هاتف Galaxy A8 من سامسونج يجمع التصميم والتجربة في جهاز واحد

لطالما انفردت مجموعة هواتف Galaxy A8 بأناقتها وتصاميمها- إلا أن سامسونج أضافت العديد من المزايا الرائدة والابتكارات لهاتف Galaxy A8 لمنح العملاء تجربة اتصال متنقل استثنائية

يحدث كثيراً في عالم التكنولوجيا، أن نضطر للاختيار بين الوظائف والتصاميم، حيث نجد أنفسنا مجبورين لإعطاء الأولوية لأحدهما على الآخر. ويشكل الحصول على الجهاز الذي يجمع التصميم الجميل والأناقة مع الأداء الاستثنائي والوظائف المتميزة تحدياً قائماً بذاته – أما الآن، وبفضل سامسونج، فقد بات هذا التحدي أمر من الماضي.

ويعتبر جهاز Galaxy A8 من سامسونج، الهاتف الذكي العملي والأنيق والمريح الذي يوفر تجربة الهاتف المحمول المميزة مع الميزات الرائدة في القطاع والابتكارات التي توفرها سامسونج دون غيرها للعملاء. حيث يتيح لك اظهار جوهرك الحقيقي، إضافة إلى ميزات التصميم الرائدة من سامسونج لسلسلة الهواتف الذكية الكلاسيكية لضمان الراحة وسهولة الاستخدام من قبل عملاء سامسونج الأعزاء، إضافة إلى منحهم الأجهزة المتطورة والوظائف المتقدمة التي يتوقعون الحصول عليها.

تم تصنيع هاتف Galaxy A8 من مواد ممتازة، إضافة إلى تميزه بتصميم عصري أنيق ليتناسب مع ذوقك وأسلوبك الشخصي. وسواء أكان ذوقك كلاسيكياً أو جريئا فسيمكنك الاختيار من مجموعة الألوان المتميزة من Galaxy. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من هاتف Galaxy A8 مريحاً للإمساك به واستخدامه.

كما يتميز هاتف Galaxy A8 بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة مع الحفاظ على حجم الهاتف. ومع نسبة عرض غامرة تعتبر الأكبر على الإطلاق في مجموعة هواتف Galaxy، يوفر الهاتف الذكي تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا ونابضة بالحيوية عند مشاهدة الأفلام أو اللعب.

وبهدف جعله الهاتف الأكثر عملية بتصميم وظيفي متميز، تم تزويد هاتف Galaxy A8 بمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، ما يمنحه القدرة لتحمل كافة العوامل الخارجية، ويجعله مناسباً لأي نشاط ومتوافق مع أي نمط حياة.

وللمرة الأولى في مجموعة A Galaxy، يتميز هاتف A8 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بدقة F1.9 لمساعدتك على التقاط صور مثالية تعبر عنك في جميع الأوقات. وتتكون الكاميرا الأمامية المزدوجة من كاميرتين منفصلتين للاختيار فيما بينهما لالتقاط الصورة التي تريد مع خلفية متألقة وواضحة بشكل استثنائي، سواء كنت تلتقط مجموعة من الصور أو صورة للوجه، مع تأثير Bokeh الفريد، للحصول على صورة عالية الجودة. كما يتميز هاتف Galaxy A8 أيضا بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل بتقنية F1.7 مع عدسات منخفضة الفتحة لالتقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخفيفة، ما يعني إمكانية تصوير جميع اللحظات الجميلة بدقة متناهية وبجميع تفاصيلها.

وإضافة إلى المزايا المتقدمة، يتميز هاتفGalaxy A8 بمنح المستخدمين العديد من البرمجيات المريحة والتي يحتاجونها بشكل يومي، كشاشة العرض قيد التشغيل دائمًا، والتي تسمح لك بعرض المعلومات سريعاً دون فتح هاتفك، إضافة إلى خدمة Samsung Pay ما يساعدك في التخلي عن محفظتك، وإنجاز معاملاتك بسرعة وسهولة باستخدام هاتفك. إضافة إلى Bixby، المساعد الصوتي الذكي من سامسونج الذي يوفر طريقة جديدة لإنجاز الأمور بشكل أسرع وأكثر بساطة خلال يومك – يوفر لك Galaxy A8 كل الميزات الحيوية للهاتف الذكي في جهاز عملي وبأسعار معقولة.

إن التصميم العملي والمميز لهاتف Galaxy A8 وسهولة استخدامه وعمليته، يجعل منه الجهاز المثالي المصمم للأشخاص اللذين يقدرون التميز والتعبير عن أنفسهم والذين يرفضون التخلي عن نمط حياتهم الذي يتبعونه. ويرضي هذا الهاتف جميع احتياجاتك من الهاتف الذكي في جميع المجالات.