لانجبروس تقود زمام الريادة لتقديم تقنية الترجمة الفورية عن بُعد تتيح أحدث التقنيات التي طورتها لانجبروس خدمة الترجمة الفورية عن بُعد للفعاليات المُصغرة والكبيرة؛

  • تتوافق المنصة مع جميع تطبيقات مؤتمرات ومنصات الاجتماعات عبر الإنترنت فضلاً عن إتاحتها بأكثر من 100 لغة.

تقدم شركة لانجبروس، وهي شركة ترجمة رائدة يقع مقرها في دبي، حلول الترجمة الفورية عن بُعد (RSI) مُستخدمة تقنية متطورة تدعمها منصَة قائمة على السحابة، وتهدف من خلالها إلى مواكبة الاتجاهات الحالية لزيادة الاتصالات الافتراضية فضلاً عن توفيرها محتوى متعدد اللغات عالي الجودة بالإضافة إلى توافقها مع الواجهة الافتراضية. تتوافق خدمة الترجمة الفورية البشرية في الوقت الفعلي مع جميع منصَات التواصل وتطبيقات المؤتمرات عبر الإنترنت، وهي متوفّرة لأكثر من 100 لغة مختلفة.

يمكن الاستعانة بتقنية الترجمة الفورية عن بُعد في المؤتمرات متعددة اللغات والاجتماعات المنعقدة عبر الإنترنت وورش العمل المصغرة والمؤتمرات الدولية الكبرى، تتيح تقنية الترجمة الفورية عن بُعد (RSI) للمترجمين الفوريين المحترفين العمل عن بُعد لتقديم خدمات الترجمة المباشرة بالفعاليات المنعقدة في أماكن مختلفة أو عبر الإنترنت، وهي تقنية مرنة ومتكاملة ويسهل استخدامها.

لا تتطلب تقنية الترجمة الفورية عن بُعد (RSI) أية مُعدات إضافية، فتعمل بسلاسة على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز متصل بالإنترنت. وتقوم تقنية الترجمة الفورية عن بُعد (RSI) بسد الفجوة الناتجة عن عدم قدرة الجمهور على تحدث أو فهم اللغة نفسها، تسمح المنصة بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وتنفيذ تدابير السلامة بالإضافة إلى تخفيض التكلفة الإجمالية لخدمة الترجمة الفورية للفعالية تصل نسبتها إلى 50%.

نجحت شركة لانجبروس مؤخرًا في تقديم خدمات الترجمة الفورية عن بُعد للعديد من ورش العمل عبر الإنترنت مع مجموعة (هائل سعيد أنعم وشركاه)، وهي شركة كبرى متعددة الجنسيات مقرها المملكة العربية السعودية وتنخرط في الأعمال التجارية والصناعية وتقديم الخدمات. لانجبروس تقود زمام الريادة لتقديم تقنية الترجمة الفورية عن بُعد

قدمت لانجبروس شركة الترجمة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة دورات تدريبية عبر الإنترنت وتفاعلية باللغتين العربية والإنجليزية لإدارات التسويق القائمة بمصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان والمملكة العربية السعودية واليمن. تولى اثنان من كبار المترجمين الفوريين في فريقنا ممن يعملون بمقر عملهم في الإمارات العربية المتحدة بتقديم خدمة الترجمة الفورية من خلال قناتين سمعيتين منفصلتين (العربية والإنجليزية) لأكثر من 6 ساعات يوميًا وذلك بالاستعانة بتقنية الترجمة الفورية عن بُعد. كما اضطلع المتخصصون الفنيون ومديرو المشاريع العاملون لدينا عبر الإنترنت بمساعدة المترجمين الفوريين والمشاركين أثناء مدة إقامة المشروع بأكمله لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للمُستخدمين.

قال السيد ماتيو إيبوليتي، المؤسس والمدير العام لشركة لانجبروس:نلتزم دائمًا بمساعدة الأفراد والمؤسسات والشركات من خلال توفير حلول مبتكرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات اللغوية التي تهدف إلى مساعدة المجتمع ودعمه، تتيح لنا تقنية الترجمة الفورية عن بُعد (RSI) تقديم خدمة الترجمة الفورية في الفاعليات مُتعددة اللغات وذلك بفضل توافقها مع جميع تطبيقات المؤتمرات ومنصَات الاجتماعات عبر الإنترنت. كما تعمل أيضًا في موقع الفاعلية لتقديم الدعم للمترجمين”.

شركة لانجبروس مُعتمدة من وزارة العدل ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة والمترجمون مُعتمدون من الوزرات لتقديم خدمات الترجمة القانونية المُعتمدة بجميع لغات العالم الرسمية.

نبذة عن لانجبروس: لانجبروس هي شركة ترجمة رائدة يقع مقرها في دبي ولديها شركاء ومتعاونين في جميع أنحاء العالم، ويضم فريقنا اللامركزي مجموعة ضخمة من المترجمين ومديري المشاريع ومقدمي خدمات الكتابة الإعلانية والمترجمين الفوريين وخبراء النشر المكتبي ومديري مقدمي الخدمة الموجودين في بلدان متعددة للاستفادة من فروق التوقيت الزمنية المختلفة للمناطق وإدارة المشاريع بنجاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 66 total views,  2 views today