قواعد ووسائد الشحن اللاسلكية من بيلكن أصبحت متوفرة الآن

بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

قواعد ووسائد الشحن اللاسلكية من بيلكن أصبحت متوفرة الآن

دبي، 4 يونيو 2018-يسرنا أن نعلمك بأنه يمكنك الآن الحصول على قاعدة الشحن Belkin BOOST↑UP™ Wireless و وسادة الشحن اللاسلكي BOOST↑UP™ Wireless (بقدرة 10 واط) من ’بيلكن‘ بكل سهولة ويسر، حيث يتوافر كلا النموذجين الحائزة على الكثير من الجوائز واللذين تم الإعلان عنهما تم الكشف عنها للمرة الأولى خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 للشراء عبر الموقع الإلكتروني Belkin.com وغيره من متاجر البيع بالتجزئة حول العالم.

الميزات الرئيسية للمنتج:

  • الشحن اللاسلكي الأفضل لجميع الهواتف التي تدعم خاصية Qi
  • شحن سريع لمختلف أنواع الأجهزة وبقدرة تصل إلى 10 واط توفر شحناً مثالياً باستطاعة 7.5 واط لهواتف ’آي فون إكس‘ و’آي فون 8‘ و’آي فون 8 بلس‘؛ وباستطاعة تصل إلى 9 واط لهواتف ’سامسونج‘؛ وحتى 10 واط لجميع الأجهزة الأخرى التي تدعم خاصية Qi بما في ذلك هواتف ’إل جي‘ و’سوني‘
  • مصممة بعناية كبيرة وعلى نحو يقلل من التشويش ويحمي جميع وظائف الهاتف أثناء عملية الشحن
  • شاحن مزود بسلك يبلغ طوله 15 قدماً ويعمل بالتيار الكهربائي المتناوب، ويتاح بألوان متعددة بحسب توفره في كل منطقة بما في ذلك ألوان: ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سنو كاب وايت‘ الأبيض

حول بيلكن

طورت شركة ’بيلكن‘ أولى منتجاتها التي تلبي متطلبات الناس في عام 1983 من خلال طرح كابلات ساهمت سريعاً في تطوير أول كابل ذكي لتوصيل حواسيب ’آبل آي آي سي‘، أول أجهزة كومبيوتر محمولة من ’آبل‘، مع الطابعات. واليوم، يتم بيع ما يقارب المنتجين من منتجات ’بيلكن‘ كل ثانية في أنحاء العالم. ويتم تطوير وتصميم منتجات الشركة في جنوب كاليفورنيا عبر 4 وحدات أعمال أساسية هي شحن الأجهزة، والإنتاجية، والحماية، والحلول المتنقلة. وتضم محفظة الشركة مجموعة من خطوط المنتجات الحائزة على جوائز مرموقة مثل (Valet™ Charge Dock) المخصص لشحن ساعات ’آبل‘ وهواتف ’آيفون‘؛ وكابلات ’دورا تيك‘(DuraTek™)؛ وحلول’روكستار‘ (RockStar) متعددة المنافذ؛ ولوحات المفاتيح (QODE™)؛ وحلول الشحن ’بوست أب‘ (Boost↑Up™)؛ فضلاً عن إكسسوارات ’يو إس بي- سي‘ المتوافقة مع معايير مؤسسة ’يو إس بي-إف‘، ومنصات الشحن اللاسلكية، والحلول المبتكرة لنظام التشغيل ’أندرويد‘. ويوفر الجيل الجديد من حلول ’سكرين كير بلس‘ (+ScreenCare) و’ترو كلير برو‘ (TrueClear™ Pro) حماية عالية الأداء لشاشات الأجهزة المحمولة، مع مستويات متميزة من دقة التطبيق؛ وتتوافر هذه المنتجات في متاجر تجزئة رائدة ومختارة حول العالم. وتعتبر ’بيلكن‘ شركة خاصة يعمل لديها أكثر من 1,400 موظف، وتباع منتجاتها في أكثر من 50 بلداً حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’بيلكن‘، أو متابعنا على تويتر، والإعجاب بصفحتنا على فيسبوك، وإنستاجرام.

  • جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.