هاتف مايت 10 لايت من هواوي يطرح مزايا جديدة لتعزيز تجربة المستخدم

تحديث برنامج الهاتف يوفر خيارات إضافية مثل عدسة الواقع المعزز وفتح قفل الشاشة من خلال التعرف على الوجه

دبي، الإمارات العربية المتحدة،7 فبراير 2018: أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) تحديثين برمجيين مخصصين لهاتف ’هواوي مايت 10 لايت‘، بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم من خلال مزايا إضافية وممتعة وأداء مُعزز. وتشمل المزايا الحصرية الجديدة خيار فتح قفل الشاشة عبر خاصية التعرف على الوجه وعدسة الواقع المعزز وخلفيات ومؤثرات ترفيهية نابضة بالألوان.

ويوفر خيار فتح قفل الشاشة عبر ميزة التعرف على الوجه أسلوباً آمناً وفاعلاً لاستخدام هاتف ’هواوي مايت 10 لايت‘ فضلاً عن خيار بصمة الإصبع. حيث يوظف برنامجاً متطوّراً لتمييز ملامح الوجه اعتماداً على إعدادات أمان معززة، إذ يسجل بيانات أكثر من 1000 نقطة في وجهك ليمنع استخدام صورتك أو مقاطع فيديو تظهر وجهك في فتح الهاتف. ويتم تخزين هذه البيانات ضمن جزء من معالج ’كيرين‘ يُدعى بيئة الأداء الموثوقة (TEE) لضمان أعلى مستوى من الحماية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تفعيل الخيار إلا في حال كانت العيون مفتوحة، ويتم فتح القفل بسرعة استثنائية لا تتجاوز 800 ميلي ثانية فقط.

من ناحيةٍ أخرى، تتضمن النسخة المحدثة من البرنامج عدسة الواقع المعزز المتكامل للكاميرا الأمامية، مما يمنح بعداً إبداعياً جديداً لصور السيلفي، مع إدراج خيارات تتراوح بين خلفيات من ابتكار المستخدم وخلفيات لمعالم شهيرة وصور مدمجة ومؤثرات خاصة.

ويمثل تحديث ’مايت 10 لايت‘ الجديد الخيار الأمثل للراغبين باختبار المزايا المبتكرة لبرنامج التعرف على الوجه والاستمتاع بالتقاط صورٍ فريدة وخوض تجربة مستخدم متكاملة. ومن المقرر أن يكون تحديثا البرنامج متوفرين اعتباراً من فبراير.

خطوات تحديث البرنامج:

الخطوة الأولى: الانتقال إلى إعدادات الهاتف وتحديد خيار “تحديث النظام”

الخطوة الثانية: الضغط على الزر في الزاوية اليمينية العليا والمؤلف من 3 نقاط، تم تحديث البرنامج ويمكنكم الآن الاستمتاع بالمزايا المعززة لجهاز ’مايت 10 لايت‘.

السعر والتوافر:

يتوافر هاتف ’هواوي مايت 10 لايت‘ لدى متجر هواوي في الطابق الثاني من ’دبي مول‘ في وسط مدينة دبي بالإضافة إلى العديد من متاجر التجزئة الرائدة. وسيكون الهاتف متاحاً بألوان الذهبي الراقي والأسود الأنيق ولون الشفق الأزرق بسعر 1199 درهم إماراتي.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من إيرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.HUAWEI.com/ae-en/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: