كورونيشن فاند مانجرز تطلق بثها الحيّ بالاعتماد على حلّ إجراءات الشركات من سمارت ستريم

لندن- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن قيام “كورونيشن فاند مانجرز”، وهو واحد من أكبر الصناديق المستقلة لإدارة الأموال في جنوب أفريقيا، بإطلاق بثه الحيّ بالاعتماد على “تي إل إم كوربوريت آكشنز أون ديماند”، مؤتمتاً بذلك دورة حياة إجراءات الشركات الكاملة.

وقال ليويلين سميث، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى “كورونيشن” في سياق تعليقه على الأمر: “نواصل الاستثمار في أعمالنا، لا سيما في التكنولوجيا التي تعزز تجربة خدمة عملائنا، والتي تتيح لنا تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية. من خلال حلول ’سمارت ستريم‘ المخصصة، نحقق أتمتة العمليات التشغيلية لأعمالنا. وحيث أنّه يجري تنفيذ هذا المشروع بالتوازي مع عدد من المبادرات الاستراتيجية، فإنّ تنفيذه بنجاح يعدّ أمراً أساسياً. وإننا نقدّر خبرة’سمارت ستريم تكنولوجيز‘ في مجال إجراءات الشركات والتي عملت على إرشادنا خلال العملية في أقل من أربعة أشهر”.

هذا وتستخدم “كورونيشن” حلّ “تي إل إم كوربوريت آكشنز أون ديماند” لمعالجة الأحداث الإلزامية والطوعية، بما في ذلك التصويت بالوكالة عن الأسواق المحلية والدولية.

ومن جهته، قال آدم كوهام، مدير المنتجات: “استطعنا أن نحقق النجاح في هذا المشروع بفضل تعاوننا مع ’كورونيشن‘. وقد اعتمد فريق العمل على تشكيل العميل النموذجي لتسريع عملية التسليم وتحقيق عائد سريع من الاستثمار في الأعمال. إنّه لأمر رائع أن تكون ’كورونيشن‘ أول عميل لـ ’تي إل إم كوربوريت آكشنز‘ في جنوب أفريقيا”.

لمحة عن “سمارت ستريم تكنولوجيز”

تُعدّ “سمارت ستريم تكنولوجيز” شركةً رائدةً في مجال برمجيات إدارة المعاملات المالية التي تُمكّن الشركات من التغلب على المشاكل الحرجة في معالجة المعاملات من خلال زيادة الأتمتة.

وتنشئ معدلات المطابقة الآلية الرائدة في القطاع من “سمارت ستريم” إجراءاتٍ أكثر استباقية قائمة على الاستثناءات تسهم بخفض تكلفة كلّ معاملة، وتمكّن الشركات من خفض المخاطر التشغيلية وتعزيز الامتثال والضوابط وتحسين خدمة العملاء في الوقت نفسه.

ونتيجة لذلك، يعتمد أكثر من 1500 عميل، بما في ذلك 75 من أفضل 100 مصرف في العالم، و8 من أفضل 10 مديري أصول، و8 من أفضل 10 أمناء الأصول، على حلّ إدارة دورة حياة المعاملات (“تي إل إم”) من “سمارت ستريم” لتحقيق كفاءة أكبر في عمليات التداول.

للمزيد من المعلومات حول “سمارت ستريم”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartstream-stp.com.                                                      

لمحة عن “كورونيشن” 

تأسست “كورونيشن” في كيب تاون، جنوب أفريقيا في عام 1993 على يد مجموعة من خبراء الاستثمار الذين غادروا مؤسسة راسخة لبدء مشروع تجاري متخصص في مجال إدارة أموال. على الرغم من أنّ أصولها كانت لا تزال صفراً ومن دون أي عميل لتحقيق أي أرباح، كان الهدف منها بناء صندوق مستقل عالمي المستوى لإدارة الأموال ومدفوع بالاستثمارات. واليوم، أصبحت نسبة 25 في المائة من شركة “كورونيشن” مملوكة من قبل الموظفين، وباتت علامة تجارية رائدة في قطاع الاستثمار في جنوب أفريقيا. تركز “كورونيشن” على إدارة الأصول فقط ولها سجل حافل في تقديم عوائد فائقة على المدى الطويل للعملاء خلال العقدين الماضيين. وتعدّ “كورونيشن” شركة لإدارة الاستثمارات المباشرة باعتماد منهجية استثمار طويلة الأجل مدفوعة بالتقييم، وهي تدير
حالياً 602 مليار راند جنوب أفريقي من أصول العملاء (حتى نهاية يونيو 2018).

للمزيد من المعلومات حول “سمارت ستريم”، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coronation.com.

المصدر: “ايتوس واير