موبايلي وإريكسون توفران تجربة اتصال استثنائية للحجاج

  • وفرت موبايلي للحجاج تجربة تفاعلية وتواصلية سلسة
  • حسّنت إريكسون قدرات التغطية إضافة إلى توفير خدمات متميزة عالية الجودة

أعلنت موبايلي عن اختيار إريكسون(المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة المستخدمين النهائيين بهدف توفير أفضل خدمات الاتصال للحجاج، يأتي ذلك احتفاء بالأداء الناجح لشبكة موبايلي عبر المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج 2019والذي شهد توافد حوالي 2.5 مليونحاجعلى المشاعر المقدسة.

باتت المشاهدة والمشاركة المباشرة جزءلا يتجزأ من تجربة الحجيجأثناء أداءهم للمناسك،ما أدى بالتالي إلى تزايد الضغط على شبكة الاتصالات المتنقلة وبالتالي على مزودي الخدمة. تمكنت موبايلي خلال موسم الحج لهذا العام من تجهيزبنية تحتية حديثة في منطقة المشاعر المقدسة، حيث تم توفير تقنية الجيل الخامس في نقاط الاتصال بالإضافة إلى اختبار العديد من حالات الاستخدام بما في ذلك الوصول اللاسلكي الثابت والطائرات بدون طيار المخصصة للمراقبة وسيارة الإسعاف المتصلة.

وتعليقاً على التعاون قالعلاء مالكيالرئيس التنفيذي للتقنيةفيموبايلي:” يتوقع المستخدمون الاستمتاع بأعلى مستويات الجودة لناحية خدمات الاتصال التي توفرها الشبكةخلال الفعاليات والأحداث الهامة، الأمر الذي يعتمد في النهاية على توفير اتصال مميز وموثوق. تمثلت أولويتنا في موسم الحج لهذا العام في تمكينالمشتركين وحجاج الداخل والخارج من مشاركة عواطفهم وانطباعاتهم حولتجربتهم خلال رحلة الحج المقدسة. لذا قررنا التعاون مع إريكسون للاستفادة من خبرتها العالمية بهدف تزويدنا بأحدث حلول الشبكات “.

وفرت إريكسون تصاميم الشبكات، إضافة إلى توسيع الخدمات لإثراء تجربة عملاء موبايلي، وتحسين أداء الشبكة وكفاءتها. ونتيجة لذلك، بقي الحجاجمتصلون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بمعدل إنتاجية أعلى مقارنة بالسنوات السابقة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن جهته قال فادي فرعون رئيس إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا : ” ركزت الشراكة بين إريكسون وموبايلي على تقديم تجارب رقمية استثنائية لجميع الحجاج هذا العام عبر منحهم القدرة الفائقة على بث المحتوى بشكل سريعمباشر، بالإضافة إلى توفير خدمات الاتصال التفاعلية والقدرة على استخدام شبكات التواصل الاجتماعي. نحن متحمسون لنجاح موبايلي في توفير تجارب تفاعلية وتواصلية سلسة للحجاج خلال موسم الحج 2019. ”

تمكنت حلول شبكات إريكسون من مواجهة التحديات القائمة في عالم اليوم متعدّد القنوات والمنصات،عبر توفير زمن استجابة أسرع والحفاظ على جودة التغطية التي توفرها الشبكة.

 57 total views,  1 views today