هاتف HUAWEI nova 3، نجم جديد في تجربة تصوير السيلفي

بعد طول انتظار! الكشف عن هاتف HUAWEI nova 3، النجم الجديد في تجربة تصوير السيلفي المعززة بالذكاء الاصطناعي

إكتشف جمالك من خلال صور سيلفي عالية الجودة بفضل الكاميرا الأمامية المزدوجة المعززة بالذكاء الاصطناعي

في خبر مذهل هذا الصيف، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق أحدث هواتف HUAWEI nova 3 الذكية في الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر الهاتف إنجازاً متميزاً مع كاميراته الأربعة المعززة بالذكاء الاصطناعي، وتكفل الارتقاء بكل صورة سيلفي إلى مستوى متميز، وتحقيق نقلة نوعية في أسلوب المستخدمين بالتقاط صور السيلفي. ويعزز HUAWEI nova 3 الثقة بالنفس، إذ تسهم كاميرتاه الأماميتان 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل المعززتان بالذكاء الاصطناعي، في التقاط صور سيلفي مذهلة معززة بالذكاء الاصطناعي.

وأظهر استطلاع آراء حديث أجرته ’يوجوف‘ ومجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، أن أكثر من نصف سكان الإمارات يلتقطون صور سيلفي يومياً، ويعترف معظمهم أنهم يلتقطون ثلاث صور على الأقل قبل الشعور بالرضا عن النتيجة. ووضعت هواوي هذا الموضوع نصب عينيها أثناء تصميم أحدث هواتف HUAWEI nova 3 مع إمكانات استثنائية للذكاء الاصطناعي، وميزات غير مسبوقة للكاميرا الأمامية والتي تبرز أفضل ما يمتلكه الشخص في صورة السيلفي، فضلاً عن البيئة المحيطة به. ويعتبر HUAWEI nova 3 الجيل الثالث من سلسلة Huawei nova؛ وعلى غرار سابقيه، يتألق الهاتف بتصميم جميل يستقطب المستهلكين الشباب الذين يحبون التقاط صور السيلفي، والاستمتاع بكل المرح والترفيه ومواكبة أحدث التوجهات.

frem

وبوجود العديد من المناظر والخلفيات الخلابة في شتى أنحاء الدولة، يبدو ميل مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات واضحاً نحو تفضيل استخدام الكاميرات الذكية لالتقاط صورة سيلفي تجعلهم يظهرون كالنجوم – دون إضاعة الوقت في إجراء التعديلات، والتقاط صور جديدة وتطبيق الفلاتر وتحرير الصورة وغيرها. وتم تصميم HUAWEI nova 3 لتوفير نمط استخدام معزز بالذكاء الاصطناعي، مع تركيز كبير على تجربة السيلفي المذهلة وخاصية التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي، والكاميرا الأمامية التي تتيح للمرء التقاط صورة السيلفي الأمثل من المرة الأولى.

مرحباً بكم في عصر صور السيلفي المعززة بالذكاء الاصطناعي

للحصول على صورة السيلفي الأمثل، تم تزويد HUAWEI nova 3 بكاميرات مزدوجة من الأمام والخلف بدقة 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والتي يمكنها التمييز بين الأشخاص والخلفيات، وتطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. وبكل ذكاء، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزلك عن المشهد للتركيز على ملامح وجهك، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة استديوهات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالي، يلتقط المستشعر الثانوي بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة في صورة السيلفي المتميزة.

الذكاء الاصطناعي يقوم بكل العمل نيابة عنك

لن تضطر أبداً للقلق من استخدام الفلاتر والإعدادات بشكل صحيح. وعندما تلتقط صورة سيلفي، يمتلك هاتف HUAWEI nova 3 المعزز بالذكاء الاصطناعي القدرة على إدراك أكثر من 200 سيناريو ضمن ثماني فئات تتضمن السماء الزرقاء، والنباتات والشطآن، وتطبيق مجموعة فريدة من عوامل التحسين لكل مشهد للحصول على صور أقل ما يمكن وصفها بالاحترافية. وتم تطوير هواتف HUAWEI nova 3 بالاعتماد على بيانات من دراسة عالمية حول كيفية إدراك المستخدمين لجمالهم، وجنسهم، ولون بشرتهم، ويطبق ذلك على خوارزمية التجميل المتوفرة مع دقة مليمترية للحصول على صور سيلفي مذهلة ومعززة بالذكاء الاصطناعي.

التعرّف والتحسين

على غرار المصورين المحترفين، يمكن للكاميرا المزدوجة التقاط صور مع تأثيرات بوكيه حقيقية لإبراز الشخص في موضع تركيز التصوير. ويتضمن هاتف HUAWEI nova 3 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل، ويمكنهما تلقائياً تحديد أكثر من 500 سيناريو نموذجي ضمن 22 فئة لتعزيز إبراز الموضوع والمشهد. وكل ما عليك فعله هو الوقوف أمام الكاميرا كمشاهير النجوم، لأن قوة الخوارزميات تسهم في تعزيز الانطباعات البادية عليك، وملابسك، ووقفتك، والإضاءة المحيطة لتحسين الصورة.

تأثيرات Qmoji ثلاثية الأبعاد لصور سيلفي ممتعة

لا يجد المرء كل يوم شركة تصنيع رائدة للهواتف الذكية تصغي لاحتياجاته، وتبتكر هاتفاً متميزاً تم تصميمه لتلبية رغبات مختلف المستخدمين بهذه الدقة. ولكن هذا بالضبط ما نجحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالقيام به. ويمكن لهاتف HUAWEI nova 3 المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي رصد وتسجيل تعبيرات الوجه وتوليد حزمةِ من تأثيرات Qmoji المخصصة وثلاثية الأبعاد بصيغ GIF أو بتنسيق الفيديو، وذلك لمشاركتها مع الأصدقاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولن يضطر المستخدم أبداً لتحرير صورة السيلفي أو إضافة الفلاتر إليها بعد اليوم – استعدوا لإطلاق الكاميرا الذكية مع HUAWEI nova 3 لتتمكن من التقاط سيلفي مذهلة معززة بالذكاء الاصطناعي!

إنجاز جديد في عالم أندرويد: ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو (تصل إلى الإمارات في أغسطس 2018)

تواصل هواوي تأكيد التزامها بالابتكار وخدمة العملاء عبر الجمع بين تحديث واجهة المستخدم الرئيسية مع ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو، والتي ستتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بأداء أفضل مع الألعاب دون الحاجة لترقية أجهزتهم، مما يجعلها خطوة واحدة لمختلف مستخدمي هواوي في الإمارات. وتعمل ترقية التيربو على تحسين مدى كفاءة عملية المعالجة الرسومية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة، ليحظى المستخدمون بتجربة ألعاب مستقرة وسلسة، ويمكّن الهواتف المتوسطة من تجاوز منافساتها في أداء الألعاب ذات الرسوم البيانية المكثفة. وتقلل الوحدة الجديدة من استهلاك الطاقة في منظومة المعالجة الرائدة SoC بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. تتيح الوحدة الجديدة استمرار عمل الهواتف لفترة أطول قياساً بالمنافسات، وبقدر أكثر سلاسة واستقرار من حيث عدد الإطارات في كل ثانية. ويبدو ذلك مفيداً لأن العمليات الرسومية الكبيرة تستنزف طاقة البطارية بسرعة.

تجدر الإشارة إلى توفر هاتف HUAWEI nova 3 في متجر تجربة هواوي ضمن دبي مول، ومتاجر مختارة أخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف HUAWEI nova 3 بألوان ’آيريس بيربل‘ الأرجواني، والأزرق الهوائي والأسود، وبسعر 1799 درهم إماراتي.

وعلاوة على ذلك، تتكامل سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 مع ضمان من الشركة المصنّعة لمدة 12 شهراً، وخدمة الخط الساخن المخصصة لكبار العملاء، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، فضلاً عن خدمات النقش الفني مجاناً في مراكز خدمة هواوي المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء شراء سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 بموجب الاستفادة من عرض استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة ضمن مراكز خدمة هواوي وبعض المتاجر المستقلة المختارة في الدولة. وسيحظى العملاء بدعم متواصل عبر تطبيق HiCare المثبّت مسبقاً على جميع هواتف هواوي.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم.ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك:http://facebook.com/HuaweiDevice
تويتر:https://twitter.com/HuaweiArabia
يوتيوب:http://youtube.com/HuaweiArabia
إنستاجرام:https://instagram.com/huaweiarabia