منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يوفر بيئة إتصال “واي فاي” سريعة ومجانية

تقنية متميزة من أروبا تمكّن الضيوف من البقاء على تواصل دائم داخلياً وخارجياً

المصنعة، عمان (23 يوليو 2018): أصبح بإمكان ضيوف منتجع ميلينيوم المصنعة، الفائز بالعديد من الجوائز في مجال الضيافة والذي يعد أحد أبرز مرافق الضيافة للإسترخاء والتجديد في سلطنة عمان، توقّع تجربة إنترنت سريعة وسلسة أثناء إقامتهم في المنتجع، وذلك بفضل تركيب نقطة إتصال جديدة تتيح لهم استخدام الشبكة اللاسلكية الـ”واي فاي” بنسبة 100% في جميع مرافق الفندق.

وقام الفندق مؤخراً بتطوير تقنية الواي فاي مستخدماً نقاط الإتصال الجديدة والفعالة 802.11ac من “أروبا”، إحدى شركات هيوليت باكارد إنتربرايز Hewlett Packard، مما يوفر إتصالاً سلساً في غرف الضيوف والممرات والمطاعم والمناطق العامة للضيوف والأقسام الخارجية من الفندق.

وكان مستخدمو الإتصالات اللاسلكية يواجهون في السابق مشكلات في إتصال الواي فاي خلال تنقلهم من نقطة إلى أخرى في الفندق، ولكن مع تركيب البنية التحتية لخدمة الواي فاي الجديدة، فقد أصبح بإمكانهم التجول أينما يريدون في الفندق والإستمتاع بتلك التجربة الجديدة والمميزة من أروبا.

وقال السيد ديرموت بيرشال، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: “إن غالبية الضيوف اليوم يسافرون وهم يحملون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات التي يمكن ارتداؤها. وتعد خدمة الواي فاي الميزة الأولى التي يبحث عنها الضيوف، لذلك يجب أن تكون شبكتنا اللاسلكية قادرة على تلبية احتياجاتهم. إن الإستثمار في شبكة Wi-Fi سريعة وموثوق بها سيجعل ضيوفنا سعداء وسيخلق لهم تجربة مثالية ستدفعهم إلى تكرار زياراتهم. وقد أسفر تركيب تلك التقنية إلى تغطية لاسلكية ممتازة وواسعة النطاق تمتد على مساحة 300 هكتار مما أدى إلى انخفاض عدد المكالمات الهاتفية المتصلة بمكتب المساعدة والمتعلقة بقضايا الإتصال.”

وسواء كنتم في عطلة أو إقامة عمل، تتيح لكم تجربة الواي فاي المتطورة سهولة الإتصال بالعائلة أو تنزيل ملفات أكبر حجماً في المنتجع، أو تحميل جميع صور العطلات والمغامرات اليومية على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنزيل المزيد من الموسيقى أو إنجاز أي عمل خلال رحلتكم.

وأضاف بيرشال: “تعمل البنية التحتية اللاسلكية أيضًا كمنصة لتجديد ودعم خطط الفندق المستقبلية الطموحة. وستتيح بنية واي فاي التحتية من أروبا لمنتجع ميلينيوم المصنعة من تنفيذ العديد من الإبتكارات مثل إدخال جهاز تحكم ذكي في الغرف لتعديل درجات الحرارة أو تأمين أنظمة نقاط بيع واي فاي، وأجهزة هاتف لاسلكية تابعة للمنتجع بما فيها تلك التي تستخدم في الحمامات وبما يناسبهم، والإتصال داخل مبنى الفندق مجاناً.

وأسفر تركيب تلك التقنية الجديدة إلى توفير بيئة آمنة أكثر للتواصل عبر الواي فاي، وخصوصاً للمسافرين بهدف الأعمال. وتتيح ميزات تلك التقنية الآمنة إعداد مهام قابلة للتعديل حسب متطلبات الإجتماعات والفعاليات . إن كثافة نظام الواي فاي هذا قادر على توفير خدمة إتصالات لاسلكية لمجموعات لأكثر من 500 شخص، وذلك على نطاق واسع وقوي وسريع، فضلاً عن أنه وموثوق به.

نبذة عن منتجع ميلينيوم المصنعة، عمان

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان من تطوير شركة عمران، شركة الإستثمارات وأعمال التطوير والإدارة المرتبطة بالقطاع السياحي في عمان، وتتولى تشغيله شركة ميلينيوم آند كوبثورن هوتلز بي أل سي التي يُعد المنتجع جزءاً منها. ويضم المنتجع 234 غرفة وجناحاً فسيحاً ذات تجهيزات مميزة و74 غرفة استوديو كاملة التأثيث، وشقق بغرفة أو غرفتين ومطبخ، و3 مطاعم، و4 استراحات/بارات من بينها واحدة بجانب أحواض السباحة، و5 أحواض سباحة من بينها حوض سباحة مظلل مخصص للعائلات وجاكوزي وحوض سباحة للأطفال، ومرسى يسع 54 سفينة، ومتنزه للياقة البدنية في الهواء الطلق بمضمار للياقة، وملعب غولف مصغر من 18 حفرة وملعبَي تنس مضائين، ومركز سبا ولياقة فاخر يمتاز بإطلالة على الشاطئ، ومركز غوص في المنتجع، وأنشطة ورياضات مائية، والتزلج على الماء بمساعدة الطائرات الورقية. ولهذا، يُعد منتجع ميلينيوم المصنعة الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والأصدقاء ومحبي الرياضة.

وقد بُني منتجع ميلينيوم المصنعة على موقع النسخة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في ديسمبر 2010 ولا يزال يضم العديد من المرافق الترفيهية العالمية. وعلى مدار الأعوام الماضية، استضاف المنتجع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للكرة الشاطئية 2011، ومؤتمر تيدكس مسقط لتقنية المعلومات 2011، ومؤتمر قمة الشباب العماني 2011 و2012، ونسخة عام 2014 من سباق الطواف العربي للإبحار الشراعي إي أف جي إضافة إلى بطولة العالم لقوارب الليزر لعام 2013 التي اجتذبت 373 من أفضل بحّاري العالم، وسباق طواف عمان 2015، وأسبوع سباق المصنعة، ومهرجان أسبوع الدراجات النارية العماني، والمهرجانين الدوليّين الأول والثاني لسباقات قوارب التنين، وبطولة ترايثلون ميلينيوم 2016.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، و كنجزجيت، وشقق ميلينيوم إكزيكوتيف، واستديو أم، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:   www.millenniumhotels.com