هاتف Nova 2 Plus يشهد طلباً استثنائيّاً لدى المستهلكين في السوق الإماراتيّة

  • يوفر تجارب فريدة بامتياز لصور ’السيلفي‘
  • تم إطلاق الهاتف قبل 3 أسابيع ليغدو اليوم واحداً من أسرع أجهزة ’هواوي‘ مبيعاً لهذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ سبتمبر 2017: أكدت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ أن هاتف ’نوفا 2 بلس‘ (Nova 2 Plus)، الذي يعد أحدث الهواتف الذكية من ’هواوي‘، قد سجل طلباً استثنائياً بين أوساط المستهلكين في السوق الإماراتيّة، الأمر الذي يجعله أحد أسرع أجهزة الشركة مبيعاً لهذا العام. حيث ارتفعت مبيعات هذا الهاتف بواقع 10 مرات مقارنة مع هاتف Nova Plus، وذلك عند توقيت إطلاقه في العام الماضي.

وقد تم تزويد Nova 2 Plus بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميجابكسل والثانية 8 ميجابكسل، مع خاصيّة التصوير بنمط ’بورتريه‘، فضلاً عن إمكانية التقاط صور ’سلفي‘ مذهلة لم يسبق لها مثيل. علاوةً على ذلك، يوفر هذا الهاتف تجربة صوتيّة متطورة، إلى جانب تصميمه العصري والأنيق، وأدائه القوي والمُحسّن، مما يجعله عن جدارة واحداً من المنتجات الأكثر رواجاً بين جيل الشباب وعشاق التكنولوجيا.

وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد وانج، المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات: “نفخر جداً بالطلب اللافت الذي يسجله هاتف Nova 2 Plus والشعبية اللافتة التي يكتسبها في أوساط المستهلكين، كما يسعدنا ارتفاع مستويات الطلب على أجهزة ’هواوي‘ بشكل عام في السوق الإماراتيّة. ونؤكد أن هاتف Nova 2 Plus يحظى بإقبال لافت بين الشباب بفضل تصميمه العصري والمبتكر، ولمساته الجمالية الفريدة وسهولة استخدامه. وقد حرصنا عند تطوير هذا الهاتف على استقاء الإلهام من تصاميمنا المتميزة مع مراعاة وجهات وتفضيلات المستخدمين الديناميكيين، وذلك بهدف الارتقاء بأداء هذا الهاتف نحو مستويات جديد كلياً في القطاع. وإن هذه الاستجابة اللافتة ليست سوى دليلٍ ملموس على قوة ونجاح علامة ’هواوي‘ التجارية وما تكتسبه من ثقة بفضل محفظتها المتنوعة من الأجهزة المبتكرة التي تواكب متطلبات واهتمامات المستهلكين في دولة الإمارات”.

ويمتاز هاتف Nova 2 Plus بخواص نوعيّة للغاية على مستوى وظائف السيلفي والتصميم المتميز، كما أنه يحتفي بالتفاؤل والسمات الفرديّة والحيوية التي تميّز جيل المستهلكين اليوم. وقد أصبح هذا الهاتف أسرع الأجهزة الذكية مبيعاً من حيث نطاقه السعري، وهو متوافر لدى مختلف متاجر التجزئة في دولة الإمارات بألوان الأسود الجرافيت والذهبي الفاخر والأزرق الفاتح، وذلك بسعر 1399 درهم إماراتي.

ويشير أحد التقارير الصادرة مؤخراً عن ’مؤسسة البيانات الدولية‘ إلى أن شركة ’هواوي‘ حافظت على مكانتها كثالث أكبر مصنّع للهواتف الذكية خلال الربع الثاني 2017. حيث قامت بشحن 38.5 مليون هاتف ذكي، وتمكنت من الاستئثار بحصة وقدرها 11.3% من سوق الهواتف الذكية العالمية. كما وحققت ’هواوي‘ مزيداً من النمو على مستوى الصين لوحدها؛ إذ ارتفع عدد الهواتف المشحونة بنسبة 22.6% على أساس سنوي، ليبلغ 23.5 مليون جهاز خلال الربع الثاني 2017، مما أتاح للشركة الاستحواذ على نسبة 21% من سوق الهواتف الذكية في الصين خلال هذه الفترة. وبالتوازي مع نجاحها بإطلاق منتجات جديدة لاسيما هاتف Nova 2 Plus، شهد أداء ’هواوي‘ مزيداً من الزخم خلال الربع الثالث من العام.

ويمتاز هاتف Nova 2 Plus بتصميم عصري وأنيق وخاصية فريدة ومتطورة لالتقاط أفضل صور ’السيلفي‘ عالية الوضوح، وذلك بفضل تزويده بمعالج ’كيرين 960‘ (Kirin 960) عالي الأداء. كما أن الدمج بين الإصدار الجديد لواجهة المستخدمين (EMUI 5.1) وقابلية تشغيل نظام (Android 7.0) سيضمن لهواتف هذه السلسة أفضل مستويات الأداء دون مواجهة أي تباطؤ بمرور الوقت.

ومن خلال التعاون الوثيق مع أهم الموسيقيين المحترفين أمثال الفنان رينر مايلارد الحائز ’جائزة جرامي‘، عملت ’هواوي‘ على تزويد هاتفها Nova 2 Plus بتجربة صوتية لا تُضاهى ومدعومة بأفضل البرامج والأجهزة المطورة.

لمحة عن ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘

تعد ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ واحدة من 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة ’هواوي‘؛ وهي توفر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والمحمولة وأجهزة النطاق العريض الجوّالة (MBB) والأجهزة المنزلية. وتتوفر منتجات وخدمات ’هواوي‘ في أكثر من 170 بلداً حول العالم، كما يتم استعمالها من قبل ثلث سكان العالم، لتحتل بذلك المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف النقالة خلال عام 2016.

وتحقق الشركة نمواً متميزاً على أساس سنوي، وهو ما يتجلّى بوضوح من خلال النهوض اللافت الذي تشهده علامة ’هواوي‘ كواحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة  49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية؛ والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي تصدرها مجلة ’فوربس‘؛ والمرتبة 40 ضمن قائمة ’أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم‘ لعام 2017 والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ نحو المرتبة 83 في التصنيف، محققة بذلك قفزةً نوعية بعد تبوأها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، وذلك مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول لأول مرّة إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية بحسب تصنيف ’فورتشن 500‘.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي قدراً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية لدعم جهود البحث والتطوير، حيث قامت بتأسيس 16 مركزاً للبحوث حول العالم. ويشمل ذلك ’مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم‘ في باريس؛ كما يمثل مختبر ’ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فيتسلر الألمانية أحدث مراكز الشركة بمجال البحث والتطوير؛ حيث تتعاون من خلاله ’هواوي‘ مع شركة ’لايكا‘ في إجراء البحوث على تقنيات تحسين أداء كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

للاستفسارات الإعلامية:

تانو شوبرا

استشاري

إمباكت بورتر نوفيلي، دبي

مكتب: 4030 330 9714+/ تحويلة: 426

بريد إلكتروني: t.chopra@ipn.ae

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والاتصالات- دولة الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

بريد إلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

ماريا أوجارام

المدير الإقليمي للعلاقات العامة والاتصالات

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

بريد إلكتروني: maria.ougarram@huawei.com