كوروم جولدن بريدج تقدم إطلالة أنيقة للنساء والرجال

شدد فريق العمل الفني في دار الساعات “كوروم- Corum ” على أهمية اكتمال الأناقة والإطلالة المثالية من خلال إصدارات فنية تزين معصم النساء والرجال. وقامت مؤخراً بإهداء الأفراد من محبي الساعات الفاخرة إصدارات جولدن بريدج الأنيقة.

تُزين قطع الألماس الثمينة ساعات جولدن بريدج، بترتيب عدد عشوائي من الألماس بكافة الأحجام بطريقة تجعله يغطي المعدن برمّته، وكأنها تُحفة مجوهرات فاخرة وإضافة ثمينة لعالم الوقت. أولا، الاختيار الدقيق لموضع كل ماسة. رغم أن كل ماسة مختلفة، إلا أنها يجب أن تكون قريبة من بعضها البعض قدر الإمكان، متشابكة مع الميكرون، بحيث تكون الحواف متلامسة تقريبًا. وبالتالي لا يوجد اتساق في هذه المهمة، والتي تنفصل عن آليات القصات اللامعة ومتطاولة الشكل حيث تكون جميع الماسات قابلة للتبادل فيما بينها. في ترصيع الجليد، يكمن السر في خبرة وجرأة المرصّع. يتم اختيار ووضع كل ماسة في مكانها بشكل فردي. تشبه التركيبة النهائية لوحة جدارية أو لوحة تعبيرية، تضم العديد من الماسات التي يتم ترصيعها بشكل فردي، وتشكّل معاً الصورة المترابطة ككل.

بعد ذلك، تأتي مرحلة الترصيع نفسه. وحيث أن لكل ماسة حجم فريد، يجب أن يستخدم مخلب فريد لترصيع كل ماسة. إنها مهمة تتطلب دقة متناهية تمنع توحد الترصيع، حيث يتم عمل كل مخلب بشكل فردي لترصيع ماسته على حِده.

تتوفر إصدارات كوروم الجديدة بترصيع الجليد: جولدن بريدج (بعلبة بحجم 34 × 51 مللم على شكل برميل) و”ميس جولدن بريدج” (مقاس 21 × 43 مللم). يتم ترصيع كل علبة بالكامل، بما في ذلك التاج ، مما يعطي بريقاُ فريدًا للحركة متطاولة الشكل التي تمتد أعلى وأسفل العلبة ويمكن رؤيتها تمامًا من خلال بلور الزفير المزدوج المضاد للانعكاس.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يتم إصدار كل قطعة من الذهب الأبيض والذهب الوردي، وهذا يعني أن هناك أربعة إصدارات إجمالاً، بإجمالي 314 ماسة لـ “جولدن بريدج”  و 245 ماسة لـ “ميس جولدن بريدج”، بوزن 2.68 قيراط و1.28 قيراط على التوالي.

 117 total views,  1 views today