مايكروسوفت تطلق جهازها الجديد Surface Go

يتوفر الجهاز الجديد في سلسلة عائلة أجهزة سرفيس بسعر يبدأ بـ 399 دولار

11/ يوليو/ 2018 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن جهاز Surface Go الذي يعد أفضل جهاز محمول من حيث سهولة التنقل والتكلفة بين سلسلة عائلة أجهزة سرفيس المحمولة.

يعتبر Surface Go أصغر وأخف جهاز محمول لدى مايكروسوفت حتى الآن ، حيث يتميز بخفة الوزن والإنتاجية وسهولة الوصول إلى متناول العديد من الناس ، ويوفر الجهاز الصغير نفس القوة وجودة الاتصال والإنتاجية التي تشتهر بها حزمة سرفيس ، ويبلغ سمك الجهاز الجديد الذي يعد الأصغر والأخف بين جميع الأجهزة 10 انش بينما يزن 500 جرام فقط ، في حين يتوفر Surface Go بسعر يبدأ من 399 دولار ، علماً أنه يحتفظ بجميع الصفات المميزة والمألوفة التي يعرفها المستخدمون في سلسلة أجهزة سرفيس.

يقدم الجهاز أيضًا شاشة PixelSense عالية الدقة ومصممة خصيصًا لتدعم مستويات دقيقة تصل إلى 4096 من حساسية الضغط ، بالاضافة إلى أنها تتوافق مع قلم سرفيس مما يتيح دقة وجودة في تدوين الملاحظات والرسم والتصميم ، ويمتلك الجهاز شاشة عرض بنسبة 3:2 أي دقة تصل إلى 1800 × 1200 بكسل مما يتيح راحة للعين وتباين عالي أثناء العمل أو مشاهدة الفيديو أو تحرير الصور.

يحتوي جهاز Surface Go على معالج انتل Pentium Gold 4415Y من الجيل السابع ، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 أو 8 جيجابايت ، وقد تم اختيار المعالج بحيث يحقق التوازن بين الأداء والعمر والخصائص الحرارية لكي يسمح بتصميم رقيق بدون الحاجة إلى مراوح ، كما يوفر الجهاز عمر بطارية يصل إلى تسع ساعات مع تحسين الأداء لأهم المهام التي يقوم بها الناس يوميًا.

يتضمن جهاز Surface Go أيضًا على عدة منافذ بما في ذلك Surface Connect للشحن والتوصيل ، وكذلك منفذ USB-C 3.1 لنقل البيانات والفيديو والشحن فضلاً عن وجود مقبس لسماعة الرأس وقارئ بطاقة MicroSD لحرية توسيع التخزين ، علماً أن كل هذه العناصر مصممة لمساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية سواء كنت تدرس في مكتبة أو تعمل على متن طائرة أو تشارك المحتوى الخاص بك في غرفة اجتماعات على شاشة 4K.

نبذة عن مايكروسوفت الخليج :

مايكروسوفت (ناسداك “MSFT”microsoft) هي شركة رائدة في قيادة المنصات والانتاجية لعالم المحمول والتقنية السحابية ، وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب لتحقيق المزيد، افتتحت مايكروسوفت الخليج مقرها في دبي في عام 1991. واليوم تشرف على أنشطة مايكروسوفت الخليج في كلاً من البحرين والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة، ويمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا: https://www.microsoft.com/en-gulf/