نتسكاوت تستعرض أفضل حلولها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019  

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  25 سبتمبر 2019: أعلنت نتسكاوت، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توريد حلول أمن الخدمات وتحليل الأعمال، عن مشاركتها ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية» الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 6 – 10 أكتوبر المقبل، حيث ستتواجد الشركة في الجناح رقم SR-G10 في قاعة الشيخ راشد.

إن استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات الجديدة التي تهدف إلى تحديث البنى التحتية للمواقع والمقرات، وتحقيق الاتصال السلس بالتقنيات السحابية ومزودي الخدمات باتت تزيد من مخاطر الفشل، وتزيد من المخاطر بشكل كبير بالنسبة لمديري المعلومات، والمهندسين المعماريين، وعمليات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط. كما إن فقدان ثقة المستخدم في الخدمة أو العلامة التجارية بات يشكل الخط الذي يفصل بين النجاح والفشل أو التقدم أو التراجع. وإن الاستجابة السيئة أو الفقيرة للخدمات أو الخروقات الأمنية يمكن أن يكون لها تأثير تجاري كبير على الأعمال وأن تزعزع من ولاء العملاء للأبد.

إن فهم أداء خدمات تكنولوجيا المعلومات هذه ومستوى الأمان الخاص بها عند انتشارها عبر العديد من مزودي الخدمات والمواقع المختلفة يمثل تحدياً متزايداً. ومن أجل الحد والتخفيف هذه المخاطر، تعتقد نتسكاوت أن أقسام تكنولوجيا المعلومات تحتاج إلى رؤية أسرع وأوسع وأكثر دقة حول كيفية تقديم خدماتها وأساليب تأمينها، بغض النظر البنية التحتية الموجودة أو مكانها أو كيفية الاستجابة السريعة للتعامل مع المشاكل عندما تنشأ.

وستلقي نتسكاوت الضوء خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية على أهمية التركيز على الرؤية الخاصة بالشبكة ووضعها على رأس قائمة الأولويات خلال عملية التحول الرقمي. ومن خلال تحويل بيانات الحزم، وهي العملية ذاتها في بيئة لتقنية المعلومات، فإن نهج نتسكاوت للبيانات الذكية يوفر للمؤسسات عملية مراقبة تمتاز بالدقة والاتساق والاستمرارية في كل مكان من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وبغض النظر عن مستوى عبئ العمل. وحتى وقت قريب، تم تصميم هذه البيانات الذكية لتتوافق مع نقاط التجميع الرئيسية في مراكز البيانات، إلا أن نتسكاوت أضفت الطابع الديمقراطي على هذه الإمكانية من خلال تقنية vSTREAM التي يمكن نشرها ضمن البيئات السحابية العامة أو الخاصة، والشبكات القديمة والخوادم المعدنية أو الخوادم الافتراضية أو أية من أعباء العمل الأخرى.

وتستخدم هذه التقنية حالياً لمراقبة وتأمين بعض أهم البنى التحتية الخاصة بالخدمات التجارية والعامة في العالم، إذ توفر تقنية نتسكاوت البرمجية القابلة للنشر قدرات رؤية ووضوح عالية لكامل البنية التحتية.

حلول Visibility Without Borders™ من نتسكاوت

توفر حلول Visibility Without Borders™ من نتسكاوت رؤية فورية متسقة ومتعددة الأغراض ضمن مختلف الخدمات التكنولوجية والبنى التحتية والمنصات التقنية التي يتألف منها عالم اليوم المتصل بشبكة الإنترنت. ومن شأن ذلك أن يمنح فرق التكنولوجيا والأعمال الرؤية من الجيل التالي لمعرفة النطاق الكامل للأداء ومدى التوفر ومخاطر الأمان التي تؤثر على الخدمات الرقمية، في وقت مبكر وبدقة أكبر، لحل المشكلات بشكل أسرع.

وبهذه المناسبة، قال محمد اليوسف، المدير الإقليمي لشركة نتسكاوت: “باتت 94% من بيئات مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم أكثر تعقيداً، ولا تشكل منطقة الشرق الأوسط أي استثناء من هذا التوجه. يعتمد القطاعان العام والخاص في المنطقة على سرعة تحول التحول الرقمي، ويتطلب نجاحهما الرقمي رؤية ومراقبة سلسة لمسائل الأداء والأمن عبر مجموعة معقدة من المنصات والمواقع والشركات المزودة للخدمات. ويحظى هذا الأمر بأهمية بالغة لدينا، ونتطلع لتسليط الضوء عليه خلال مشاركتنا في فعاليات المعرض لهذه السنة”.