“كاسيو جي-شوك” تعلن عن توفر نسختها محدودة الاصدار من الطراز ” GA110DB-7A” للحجز المسبق من خلال متجر “فيرجن ميغاستورز” عبر الإنترنت

الطراز الجديد هو ثمرة تعاون الشركة مع منسق الموسيقى الفنان “داش برلين

10 سبتمبر 2017

DASH-BERLIN
DASH-BERLIN

كشفت “كاسيو جي-شوك”عن ساعتها محدودة الإصدار “GA110DB-7A”، التي باتت متاحة للحجز المسبق من خلال بوابة التسوق الإلكتروني “فيرجن ميغاستورز”. ويعدّ الطراز الجديد، ثمرة تعاون الشركة مع منسق الموسيقى، الفنان العالمي “داش برلين”.

ويتميز الطراز “GA110DB-7A” بطباعة الشعار الرسمي لـ “داش برلين” على سوار الساعة وحلقة السوار، بالإضافة إلى نقشه على خلفية الساعة وعلبة النسخة المحدودة. كما ويأتي بعلبة وسوار أبيضين، بالإضافة إلى وجود اللّون الذهبي الوردي على وجه الساعة وسوارها للتعبير عن الفخامة والجودة العالية.

للحجز المسبق لطراز “GA110DB-7A”، تفضلوا بزيارة:

https://www.virginmegastore.ae/en/fashion—men/accessories/casio-ga-110db-7a-dash-berlin-limited-edition-g-shock-watch-pre-order-/p/629450

نبذة عن “كاسيو الشرق الأوسط

“كاسيو الشرق الأوسط” المكتب الإقليمي التابع لشركة “كاسيو كمبيوتر” و الذي يشرف على المبيعات وأنشطة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم “كاسيو” بتوريد المنتجات إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال وكلاء المبيعات منذ منتصف السبعينات. يعمل مكتب “كاسيو الشرق الأوسط” منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان. ومن خلال توفير المنتجات والخدمات التي تناسب الأذواق وأنماط الحياة المحلية، تعتزم الشركة الترويج لمنتجات كاسيو وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.