مدرسة هورايزن الدولية تسجل نتائج ممتازة على مستوى A

  • معدل نجاح بنسبة 100٪ على مستوى A و AS

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2019: تواصل المدارس الإماراتية تسجيل نتائج ممتازة في مختلف المراحل والمستويات التعليمية وبالمناسبة كشفت مدرسة هورايزن الدولية ، وهي جزء من مؤسسة النجاح التعليمية عن تفوق طلابها ونجاحهم بنسبة 100٪ على مستوى A و AS لعام 2020.

تعكس نتائج  2020 عامًا آخر من الأداء الاستثنائي لطلاب مدرسة هورايزون الدولية في التحصيل العلمي والتقدم. من بين الإدخالات لهذا العام ، تم حصول 29٪ من الطلاب على درجة في الاختبار A *   -A ، وحصل 75٪ من الطلاب على درجة A *  -C. وحققت مدرسة هورايزون الدولية معدل نجاح إجمالي بمعدل (-E A *) بنسبة 100٪.

وفي هذا الصدد علّق دارين غيل، مدير مدرسة هورايزن الدولية: “لقد مر عام لا مثيل له في التعليم مع تفشي جائحة  كوفيد 19 في واحدة من أكثر الأوقات أهمية بالنسبة لفصول الامتحان. أنا فخور جدًا بالطلاب والموظفين وأولياء الأمور في مدرسة هورايزون الدولية الذين يحتفلون بالنتائج الرائعة اليوم. إنها شهادة على الالتزام والتفاني والدعم والعمل الجماعي خلال الأوقات الأكثر تحديًا وصعوبة. لقد أظهر طلابنا وموظفونا مرونة وتصميمًا على النجاح ، ولهذا ، يجب أن نهنئهم على كونهم قدوة ممتازة مكنتنا على النجاح في زمن الشدائد”.

تكريماً لجهد الطلاب تنشر مدرسة هورايزون الدولية لائحة باسماء المتفوقين بمستوى A و AS لعام 2020:

  • حقق عليزي عاطف نتائج على التوالي A و A و B في الأعمال والإعلام والاقتصاد.
  • حصل طلاب الصف الثاني عشر ، تاليا الدراعي ، وآية أمير الخاج ، وأحمد القرادني على درجات A و A و A في موادهم الدراسية AS.
  • حققت نسبة نجاح 100٪ في AS العلوم و 67٪ B + في الكيمياء و 50٪ B + في الأحياء والفيزياء.
  • حصل 75٪ من طلاب Art AS على B + ، وحصل 50٪ منهم على أعلى درجة A.

نتيجة تفوق طلاب مدرسة هورايزن الدولية تم قبولهم في ارقى الجامعات:

  • نتائج أليزي عاطف أكسبتها مكانًا في جامعتها المختارة ، للتخصص في إدارة الأعمال والتسويق.
  • ياسمين مكي تم قبولها في الجامعة الأمريكية بدبي للتخصص في الإعلام والإعلان.
  • سيلتحق يوسف مكي كلية التقنية العليا للتخصص في ادارة الاعمال والجودة.

حول’مدرسة هورايزن الدولية

مدرسة هورايزون الدولية (HIS) ، جزء من مؤسسة النجاح التعليمية ، هي مدرسة مجتمعية دولية داعمة تركز على الطلاب وتمتاز المدرسة باتباعها نظام التعليم البريطاني. تقع المدرسة في موقع مركزي في منطقة أم الشيف ، وتقدم خدماتها للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة إلى ثمانية عشر عامًا. إن المدرسين المؤهلين تأهيلا عاليا والمدربين في المملكة المتحدة والمرافق المصممة لهذا الغرض تمكن المدرسة من منح كل طفل فرصة للتعلم. تفخر مدرسة هورايزون الدولية بتوفير توازن فعال بين الصرامة الأكاديمية والمساعي الإبداعية والرياضية. تركز المدرسة بشدة على قيمها وروح المجتمع ، التي تدعم رسالتها “الجميع مهم ، الجميع يساهم ، الجميع ينجح”.

يسعى الموظفون في مدرسة هورايزون الدولية إلى تحدي وإلهام جميع المتعلمين لتطوير مهاراتهم ورعاية القيم من خلال حب التعلم حتى يتمكنوا من تبني تحديات الغد المتنوعة بمسؤولية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.hisdubai.ae

حول مؤسسة النجاح التعليمية المحدودة

هي شركة لإدارة الأصول التعليمية ، مع رؤية لإنشاء واحدة من أكبر المنصات التعليمية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات التعليمية ، المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المجتمعات التي تخدمها ، من خلال شبكتها سريعة النمو من المرافق التعليمية عبر أربعة قطاعات – مدارس ما قبل الابتدائي والابتدائي والثانوي والتدريب. منذ إنشائها في عام 2012 ، ركزت “مؤسسة النجاح التعليمية المحدودة” على تحديد وتطوير الفرص التجارية المختلفة في قطاع التعليم. لقد شهدت نمواً هائلاً على مر السنين ، بدءًا من ثلاثة أصول تعليمية في عام 2013 وتوسعت إلى 48 أصلًا في عام 2018 ، لتعليم ما يقرب من 16000 طالب ، من خلال استراتيجية الشراء والبناء