كاميرا LUMIX S1 من باناسونيك تحصل على جائزة أفضل كاميرا عديمة المرايا بالإطار الكامل للصور والفيديوهات كإحدى جوائز جمعية الصور التقنية الصحفية المرموقة

دبي : الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’باناسونيك‘ عن فوز كاميرا LUMIX DC-S1 بجائزة “أفضل كاميرا عديمة المرايا بالإطار الكامل للصور والفيديوهات” خلال حفل توزيع جوائز جمعية الصور التقنية الصحافية (TIPA) لعام 2019.

وتعتبر الجائزة واحدةً من أرقى الجوائز وأكثرها شهرة في مجال الصور والتصوير حول العالم، حيث يتم اختيار المنتجات الفائزة من قبل عدد من أهم الممثلين عن أبرز المطبوعات المتخصصة بمجال الصور والتصوير على مستوى العالم، استناداً إلى معايير احترافية تشمل اختبارات ومقارنات دقيقة للمنتجات، تليها مرحلة التصويت النهائية.

وبهذا الصدد، قال السيد كونيهيرو تانيكورا، المدير العام لقسم المنتجات الصوتية والبصرية لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “لطالما انصب تركيزنا في ’باناسونيك‘ على دفع عجلة تطوير تكنولوجيا الكاميرات الخاصة بنا، وذلك بهدف تزويد عشاق التصوير بتجارب أكثر سهولة وتطوراً وتميزاً. وتُجسد كاميرا LUMIX S1 انعكاساً لالتزامنا المستمر. كما نعتبر الفوز بهذه الجائزة إنجازاً متميزاً ومستحقاً، يأتي تقديراً للجهود الحثيثة التي تبذلها ’باناسونيك‘ لإحداث تغييرات جذرية في مستقبل قطاع التصوير”.

ويجمع التصميم الاستثنائي لكاميرا LUMIX S1 بين تجارب التصوير الفوتوغرافي الفريدة وخيارات تصوير الفيديو الاحترافية، بفضل اعتمادها على معيار تثبيت العدسات L-Mount، ما يتيح للمبدعين الاستفادة من كافة الميزات التي يقدمها مستشعر الصور عالي الحساسية ذو الإطار الكامل.

وتأتي كاميرا LUMIX S1 مجهزةً بمستشعر صور CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل.وبفضل قدراتها العالية على تثبيت الصورة، واشتمالها على وحدة معالجة الصورة Venus Engine، تزود الكاميرا المستخدمين بأعلى مستويات الآداء  الممكنة في مجال التصوير الفوتوغرافي، بالإضافة لمجموعة من خيارات تصوير الفيديو الاحترافي مع المحافظة على كافة تفاصيل الإنارة والظل.

نبذة عن ’باناسونيك‘ تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 591 شركة تابعة و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 7.982 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2018.