كانون تطلق كاميرا EOS C70 لتعزز سلسلة كاميرات التصوير السينمائي  بمزايا عدسات RF

في ظل الإقبال المتزايد على التصوير باستخدام كاميرات DSLR والكاميرات عديمة المرآة، تأتي كاميرا EOS C70 لتسد الفجوة بين مجموعتي كاميرات DILC المدمجة وكاميرات Cinema EOS System من كانون. فقد ساهم اعتماد الشركة لمحول تثبيت العدسة RF Mount الذي يضم حافة خلفية قصيرة بإتاحة التصميم المدمج لكاميرا EOS C70. ورغم صغر حجم وخفة وزن كاميرات Cinema EOS System، إلا أن كانون عززتها بمجموعة من المزايا التي تلبي تطلعات مصوري الفيديو المحترفين. فالكاميرا تضم 13 زراً قابلاً للتخصيص ومقبضاً يدوياً متعدد الوظائف يمنحهم سهولة في التشغيل ومنافذ إدخال/ إخراج احترافية بما في ذلك منافذ HDMI ومنفذي  XLRصغيري الحجم للصوت ونظام تهوية مستقل. وعلاوة على ذلك، تشمل الكاميرا نظام فلاتر ND رقيقة وجديدة كلياً، تمنح المستخدمين نظام فلترة ND يصل حتى 10 درجات ويوفر قدرة أكبر على التحكم في التعرض للضوء وعمق الصورة.كانون تطلق كاميرا EOS C70 لتعزز سلسلة كاميرات التصوير السينمائي

تتميز كاميرا EOS C70 بالعديد من خيارات التسجيل بدقة تتراوح بين 4K والتصوير فائق الوضوح للغاية و2k والتصوير فائق الوضوح الكامل. وتم تصميم فتحات بطاقة SD المزدوجة لتوفر لصانعي المحتوى بساطة في سير العمل لمراحل ما بعد الإنتاج، وتدعم البطاقة كافة الوسائط بصيغة UHS-II عالية السرعة، وتتميز بمجموعة متنوعة من سبل تنسيق الإعدادات مثل الفتحة المزدوجة والتبديل والتسجيل المتزامن. وللمرة الأولى في كاميرات Cinema EOS، أصبح بالإمكان تسجيل المحتوى بتنسيقات ودرجات دقة مختلفة وأعماق بت مختلفة عبر كل مدخل بطاقة ذاكرة، مما يوفر للمستخدمين مزيداً من المرونة والبساطة في إدارة سير العمل.

حول “كانون الشرق الأوسط

“كانون الشرق الأوسط”، هي شركة تابعة لشركة “كانون أوروبا”، وتعتبر المقر التشغيلي لشركة “كانون” العالمية ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتأسست “كانون” في عام 1937، وهي تضع نصب عينيها توفير أجود أنواع الكاميرات على الإطلاق لعملائها. كما تركز الشركة على تطبيق مفهوم “قوة الصورة” الذي يشكل حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها نحو أسواق جديدة، وهو ما ساعد على ترسيخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم الحلول المبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتعمل “كانون” في إطار فلسفتها المؤسسية “كيوسي ” Kyosei، والتي تعني باللغة اليابانية: العيش والعمل معاً من أجل الصالح العام. وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، تحرص “كانون أوروبا” على تحقيق النمو المستدام في الأعمال وتركز على تقليص بصمتها البيئية ومساعدة عملائها على الحد أيضاً من تأثيرهم على البيئة عبر استخدام منتجات “كانون” وحلولها وخدماتها.

كما تستثمر “كانون” بشكل كبير في مجال البحث والتطوير بهدف تقديم أفضل المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين ومواكبة آفاقهم الإبداعية. وتتيح “كانون” لكافة المستهلكين، بدءاً من المصورين الهواة وصولاً إلى شركات الطباعة الاحترافية، التعبير عن عشقهم الكبير للصورة.

 409 total views,  1 views today