هاتف هواوي HUAWEI nova 3e الجديد، الذي طال انتظاره ينفذ من رفوف البيع في اليوم الأول من طرحه في أسواق دولة الإمارات

عشاق الابتكار في الإمارات هم أول من تسنّى لهم فرصة اختبار الهاتف الذكي الجديد المميز بميزة “شاشة العرض الكاملة” وخوارزميات تعزيز جمال الصورة الطبيعي وأسعارٍ منافسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2018: هاتف هواوي HUAWEI nova 3e الجديد، الذي طال انتظاره ينفذ من رفوف البيع في اليوم الأول من طرحه في أسواق دولة الإمارات. وتم طرح الهواتف الجديد وفائقة التطور للشراء في 29 مارس الحالي، حيث بدأ العملاء المتحمسون بالتوافد والانتظام ضمن طوابير طويلة خارج متجر ’هواوي إكسبيرينس‘ في دبي مول اعتباراً من الساعة 5:30 عصراً. وانتظر العملاء الذين سبق لهم الحجز على هواتف HUAWEI nova 3e بفارغ الصبر للحصول على هواتفهم ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين تتاح لفهم فرصة اختبار تجارب التصوير والعرض غير المسبوقة التي يوفرها الجهاز الجديد.

وبعد أن فتح المتجر أبوابه استمتع العملاء الذين انتظموا في طوابير بمشاهدة عرض حي للمزايا الجديدة المبتكرة التي ينطوي عليها الهاتف. وارتفعت أصوات أحاديث العملاء في المتجر والذين ظهرت عليهم الحماسة البالغة أثناء اختبارهم لمزايا الهاتف الفريدة من نوعها، في حين أبدت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامها بهذا الحدث، ونُشرت الكثير من التغريدات التي تتضمن صوراً للأشخاص الذين حظوا بفرصة تجربة هاتف HUAWEI nova 3e. كما أتيحت للعملاء فرصة الفوز بهواتف HUAWEI nova 3e عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد وانغ، رئيس ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ في دولة الإمارات: “يسرنا ما حققته هواتف HUAWEI nova 3e من النجاح الهائل في المبيعات خلال اليوم الأول من طرحها في السوق وما شهدته من إقبالٍ لافت انعكس في الحجوزات المسبقة التي فاقت الإصدارات السابقة من سلسلة HUAWEI nova في الإمارات العربية المتحدة. وتبرهن الطوابير الطويلة التي احتشدت خارج أبواب المتجر على الحضور القوي للهاتف الذي يستعد لإرساء معايير جديدة ضمن فئته. وانطلاقاً من تجربة التصوير والعرض الفريدة التي يوفرها HUAWEI nova 3e وسعره التنافسي، تشير توقعاتنا إلى أننا نجحنا في تطوير نموذج جديد سيُحدث نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية. نتوقع ان يحصد هاتف HUAWEI nova 3e أعلى نسبة مبيعات في فئته “.

وتأتي هواتف HUAWEI nova 3e مدعومة بأحدث تقنيات التصوير ومزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزميات تعزيز الجمال الطبيعي المصمّمة لإبراز الجمال الطبيعي للوجوه البشرية وعلى النحو الأمثل في جميع الصور. ويعمل نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية والذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه، على ضبط وتعزيز شدة الإضاءة على ملامح الوجوه. وتم تزويد هاتف HUAWEI nova 3e بشاشة عرض كاملة 2.0 قياس 5.84 ٳنش لتوفر قدراً أكبر من الألوان والتفاصيل للاستمتاع بتجربة مشاهدة تنبض بالحيوية كما يوفر الهاتف باقة متنوعة من المزايا بسعر لا يضاهى.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف HUAWEI nova 3e للبيع في متجر ’هواوي إكسبيرينس‘ الواقع في الطابق الثاني من دبي مول وعدد من المتاجر المختارة بألوان ’كلاين بلو‘ الأزرق و’ميدنايت بلاك‘ الأسود، وبسعر 1199 درهم إماراتي.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي «Huawei» لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.HUAWEI.com/ae-en/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: