نسبريسو تطرح CREATISTA PLUS: أول ماكينة تسمح لعشاق القهوة بصنع وصفات شهية من القهوة مع الحليب

إطلاق إصدار باريستا المحدود الجديد بالتزامن مع طرح الماكينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 11 سبتمبر 2017 – أصبحت تجربة الباريستا أقرب من أي وقت مضى إلى منزلكم مع إطلاق Creatista Plus، أول ماكينة قهوة من نسبريسو تتيح للمستخدمين الاستمتاع بفن الرسم على القهوة بالحليب بفضل توفيرها تشكيلة متنوعة من قوام رغوة الحليب. وتعتبر ماكينة Creatista Plus ثمرة التعاون بين اثنتين من أشهر العلامات التجارية، حيث تقدم نسبريسو خبرتها العريقة في مجال القهوة والجودة على جانب أنظمتها غير المسبوقة، في حين تجلب بريفل خبرتها المذهلة في تصميم أجهزة المطبخ وتقنية عصا البخار الآلية الفريدة.

وبفضل ماكينة Creatista Plus، سيتمكن عشاق القهوة ممن يفضلون وصفات القهوة بالحليب الساخنة من صنع جميع نكهاتهم المفضلة بدءًا من الكابتشينو الكريمي الشهي وحتى قهوة فلات وايت واللاتيه، وتزيينها بتصميم رائع مكون من طبقة غنية من رغوة الحليب، وكل ذلك ضمن المنزل.

ولتكتمل تجربة Creatista Plus المثيرة، أطلقت نسبريسو إصدارًا محدودًا يضم ثلاثة أنواع من القهوة، تم إعداد نوعين منها ليكونا قابلين للتحضير مع الحليب. ويوفر إصدار باريستا المحدود ثلاثة خيارات شهية من القهوة، هي:

  • باريستا شيارو، نكهة حلوة كريمية وغنية من الكابتشينو بقوام سميك مع إضافة خفيفة من نكهة البسكويت.
  • باريستا سكورو، نكهة الاسبريسو مكياتو الحادة والغنية مع لمسة خفيفة من رغوة الحليب
  • باريستا كورتو، نكهة ريستريتو السوداء مع طعم أكثر حدة وقوام سميك وكريما ذات لون غامق ومتموج

إن هذه النكهات الفريدة مستوحاة من المهارة المتقنة للباريستا في المزج بين نكهات القهوة المختلفة وتحضير الحليب بحرفية عالية، وقد أجرت نسبريسو عدة اختبارات لتحديد درجة التحميص المناسبة بدقة واختيار تقنيات الطحن المثالية من أجل إصدار باريستا المحدود. إنها مطورة خصيصًا لعشاق نسبريسو بالحليب، وتتوافق هذه النكهات الثلاثة ذات الإصدار المحدود بشكل تام مع ماكينة Creatista Plus لتسمح لكم بالاستمتاع بأشهى كوب من اسبريسو مكياتو أو من الكابتشينو أو الفلات وايت.

يقوم جوهر أعمال نسبريسو على الابتكار والأسلوب والتصميم الفاخر، واليوم بوجود ماكينة Creatista Plus سيكون بمقدوركم صنع وصفات القهوة بالحليب بسهولة بالغة: وكل ما يجب القيام به هو ملئ إبريق الحليب المرفق مع الماكينة ووضعه على حساس الحرارة، حيث سيسخن الحليب تلقائيًا إلى درجة الحرارة المثالية، فيما ستتولى عصا البخار صنع الرغوة المثالية. وتأتي مع الماكينة قائمة بوصفات شهية من أنواع القهوة بالحليب التي يمكن إعدادها بقوام وكميات ودرجات حرارة مختلفة. ويمكن للمستخدمين إضفاء لمسة شخصية أكثر على قهوتهم في كل مرحلة من مراحل الإعداد باستخدام قائمة سهلة الاستخدام.

تضم الماكينة مجموعة واسعة من الخاصيات المصممة لإثراء تجربة تناول القهوة، وتشمل:

  • تعديل تلقائي لقوام الحليب لكل من قهوة فلات وايت والكابتشينو وكافيه لاتيه ولاتيه مكياتو. ويمكن توليد رغوة خفيفة من الحليب، من أجل صنع أشكال فنية على القهوة بالحليب.
  • القدرة على تعديل درجة حرارة الحليب
  • تنظيف ذاتي وتسخين سريع
  • شاشة ملونة سهلة الاستخدام تقدم المساعدة خطوة بخطوة لتخصيص عملية صنع القهوة وإجراء الصيانة
  • إيقاف التشغيل تلقائيًأ بعد مرور عشر دقائق من عدم الاستخدام

وفي هذا الخصوص قالت كلير كلواتر فنزنت، مديرة تسويق الماكينات لدى نسبريسو: “نحن نتطلع باستمرار إلى تزويد أعضاء نادينا بأساليب جديدة ومبتكرة للاستمتاع بالقهوة في منازلهم. ومن خلال التعاون مع علامة أجهزة المطبخ الأسترالية الرائدة، بريفل، قمنا بالجمع بين خبراتنا في مجال القهوة وأنظمة ماكينات نسبريسو الرائدة وتقنية عصا البخار الآلية من بريفل. وتلبي ماكينة Creatista Plus تطلعات العدد المتزايد من عشاق القهوة الراغبين بجعل تجربة تناول القهوة شخصية أكثر، ونحن سعداء بطرح نكهات الإصدار المحدود باريستا بالتزامن مع إطلاق هذه الماكينة الجديدة”.

وتشتهر علامة أجهزة المطبخ الاسترالية بريفل بتصاميمها العصرية والمبتكرة والحديثة. وتتميز ماكينةCreatista Plus بتصميمها الخارجي من الفولاذ المصقول، وحوافها المستديرة وتفاصيلها الدقيقة من الكروم، لتكون إضافة رائعة في أي مطبخ. وتأتي الماكينة مع إبريق خاص للحليب.

وسوف تكون ماكينة Creatista Plus الجديدة متوفرة في الأسواق اعتبارًا من 14 سبتمبر 2017 ضمن متاجر نسبريسو المختلفة أو عبر الإنترنت www.buynespresso.com بسعر 2,300 درهم إماراتي.

وأما أنواع القهوة من إصدار باريستا المحدود فستكون متوفرة لفترة محدودة عبر متاجر نسبريسو حول العالم، ومن خلال الطلب من مراكز خدمة عملاء نسبريسو، أو عبر الإنترنت على الموقع www.buynespresso.com اعتبارًا من 7 سبتمبر 2017 بسعر 30 درهم إماراتي للعبوة.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بـ بيكي بريجز أو كارين عريف من ويبر شاندويك الشرق الأوسط على الرقم +971 4 445 42 22 | بريد إلكتروني NespressoDXB@webershandwick.com

معلومات عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلمة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. وتعمل الشركة مع أكثر من 70 ألف مزارع في 12 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. ويساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

وتتمتع الشركة، ومقرها مدينة لوزان السويسرية، بتواجد في أكثر من 69 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 12 ألف موظفاً. وقد قامت نسبريسو في عام 2016 بتشغيل شبكة عالمية ضمّت أكثر من 600 محلاّ تجارياً حصرياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة نستله نسبريسو على الإنترنت: www.nestle-nespresso.com

معلومات حول بريفل

على مدى السنوات الـ 80 الماضية، نمت علامة بريفل لتصبح علامة أسترالية رائدة، وساهمت في تحسين حياة الناس من خلال تصاميمها المدروسة وابتكاراتها المذهلة، وتوفر العلامة منتجات المطبخ في أكثر من 70 دولة حول العالم. وتعتبر بريفل علامة متخصصة في مجال أجهزة المطبخ ولديها ابتكارات رائدة مستوحاة من رؤى المستهلكين، لتعمل على دعم

قدرة الأفراد على القيام بالأشياء ضمن مطابخهم بطريقة أكثر تميزًا وسهولة مما يتخيلون. للمزيد من المعلومات: www.breville.com

حول أنواع القهوة في إصدار باريستا المحدود:

  • جرب باريستا شيارو لكوب كابتشينو فاخر

النكهة: قام خبراء نسبريسو بصنع هذه القهوة خصيصًا من أجل تحضير كابتشينو حلو وشهي المذاق يتميز بقوام كريمي كثيف معزز بنكهة البسكويت.

الحدة: مزيج من القهوة المحمصة بدرجة متوسطة إلى داكنة تبلغ حدتها 5 عندما تصبح سوداء، وتتحول إلى مزيج طري كثيف عند مزجها بالحليب.

المزيج المثالي: 24 مل من القهوة مع 60 مل من رغوة الحليب

  • اختر باريستا سكورو لكوب اسبريسو مكياتو لا ينسى

النكهة: تم إعدادها بعناية لتمنح طعمًا حادًا وغنيًا وشهيًا مع لمسة خفيفة من رغوة الحليب

الحدة: مزيج من القهوة المحمصة بدرجة متوسطة إلى داكنة تبلغ حدتها 8 عندما تصبح سوداء، وهذا ما يجعلها تحافظ على نكهتها القوية عند مزجها بالحليب

المزيج المثالي: 40 مل من الاسبريسو مع ملعقتين من رغوة الحليب للمحافظة على النكهة المركزة للقهوة

  • تذوق باريستا كورتو لنكهة قهوة ريستريتو السوداء

النكهة: تم خلط مزيج قهوة باريستا كورتو بحرفية عالية لمنح القهوة التركيز الأقوى مع قوام كريمي سميك بلون غامق متموج

الحدة: مزيج محمص بدرجة داكنة بحدة تبلغ 11

المزيج المثالي: 25 مل من قهوة ريستريتو السوداء