نيكاي تطرح أجهزة تلفاز الفئة البلاتنية الجديدة

دبي، 5 سبتمبر: كشفت شركة نيكاي للإلكترونيات ، إحدى أسرع العلامات التجاريةللإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ، النقاب رسميًا عن الفئة البلاتنية من أجهزة التلفاز الجديدة “4K UHD Smart LED”. من خلال هذا الإطلاق ، ستكون نيكاي أول علامة تجارية لـ OEM (الشركة المصنعة الأصلية) تقدم أجهزة تلفاز مع خيار اتصال بلوتوثونظام صوتي “دولبي”.

تتميز المجموعة البلاتينية بإطار معدني أنيق يبرز بشكل بسيط مع تصميم نحيف.للاستمتاع بتجربة المشاهدة بشكل أكبر ، سوف تشمل أجهزة التلفاز على نظام صوتي مدمج بقوة 20 واط ، HDR للحصول على هذا التأثير الصوتي المثالي. تشمل قائمة الميزات نظام أندرويد 6.0 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1.5 جيجابايت  RAMوذاكرة تخزين 8 جيجابايت.

يتوافق الطراز الجديد أيضًا مع أجهزة iOS وأجهزة Android بسهولة. يتوفر في جميع الأجهزة الجديدة تطبيق نتفلكس  المرخّص وتطبيقات ذكية أخرى مثل تويتر، فيسبوك، سكايب، يوتيوب.

صرح السيد كارتيك مورثي، نائب رئيس المبيعات والاستراتيجية، نيكاي: ” يسعدنا تقديم تشكيلة جديدة ومبتكرة لعملائنا، ومنحهم أكثر مما يتوقعوا بكثير. من خلال أستخدام التكنولوجيا الحديثة والتصميم المبتكر. تم تصميم أحدث خطوط LED لدينا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل مزيج من جودة الصورة وقدرات التلفاز الذكي والتصميم المبتكر. وتمثل تشكيلة هذا العام أكبر شاشة تلفاز تم إطلاقها من قبل نيكاي من قبل. تجمع أجهزة التلفاز الجديدة بين التحسينات المتقدمة والتطبيقات الذكية لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة وقيمة استثنائية للعملاء. تم إطلاق التلفزيون الجديد بسعر تنافسي للغاية، وسيكون منافس هام في سوق أجهزة التلفاز”.

تلفاز نيكاي (55 بوصة) 1799 درهم و 2499 درهم للتلفاز مقاس (65 بوصة)، ستتوفر أحدث أجهزة التلفاز في صالة عرض نيكاي ومتاجر اللولو. بالاضافة إلى ذلك ستكون أجهزة التلفاز الجديدة متوفرة في المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية.

يتلاءم طراز أجهزة التلفاز الجديدة مع أي ديكور منزلي ويوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات لحجم الشاشة وجودة صورة وألوان لا تصدق من كل الزاوية وعناصر تصميم جديدة مذهلة وترقيات تليفزيونية ذكية.