«ماجد الفطيم» تكرم الفائز بالجائزة الكبرى لبطولة الألعاب الإلكترونية «إي أيه سبورتس فيفا 2018»

الطالب عمر عادي يفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم ويهدي فوزه الغالي لوالده الراحل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2018: اختتمت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بطولة الألعاب الإلكترونية «إي أيه سبورتس فيفا 2018» باستضافة مباريات المرحلة النهائية التي شهدت بأجواء تنافسية وحماسية رائعة يوم 14 يوليو في «سيتي سنتر مردف».

ومع تتويج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بعد فوزه الكبير في المباراة النهائية، حقق المشجع العراقي الشغوف بلعبة كرة القدم والمقيم في دبي عمر عادل حلمه الكروي بأسلوبه الخاص هذا الأسبوع، حيث توج بطلا لمسابقة الألعاب الإلكترونية بعد أن تغلب على 64 لاعباً بلغوا المرحلة النهائية للبطولة التي استضافها كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف». وحصل الطالب المتميز البالغ من العمر 22 عاماً على الجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها 50 ألف درهم إماراتي، إلى جانب فوزه بحقوق التفاخر والتباهي بهذا الإنجاز!

وأكد عمر الذي شارك في بطولة السنة الماضية وبلغ المرحلة النصف نهائية آنذاك، أنه حرص على التدرب طول العام لتحقيق حلمه بالفوز بهذه البطولة، وقال: “لهذا السبب كنت واثقاً جداً من قدرتي على بلوغ المرحلة النهائية في بطولة هذا العام. إنني سعيد جداً بهذا الفوز الذي حقق لي شهرة كبيرة بين أصدقائي ومعارفي”.

وأهدى عمر فوزه هذا لوالده الذي توفي في العراق عندما كان عمر طفلاً صغيراً، وقال: “أهدي هذا الفوز لوالدي الذي توفي قبل 11 عاماً والذي كان ليفرح لي فرحاً كبيراً بهذا الفوز لو كان موجوداً معي اليوم. وسأقدم هذه الجائزة لأمي التي ربتني ونذرت حياتها من أجلي أنا وأخواتي الأربع”.

وكان كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» قد دعا عشاق لعبة فيفا للمشاركة في المباريات التفاعلية الحماسية التي نظمت يومياً في الفترة ما بين 23 يونيو و14 يوليو. وحرصت المراكز على تطوير البطولة في دورة هذا العام عبر تصميم منصات تفاعلية اتسعت لـ 26 لاعبا في نفس الوقت. وتنافس المشاركون لتسجيل الأهداف، والفوز يومياً ببطاقات “هديتي” بقيمة 1000 درهم إماراتي على مدار الموسم الكروي، إلى جانب فرصة التأهل للمرحلة النهائية والفوز بالجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها 50 ألف درهم إماراتي. كما أتيحت الفرصة للمتأهلين للعب ضد عدد من أبرز المؤثرين وعشاق هذه اللعبة وربح جوائز إضافية في حال الفوز عليهم.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: