كوروم تضم “هو بينغ” إلى قائمة سفرائها العالميين

أعلنت دار الساعات كوروم رسمياً عن اختيار “هو بينغ”، الممثل وعارض الأزياء الصيني الشهير، سفيراً عالمياً جديداً للعلامة. على مر السنين، لم يكن “هو بينغ” نجماً محبوباً في الأفلام والمسلسلات الصينية فحسب، بل كان يتمتع أيضًا بمكانة مرموقة على المسرح الدولي للأزياء بمظهر رائع وقامة ممشوقة. يجسد أسلوبه الأنيق والهادئ وطابعه المتفاني المثابر بشكل رائع فلسفة “اصنع أحلامك” من كوروم.

بدأ “هو بينغ” مسيرته منذ سبع وعشرين عاماً. لم ينظر أبدًا إلى الوراء بعد ما حققه من نجاح وشهرة من خلال شخصياته الناضجة أو القوية في المسلسلات التلفزيونية مثل “ترو كونفشن” (اعتراف حقيقي) و”بينك جيرل” (الفتاة الوردية) في السنوات الأولى من مسيرته. ومع ذلك، وفي ضوء عزمه على التفاني تجاه أعماله، اختار قبول الأدوار المختلفة والصعبة في رحلته نحو مزيد من النجاح. التفسير الشغوف لكل شخصية والأداء المتميز على كل مسرح لعرض الأزياء، هما سرّ تألقه الدائم على مر الأيام.

بعد تقلده الدور الجديد كسفير عالمي لعلامة كوروم، قال هو بينغ: ” “كوروم من الشركات الرائدة في صناعة الساعات. بصفتي من محبي كوروم، يشرفني جدًا أن أكون سفيرًا عالميًا لها”. وبفضل خبرته الحياتية الغنية، يتمتع بحس رؤية فريدة تجاه العلامة، ويكنّ لها كل تقدير واحترام. وتابع قائلاً: “لقد رسخت كوروم مكانتها في طليعة صناعة الساعات من خلال تصنيع عدد من التشكيلات البارزة في السنوات الـ 63 الماضية. وهذا يثبت أن “اصنع أحلامك” ليس مجرد شعار، وإنما إيمان بالاستكشاف المستمر والتصميم على تجاوز النفس”.

وتماشياً مع معنى شعارها “A Key Pointing Skywards” (مفتاح يشير إلى السماء)، يلهم “هو بينغ” مع كوروم المزيد والمزيد من الناس لاستكشاف ألغاز الوقت غير المفهومة  في عالم صناعة الساعات الفاخرة.