كرونوسويس تحتفل عالمياً بذكرى 35 عاماً من الابتكار والإبداع

قامت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس- Chronoswiss” وبمناسبة مرور 35 عاماً من الابتكار والإبداع، بإطلاق إصدار “فلاينج رجيوليتر أوبن جير أنيفرسري إديشن” Flying Regulator Open Gear Anniversary Edition – ، ومن هنا جاء رقم 35 ملوناً على مقياس الدقائق – وفي نفس الوقت تكرم طرازها الأفضل مبيعًا. يمثل التصميم غير العادي لساعة الذكرى تلاعباً على سمةRegulator ، بوضعها في المقدمة وفي المنتصف بتصميم “Open Gear”. يعمل الميناء في نفس الوقت كما لوحة وحدته، حيث يتم تركيب جسور عجلات السحب في التروس المفرغة.

كما تم هيكلة جسور عجلات السحب بشكل متقن وتفتخر بحوافها المزويّة والمصقولة بعناية. تعمل ستة براغٍ مصقولة على تثبيتها في مكانها بشكل موثوق، ما يظهر مجدداً مبدأ التصميم الوظيفي للعلامة. يكشف إصدار “فلاينج رجيوليتر أوبن جير “Flying Regulator Open Gear، أيضًا عن رؤى مدهشة عند الساعة 6. تم هيكلة الميناء والجسر على ارتفاع الثواني الصغيرة حتى تتيح رؤية عجلة الثواني وهي تعمل.

تم إطلاق “أنيفرسري إديشن”- Anniversary Edition لأول مرة للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة في عام 2018، وتكمّله الآن مجموعتا ألوان إضافيتان. يأتي الطراز في إصدار محدود من 35 ساعة فقط، ويتضمن الآن عِلب من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناءات بلون أسود وحلقات خارجية بلون برتقالي معدني ساطع. تتوفر 35 ساعة أخرى بميناء أزرق وحلقة خارجية سوداء. تم تزيين ميناءات ساعات الذكرى السنوية بنمط غيوشيه يدويّاً بشكل متقن في استوديوهات دار كرونوسويس، باستخدام آلة محرك وردي تاريخية. كما يتم تنفيذ رقم الإصدار المحدود الفردي يدويًا، وفي الخلف يوجد نحت نقش خاص يحتفي بعيد كرونوسويس الـ 35. تطعيمات سوبر لومينوفا على العقارب والمؤشرات تضمن دائمًا الوضوح الأمثل في الظلام.