كبار الشخصيات من ضيوف دورة هذا العام من ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة‘ يحصلون على تجربة حصرية لهواتف HUAWEI nova 3e

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 5 أبريل 2018: انطلقت فعاليات دورة هذا العام من ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة‘، وبدأ فنانو الأزياء التنكرية، وأبطال القصص المصورة، وعشاق الألعاب والجماهير بالتوافد لاستكشاف أكثر العلامات التجارية والتجارب روعة في مجال القصص المصورة، والصور المتحركة، والخيال العلمي وغيرها. وبالتزامن من العرض الأول لهواتفها هذا العام، تعتزم هواوي منح كبار الشخصيات من ضيوف المعرض والوفود المشاركة فرصة حصرية لاختبار نجمها المتميّز في عالم التصوير الفوتوغرافي HUAWEI nova 3e. وفي إطار الجولة المخصصة لكبار الشخصيات، قام سعادة المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المرًي بزيارة جناح هواوي في المعرض، واختبر شاشة العرض الكاملة لهواتف HUAWEI nova 3e للاستمتاع بألوان غنية ونابضة، وتجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية مع مزايا من شأنها منح الصورة الأمثل في كل مرة.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وانطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، بما في ذلك مركز أبحاث علم الجمال في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: http://consumer.HUAWEI.com/ae-en/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: