كي 3 كلاود سرفيسز تحقق تجزئة آمنة عبر بيئات الشبكات باستخدام هيلستون كلاود هايف

سانتا كلارا، كاليفورنيا-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): تقدم شركة “هيلستون نتوركس“، المزود الرائد لحلول أمن المؤسسات وإدارة المخاطر، تكنولوجيا التجزئة الافتراضية متناهية الصغر لشركة “كي 3 كلاود سرفيسز” لتمكينها من تأمين شبكتها السحابية وتوفير خدمات آمنة باستخدام تكنولوجيا “هيلستون كلاود هايف“.

هذا وتعد “كي 3 كلاود سرفيسز” مزوداً للخدمات المُدارة مقرها المملكة المتحدة. وتقدم الشركة حلول تكنولوجيا الأعمال من الطراز الأول للعملاء المحليين والعالميين. وتقدّم “كي 3 كلاود” حلولاً سحابية خاصة مستضافة ومدارة، من ضمنها البنية التحتية كخدمة والمنصة كخدمة والبرمجيات كخدمة.

وتنطوي الطبيعة المشتركة للسحابات الخاصة الافتراضية على العديد من التحديات. ففي حين تستضيف البيئة الخاصة بكل عميل بياناتها وتطبيقاتها الحساسة الخاصة بها، تستضيف “كي 3 كلاود” التطبيقات الأفقية المشتركة بين عملاء متعددين. ومن أجل ضمان أعلى مستويات الأمن، ينبغي تجزئة وفصل بيئات العملاء والتطبيقات المشتركة.

 

وبعد أبحاث مستفيضة عن حل، اختار فريق “كي 3 كلاود” في نهاية المطاف تكنولوجيا “هيلستون كلاود هايف التي توفر الأمن والحماية لكل جهاز افتراضي في البيئة السحابية. ويوفر حل “هيلستون كلاود هايف” للتجزئة متناهية الصغر رؤية دقيقة لحركة المرور بين الشرق والغرب للحماية من الهجمات الجانبية، ويعد حلاً قابلاً للتطوير بسهولة، ويتمتع بشفافية بالنسبة للمستخدمين وأجهزة الشبكات. ويقوم حل “كلاود هايف” بفرض انعدام الثقة عبر البيئات، ما يسمح لفريق “كي 3 كلاود” بتجزئة التطبيقات الهشة بأمان عن الأنظمة الأخرى، واكتساب وضوح الرؤية والتحكم في سحابته.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا السياق، قال كريج برايت، مدير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في “كي 3 كلاود سرفيسز”: “لقد واجهنا تحدياً هائلاً أثّر فينا من زوايا متعددة شملت: الامتثال والأمن ومستويات خدمة العملاء فضلاً عن أعمالنا بشكل عام. وبفضل ’كلاود هايف‘، اعتمدنا نهجاً حديثاً ومتطوراً في ما يتعلق بأمن مراكز البيانات ونجحنا في تجزئة حركة المرور في الشبكة ووفرنا الحماية لبيانات العملاء”. وأضاف: “بفضل ’هيلستون كلاود هايف‘، تمكّنا من تحقيق أهدافنا”.

* المصدر: “ايتوس واير”

 1,571 total views,  1 views today