؤو المحتوى الاستفادة من مستشعر الإضاءة الخلفية بدقة 24.5 ميجابكسل، وتقنية التصوير بسرعة كبيرة، مع قدرة معالجة عالية وتخزين مؤقت سريع، فضلاً عن تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K Ultra HD فائقة الوضوح بسرعة 60 إطاراً في الثانية*، وإمكانات تصوير مذهلة في الإضاءة المنخفضة، مع قدرات تركيز تلقائي متطورة. وتمتاز Z6 II بقوّة معالجاتها المزدوجة للصورة، وهي مزودة بمنفذين للبطاقات، وعشرات الوظائف الإبداعية وخيارات تعزز مرونة استهلاك الطاقة، فضلاً عن توافقها مع قبضة البطارية العمودية، والاتصال اللاسلكي بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وغيرها الكثير. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كاميرا نيكون Z6 II واستكشاف قدراتها الإبداعية عبر هذا الرابط.

* يقتصر على الدقة 8 بت، ووضعية DX-crop

لمحة عامة عن كاميرا نيكون Z7 II

تستأثر هذه الكاميرا الجديدة بالعديد من المزايا الرائدة التي تلبي متطلبات محترفي التصوير ومنشئي المحتوى بفضل تصميمها من موادّ عالية الجودة، وقدرتها على التقاط أدق تفاصيل الأجسام وحدودها. ويترافق ذلك مع تجربة مثالية في التقاط صور واضحة للأجسام سريعة الحركة دون التأثير على دقتها. وتعد هذه الكاميرا الخيار المثالي متعدد الاستخدامات للمحترفين في الاستديو، والأداة المتميزة للراغبين بالتقاط لحظات استثنائية يعيشونها في مغامراتهم وتجاربهم في الطبيعة والهواء الطلق.

وتم تزويد هذه الكاميرا عديمة المرايا بتقنية التصوير بالإطار الكامل، لتكون الحلّ الأمثل لالتقاط أدقّ التفاصيل. وتأتي Z7 II مع مستشعر بدقة 45.7 ميجابكسل، دون استخدام مرشّح تمرير بصريّ منخفض، مع قوة معالجة مزدوجة للصور وتصوير فيديو فائق الوضوح بدقة 4K Ultra HD، بسرعة 60 إطاراً في الثانية. وتمتاز كاميرا Z7 II بالجيل الجديد من نظام التركيز التلقائي للصورة من 493 نقطة، ونظام التصوير بسرعة عالية، مع سعة مناسبة للتخزين المؤقت، ومنفذين لبطاقات الذاكرة، وعشرات الخواصّ والمزايا الأخرى. ويستطيع منشؤو المحتوى الاستمتاع بخيارات مرنة لاستهلاك الطاقة، وتوافق الكاميرا مع قبضة البطارية العمودية، وميزة الاتصال اللاسلكي بالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وغيرها الكثير. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كاميرا نيكون Z7 II واستكشاف قدراتها الإبداعية عبر هذا الرابط.

السعر والتوفّر

ستتوفر كاميرا نيكون Z6 II للشراء في جميع متاجر نيكون المعتمدة بمنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من أول أسبوع في شهر نوفمبر. تفاصيل الأسعار موجودة في ما يلي:

المنتَج سعر التجزئة المُقترح (درهم إماراتي)
كاميرا Z6 II (دون عدسة) 8999 درهم إماراتي
كاميرا Z6 II مع
عدسة Z 24-70 ملم، فتحة عدسة F/4 S
11499 درهم إماراتي

وستتوفر كاميرا نيكون Z7 II للشراء في جميع متاجر نيكون المعتمدة بمنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من أول أسبوع في شهر ديسمبر. تفاصيل الأسعار موجودة في ما يلي:

المنتَج سعر التجزئة المُقترح (درهم إماراتي)
كاميرا Z7 II (دون عدسة) 12999 درهم إماراتي
كاميرا Z7 II مع
عدسة Z قياس 24-70 ملم، مع فتحة عدسة F/4 S
14999 درهم إماراتي

 

 309 total views,  1 views today