نيسان تطلق برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” في منطقة الشرق الأوسط

  • يقام البرنامج على مستوى المنطقة لتوحيد التدابير الاحترازية لضمان سلامة العملاء والموظفين
  • 100% من المنشآت ضمن شبكة نيسان في المنطقة حصلت على شهادة “آمنة ونظيفة” من نيسان والممهورة بختم الجودة

أعلنت نيسان اليوم الاكتمال الناجح لتطبيق برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” المصمم لضمان الحفاظ على أعلى مستويات إجراءات الصحة والسلامة عبر جميع مقار الوكلاء المعتمدين لنيسان على مستوى المنطقة. وقد حصل جميع الشركاء الذين يشكلون شبكة نيسان على شهادة البرنامج، ومن بينهم المعارض والورش.

ويهدف برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” إلى توسيع نطاق تطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن جهود الاستجابة لتفشي جائحة كوفيد-19 على مستوى المنطقة والتي انطلقت مع مطلع هذا العام. حيث يتوجب على جميع وكلاء نيسان الآن إكمال قائمة التدقيق الداخلي للمنشآت للحصول على الشهادة. وتتضمن القائمة المرجعية تنفيذ نظام الكشف عن الأعراض ودرجة الحرارة للموظفين، واعتماد إجراءات كوفيد-19 الصادرة عن نيسان الخاصة بكل من منشآت الخدمات والمبيعات، والتنفيذ الفعال لعملية تعقيم المركبات، وغيرها.نيسان تطلق برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” في منطقة الشرق الأوسط

وبالإضافة إلى ذلك، يتوجب اليوم على جميع الموظفين الذين يستقبلون العملاء وكذلك الموظفين في المكاتب الخلفية لدى الوكلاء المعتمدين المشاركة في جلسات تدريبية على إرشادات نيسان لإعادة الفتح والمتعلقة بكوفيد-19، حتى يتأهلوا للحصول على الشهادة. كما سيُطلب منهم تبني إجراءات كوفيد-19 الصادرة عن نيسان والخاصة منشآت الخدمات والمبيعات لاكمال قائمة التدقيق الداخلي.

وسيتم تكريم المنشآت التي تنجح في تنفيذ هذه الإجراءات بحصولها على شهادة الجودة “آمنة ونظيفة” من نيسان والممهورة بختم الجودة والتي سيتم تعليقها في المقار ليراها العملاء، كما سيتم إبراز أسمائهم في الموقع الإلكتروني لشركة نيسان وقنوات التواصل الاجتماعي.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تييري صباغ، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط: “تعد صحة وسلامة عملائنا وموظفينا وشركائنا على رأس أولوياتنا في نيسان، ونحن عازمون على مواصلة الالتزام بتوفير بيئات آمنة في جميع المنشآت التي تستقبل العملاء لدى وكلائنا المعتمدين على مستوى المنطقة. ونهدف من تطبيق برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” إلى مساعدة شركائنا على تطبيق أفضل الممارسات، وفي ذات الوقت توفير راحة البال والثقة لعملائنا.”

ويأتي هذا البرنامج استكمالاً لجهود وتحديثات سابقة تم تطبيقها في جميع المعارض على مستوى المنطقة ضمن – مفهوم مبتكر للتجزئة- الذي تم تصميمه لتقديم تجربة خدمة عملاء رقمية ومخصصة بشكل أكبر، بالإضافة إلى العناصر الأخرى الابتكارية والجمالية التي توفر المزيد من الراحة للعملاء، حيث يضمن برنامج الشهادة أيضاً توفير بيئة آمنة على مستوى الشبكة.

وسيقوم برنامج شهادة “آمنة ونظيفة” بتنفيذ عمليات تدقيق داخلي منظمة مستقبلاً لضمان الامتثال الأكمل على جميع المستويات.

 275 total views,  1 views today