هاتف نوكيا سي 2 “Nokia C2 “، أكثر الهواتف المتاحة والتي تدعم شبكة الجيل الرابع 4G

الإمارات، 17 مارس2020: أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن اصدار هاتف نوكيا سي 2″Nokia C2″ الذي يدعم شبكة الجيل الرابع4G، في دولة الإمارات العربية المتحدة.ويوفر تطبيقات ترفيهيةلفترة أطول؛ كما يضم هاتف نوكيا سي 2 “Nokia C2على تقنيات التصوير الإبداعي، ومتوفربأسعارفي متناول الجميع.يحتويهذا الهاتف الجديد على ميزات منفردة أبرزها شاشة HDعالية الدقة حجم 5.7 بوصة وكاميرا أمامية مزودة بـفلاشFlashوتقنية HDRلتعزيز إضاءةصور السيلفي ((selfies،فضلاً عن بطارية تدوم من طلوع الشمس حتى غروبها. هذا ويمكن لعشاق نوكيامشاهدة مقاطع فيديو عبر اليوتيوبYouTubeمن دون الاتصال بالإنترنت، بفضلميزةيوتيوب جو YouTube Go؛ في حين أن تطبيق جاليري غوGallery Goينفرد بخاصية تنظيم الذكرياتتلقائياً، وبالتالي توفير سهولة الوصول إلى الصور وتعديلها ومشاركتها مع الأصدقاء.

وقال جوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات، HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا: “يتمثل هدفنا الأساسي في توفير أرقى وأفضل الهواتف الذكية لأكبر عدد من عشاق نوكيا في مختلف الأسواق وبأسعار ترقى إلى تطلعاتهم. نحن ندرك تماماً بأن المستخدمين يبحثون دائماً عن أفضل الخيارات الموثوقة للتحول إلى الأجهزة الذكية التي تدعم شبكات الجيل الرابع4G. إن النجاح الذي حققه هاتف نوكيا سي 1Nokia C1 وإصدار هاتف نوكيا سي 2Nokia C2،يؤكدانعلى التزامنا بابتكار أجهزة عالية الجودة يثق بها المستخدمون وتوفر سهولة الانتقال إلى الجيل الرابع4G من شبكات الاتصال في دول مختارة. لقد أضفنا في الجهاز الجديد ميزاتفريدةمثل شاشةHDكبيرة وعالية الجودة، وكاميرا أمامية مزودة بـفلاشFlash وكاميرا بتقنية HDR، للسماح لعشاق هواتف نوكيا من ابتكار المحتويات ومشاركتها عبر جهاز يدعم الجيل الرابع من الشبكات 4G ويعمل بنظام أندرويدAndroid™ 9 Pie (Go edition).

تطبيقات ترفيهية عالية الدقة وبطارية تدوم من شروق الشمس حتى غروبها

يمكن لعشاق نوكيا مشاهدةكل الفيديوهات بشاشةHDالعالية الدقة حجم5،7 بوصة. كما أنهاتفنوكيا سي 2Nokia C2يساعد المستخدمين علىمشاهدةبرامجهم المفضلةبوضوح ودقة، بالإضافة إلى احتوائه على تطبيقيوتيوب جوYouTube Go، التقنيةالجديدةلتحميل الفيديوهاتومشاهدتها ومشاركتها، وهو مصمم للعمل بفعالية، حتى في حال محدودية مساحة التخزين أو في حال عدم وجود إنترنت عالي السرعة من خلال وضعية عدم الاتصال بالإنترنت.

يتيح لك هاتف نوكيا سي 2″Nokia C2″ تخزين ما يصل حتى 3000 أغنية أو 13 ساعة من الفيديوهات العالية الدقة، بفضلتطبيقات أندرويدAndroid (Go edition)التي لا تستهلك مساحة تخزين عالية. أما بالنسبة للباحثين عن المزيد من الصور والفيديوهات والموسيقى، ما عليهم سوى إضافة بطاقة ذاكرة والتواصل واستخدام التطبيقات من طلوع الشمس حتى غيابها مع بطارية سعة2800mAh.

صور أو وفيديوهات تستحق المشاركة

يتيح لك هاتف نوكيا سي 2″Nokia C2″ ميزةالتقاطصورسيلفي (Selfies)فائقة الدقة حتى بعد غروب الشمس، بفضل الكاميرا الأمامية التي تحتوي على فلاشFlash؛. كما يمكنك استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط الصور إذا كنت تود تصوير بعض التفاصيل الدقيقة.

مع تطبيق جاليري جو”Gallery Go” المتوفر في هاتف نوكيا سي 2 “Nokia C2 “،بات بإمكانك تعديل الصور المفضلةبلمسة، بالإضافة إلى سرعة العثور على الصور من خلال تقنية التنظيم التلقائي.

الأفضل في نظام تشغيل أندرويدAndroid (Go edition)، مع زر Google Assistant الجديد

بفضل نظام تشغيل أندرويد Android Pie (Go edition)، سيتاح أمامك فرصة اكتشاف مساحة أكبر لتخزين ما تحبه- استمتع بتطبيق YouTube Go وتطبيق Google Go وغيرها من ملايين التطبيقات الرائعة المتوفرة عبر متجر غوغل بلايGoogle Play.

يشمل هاتفنوكيا سي 2 “Nokia C2” أيضاً على زر المساعدة من غوغلGoogle Assistant ، أسرع طريقللتصفح عبر جوجل. بإمكانك طرح الأسئلة، أو مراجعة جدولك أو حتى خفض الإضاءة.

 1,078 total views,  1 views today