لعبة “غارينا فري فاير” تكشف عن تصريح النخبة “فورساكان كريد” الجديد

  • سيحصل اللاعبون في هذا الموسم من تصريح النخبة فورساكان كريد Forsaken Creed على مكافآت حصرية عديدة
  • الإصدار الجديد من تصريح النخبة يُمكن اللاعبين من اللعب بشخصيات الساموراي والأسلحة الجديدة في مواجهة العديد من التحديات المبتكرة.

“غارينا فري فاير – Garena Free Fire ” اليوم أصدرت النسخة الجديدة من تصريح النخبة لدخول الــعالم المنسي الجديد ” فورساكان كريد – Forsaken Creed Elite Pas”، والذي يضاف إلى المجموعة الكبيرة من التطورات والترقيات التي حصلت عليها اللعبة العالمية خلال هذا الشهر.

يأخذ الإصدار الجديد من “فورساكان كريد”، والذي يعني “النظام المنسي” باللغة العربية عشاق اللعبة، في رحلة إلى عالم موازٍ تجري أحداثه في القرن الثامن عشر، للتعرف على مجموعة جديدة من مقاتلي الساموراي والكائنات المتحولة والأسلحة بتصميم رائع بالإضافة إلى العديد من المكافآت، بما في ذلك الحزمات الجديدة التي تتضمن” حامي الظلال –Shadow Custodian” و”الوصية الخفية – Unseen Custodian”.

يتابع العالم الجديد الذي يقدمه “تصريح النخبة للعالم المنسي” (فورساكان كريد أليت باس- Forsaken Creed Elite Pas) قصة البطلان ميتسو وإيشيكا، وهما عضوان في الحرس الإمبراطوري السري الذي يواجه خطر الاختفاء بسبب تزايد عدد المسوخ المتحولة في وطنهم.

وتبدأ قصة عالم “فورساكان كريد أليت ياس” بتكليف كل من ميتسو وإيشيكا بالقضاء على شخصية متحولة محددة، والذهاب إلى غابات الجبال للتخلص من أكبر عدد ممكن من المسوخ في محاولة لاستعادة قريتهم.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتميز ساحة المعركة الجديدة التي تقدمها لعبة “فري فاير Free Fire” بإضافة العديد من الأزياء الخيالية المذهلة والتصميمات الخاصة التي تضيف المزيد من المزايا لمواصلة إثراء وتطوير تجربة اللعب لجميع اللاعبين وعشاق أحداث اللعبة.

كما استخدمت لعبة “فري فاير” القرن الثامن عشر ليكون مسرحاً لأحداث القصة الجديدة لإضفاء الإثارة والإلهام، كما اختارت اللون الأسود الصارخ لحزمات” حامي الظلال –Shadow Custodian” و”الوصية الخفية – Unseen Custodian” الجديدتين لتعزيز الغموض والتشويق، وتمثل الأنماط الرائعة والدقيقة للتنين والتي تم إضافتها للعالم الجديد أعلى تصنيف ملكي ورمزاً للقوة المطلقة والقدسية، لتشكل القوة والعظمة والحدة سمات هذه الإضافة الجديدة للعبة.

سيمكن تصريح النخبة للعالم المنسي (Forsaken Creed Elite Pas) اللاعبين من كسب عدد من المكافآت التي تشمل:

  • حامي الظلال – Shadow Custodian / الوصية الخفية – Unseen Custodian: مجموعة من الأغلفة (Skins) الجديدة والخاصة بكل من اللاعبات واللاعبين للشخصيات الرئيسية في عالم “تصريح النخبة للعالم المنسي – فورساكان كريد أليت باس”.
  • فورساكان بلايد: لوح تزلج على شكل سيف.
  • دراغون كريد: غلاف مذهل وجديد لصندوق الموت
  • فورساكان كريد سبايك باغ: حقيبة ظهر جديدة خاصة بالعالم الجديد محاطة بالأشواك.
  • جوائز إضافية: تتضمن أغلفة وتصميمات جديدة (Skins) للقنابل والأسلحة وأدوات القتال، وأيقونات وشعارات حصرية، وغير ذلك الكثير.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

 358 total views,  1 views today