نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) من بريتلينغ (Breitling): ساعةٌ أسطورية للمرأة العالمية

تفخر بريتلينغ (Breitling) بتقديم ساعة نافيتايمر أوتوماتيك (Navitimer Automatic) الأنيقة بقطر 35 ميليمتراً المُصمَّمة خصيصاً للمرأة ذات الأناقة والنشاط والتصميم.تتميز النسخة الحديثة من ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) بتصميم متطور ومُميز مستوحى من بعض أروع طرازات بريتلينغ (Breitling) التي ظهرت في خمسينيات القرن الماضي، أي أنها تعكس تاريخاً يزيد عن 65 عاماً.والمرأة التي ترتدي ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) لا ترتدي ساعةً تعبر عن ذوقها الرفيع وأناقتها فحسب، بل تحمل أيضاً ساعة تُعتبر من أعظم ما أنتجته صناعة الساعات على الإطلاق.

تُعد نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) من بريتلينغ (Breitling) أبلغ تعبير عن الأناقة وساعة مثالية لأي مناسبة، سواءٌ كانت اجتماعاً مع مجلس الإدارة أو عطلةً في نهاية الأسبوع.وقد صُمِّمت هذه الموديلات الجديدة الرائعة لترافق السيدة العالمية الأنيقة في حلها وترحالها، حيث تقدم مجموعةٍ مختارة من الموانئ الملوَّنة، وميناء لؤلؤيّ اللون مرصَّع بالماس، وسواراً من جلد التمساح.فهذه الساعة تكتب فصلاً جديداً في تاريخ هذه المجموعة نظراً لما تتميز به من حركة ميكانيكية عالية الأداء وعناصر تصميم جميلة.

استوحي تصميم القرص الأنيق المميَّز المرصَّع بحبات الكريستال في ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) من ساعة نافيتايمر ذات الرقم المرجعيّ 806 (Navitimer Ref. 806).والميناء النظيف ذو العقارب الثلاثة يذكرنا بالساعة ذات الرقم المرجعيّ 66، التي أُطلقت في خمسينيات القرن الماضي وتحتلُ مسطرتُها المنزلقةُ المستديرة مكاناً خاصاً في قلوب عشاق بريتلينغ (Breitling) في كل مكان.ويساهم عقربُ الثواني ذو الرأس الأحمر في جعل الساعة سهلة القراءة تماماً.

ويعبِّر الرئيسُ التنفيذيّ لشركة بريتلينغ (Breitling)، جورج كيرن، عن حماسه للإصدار الجديد قائلاً:”عند إطلاق ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35)، قدمنا ساعةً تعكس ما دأبت السيداتُ على إخبارنا به،حيث طلبن ساعة نافيتايمر (Navitimer) أنيقة وأصغر حجماً دونما تضحيةٍ بالتراث أو الأداء الوظيفيّ.فكانت هناك حاجة لإعادة تصميمها للسيدات تحديداً ولتلائم أي مناسبة.ومن خلال توفير خيارات مختلفة للعلبة والسوار، قدَّمنا بالضبط ما تبحثُ عنه المرأة العصرية في أي ساعة، حتى لو كانت لم تفكر من قبلُ في ارتداء ساعةٍ من بريتلينغ (Breitling).

باقةٌ أنيقة تناسب جميع الأذواق

تتوفَّر ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) في أربعة إصدارات مختلفة، وهي تعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 17 (Breitling Caliber 17) التي تقدِّم احتياطيّ طاقة يبلغ حوالي 38 ساعة.وحصلت هذه الساعة، كما هو حال جميع ساعات بريتلينغ (Breitling)، على شهادة المعهد السويسريّ الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وهو تأكيدٌ مستقل على دقتها.

يتوفَّر الإصدارُ الأول في علبةٍ مصنوعةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر طوله 35 ميليمتراً مع إمكانية الاختيار بين ميناء أزرق مع سوارٍ أزرق من جلد التمساح، أو ميناء نحاسيّ اللون مع سوارٍ بني من جلد التمساح، أو ميناء فضيّ مع سوارٍ خمري اللون من جلد التمساح.ويتوفر خياران للسوار نفسه، وهما بكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي. كما أن كلُ إصدارٍ من الساعة متاحٌ أيضاً مع سوار نافيتايمر (Navitimer) مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للطي.

ويأتي الإصدار الثاني كذلك في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 35 ميليمتراً مع ميناء لؤلؤي اللون ومؤشرات ساعات من الماس،وله سوارٍ خمريّ اللون من جلد التمساح مع بكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي، أو سوار نافيتايمر (Navitimer) من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للطي.

كما تتوفَّر ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) بدرجتين لونيتين مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 35 ميليمتراً وقرص دوار ثنائي الاتجاه من الذهب الأحمر الفاخر عيار 18 قيراطاً.ويتميز ميناءُها اللؤلؤي اللون بمؤشرات ساعات من الماس، ولها سوار بني اللون من جلد التمساح مع بكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي أو سوار نافيتايمر ثنائيّ الألوان مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً مع مغلاق قابل للطي.

أخيراً وليس أخراً، يتوفَّر إصدارٌ من نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً مع ميناء لؤلؤيّ اللون ومؤشرات ساعات من الماس.ولهذه الساعة الرائعة سوارٍ بني اللون من جلد التمساح مع بكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً أو سوار نافيتايمر من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً له مغلاق فراشة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك خياران إضافيان للسوار يمكن شراؤهما بشكلٍ منفصل، وهما سواران من جلد التمساح باللون الأخضر أو البنيّ الذهبي.

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) من بريتلينغ (Breitling):أسطورة نقدمها للسيدات في مختلف بقاع العالم

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) هي عضو جديد ومميز في مجموعة ساعات نافيتايمر (Navitimer) الشهيرة من بريتلينغ (Breitling).وهي مصممة للمرأة التي يجذبها جمال الساعة وتراثها الفريد، حيث تجمع ما بين الحجم المثالي والأناقة ومواكبة الموضة.

مواصفات الساعة:

نافيتايمر أوتوماتيك 35 (NAVITIMER AUTOMATIC 35)
الرقم المرجعيّ:A17395161C1A1 أو A17395161C1P1 أو A17395161C1P2 أو A17395201K1A1 أو A17395201K1P1 أو A17395201K1P2 أو A17395F41G1A1 أو A17395F41G1P1 أو A17395F41G1P2

حركة الساعة

العيار:                                           بريتلينغ كاليبر 17

القطر:                                           25.6 ميليمتراً

السُمك:                                         4.6 ميليمترات

نظام الربط:                                    نظام ربط ميكانيكي ذاتي ثنائي الاتجاه مع محمل كروي

احتياطي الطاقة:                             حوالي 38 ساعة

توازن الترددات:                            28800ذبذبة/الساعة أو 4 هرتز

العرض:                                        الساعة، الدقيقة، الثانية

الشهادة:                                        شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)

العلبة

المادة:                                           فولاذ مقاوم للصدأ

القطر:35                                                   ميليمتراً

الارتفاع:9.92                                          ميليمترات

مقاومة تسرب الماء:                      حتّى 3 بار (30 متراً)

الزجاج:                                         شفاف، محدّب، طبقة مزدوجة مضادّة للانعكاسات الضوئية

الغطاء الخلفي:                               متين، مثبّت ببراغي

التاج:                                            مثبّت لولبيّاً بدون براغي، طَوْقان

القرص:                                        فولاذ مقاوم للصدأ، ثنائي الاتجاه، مسطرة منزلقة

الميناء/العقارب

أزرق أو نحاسيّ أو فضّي

عقربا الساعات والدقائق مطليان بمادة سوبرلومينوفا (Super-LumiNova®) المضيئة‎

السوار

سوار من جلد التمساح باللون الأزرق أو البنيّ أو الخمريّ مزوّد ببكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي أو سوار نافيتايمر (Navitimer) مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بمغلاق قابل للطي

 139 total views,  1 views today