كاميرا PowerShot ZOOM المدمجة

“كانون” تكشف النقاب عن كاميرا PowerShot ZOOM المدمجة

كاميرا صغيرة بحجم الجيب وبقدرات تكبير/ تصغير فائقة تتيح للمستخدمين التقاط أجمل الصوركاميرا PowerShot ZOOM المدمجة

حول “كانون الشرق الأوسط

“كانون الشرق الأوسط”، هي شركة تابعة لشركة “كانون أوروبا”، وتعتبر المقر التشغيلي لشركة “كانون” العالمية ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتأسست “كانون” في عام 1937، وهي تضع نصب عينيها توفير أجود أنواع الكاميرات على الإطلاق لعملائها. كما تركز الشركة على تطبيق مفهوم “قوة الصورة” الذي يشكل حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها نحو أسواق جديدة، وهو ما ساعد على ترسيخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم الحلول المبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتعمل “كانون” في إطار فلسفتها المؤسسية “كيوسي ” Kyosei، والتي تعني باللغة اليابانية: العيش والعمل معاً من أجل الصالح العام. وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، تحرص “كانون أوروبا” على تحقيق النمو المستدام في الأعمال وتركز على تقليص بصمتها البيئية ومساعدة عملائها على الحد أيضاً من تأثيرهم على البيئة عبر استخدام منتجات “كانون” وحلولها وخدماتها.

كما تستثمر “كانون” بشكل كبير في مجال البحث والتطوير بهدف تقديم أفضل المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين ومواكبة آفاقهم الإبداعية. وتتيح “كانون” لكافة المستهلكين، بدءاً من المصورين الهواة وصولاً إلى شركات الطباعة الاحترافية، التعبير عن عشقهم الكبير للصورة.

[1] يمكن للكاميرا الاتصال بجهاز واحد في كل مرة علاوة على تخزين تفاصيل الاتصال لـ 10 أجهزة بشكل مسبق

[2]اعتماداً على بيئة الاتصال، قد يكون هناك تأخير في التشغيل عن بُعد أو عرص صور Live View عن بُعد، وقد يستغرق نقل الصور وقتاً. وأثناء الاتصال اللاسلكي بهاتف ذكي، سيكون حجم استهلاك الطاقة أعلى منه في ظل الاستخدامات العادية، ويمكن أن ترتفع درجة حرارتها بصورة أسرع.

 465 total views,  1 views today