هاتف Reno2 F: هدية مفعمة بالإبداع والخيال في موسم الأعياد

لهدية مثالية ترتقي بقدراتهم الإبداعية وتطلق العنان لمخيلتهم الخصبة خلال موسم الأعياد، قدموا لأحبائكم وأصدقائكم هذا العيد هاتف OPPO Reno2 F الجديد بتصميمه المدهش وكاميرته الرائعة وقدراته الفائقة. فالهاتف الجديد أشبه بورشة إبداع متكاملة في متناول اليد،تتيح للمستخدمين التقاط أروع الصور في أي مكان وزمان.

ولهاتف Reno2 F، كشفت OPPO عن لون جديد رائع هو الأخضر المتدرج Nebula Greenالذي ينضم إلى اللونين الساحرينالأبيض السماوي Sky White والأخضر المزرق Lake Green. ويمثل اللون المستوحى من “الشفق القطبي” أو “أنوار الشمال” مزيجاً مثالياً يجمع بين اللون الأخضر الحيوي والأرجواني الحالم، ليوفر للمستخدمين جمالاً ساحراً يكتنفه الغموض الذي تشتهر به أضواء الشمال، مصطحباً إياهم في رحلة فريدة تطلق العنان لمخيلتهم. ويأتي الأخضر المتدرج المستوحى من الطبيعةليعكس روح موسم الأعياد، ما يجعل منه هدية مثالية خلال هذا الفترة الحافلة بالاحتفالات الممتعة.

يمثل أداء الكاميرا الفائق عنصراً أساسياً في قدرات هاتفOPPO Reno2 F الذكي، فهويضم عدداً من أفضل مزايا الكاميرات في هواتفOPPOالرائدة بدءاً منالكاميرا الرباعية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابيكسل ونمط التصوير المظلم الفائقUltra Night Mode 2.0والعدسة فائقة الاتساعالتي تتيح للمستخدمين القدرة على التقاط صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بزوايا واسعة، وصولاً إلى خيارات تصوير البورتريهباستخدام الكاميرا الأمامية التي ترتقي بمفهوم صور “السيلفي” إلى آفاق جديدة كلياً.

وبفضل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابيكسل والعدسة الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل والعدسة الأحادية بدقة 2 ميجابيكسل وعدسة البورتريه بدقة 2 ميجابيكسل، سيحظى المستخدمون بتجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية باستخدام هاتف Reno2 F.ويوفر نمط التصوير المظلم الفائقUltra Night Mode 2.0مزايا إزالة التشويش متعدد الإطارات ونظام تصوير بالمدى الديناميكي العالي، مما يتيح للمستخدمين التقاط أبهى الصور في ظروف الإنارة الضعيفة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي عبرتعزيز التباين بين موضوع الصورة والخلفية.وبهذا يوفر الهاتف لصوركم الفوتوغرافية خلفيات جذابة وضمان ألق ألوان البشرة الحقيقية. وبإضافة إمكانات العدسة فائقة الاتساع Ultra-Wide Angle إلى هذه المزايا، يتيح لكم الهاتف التقاط مزيد من المواضيع في صورة واحدة، وبالتالي ستبدو الصور الملتقطة بسرعة أفضل من أي وقت مضى.

أما لعشاق صورالبورتريه،ومن منا لا يستهويهالتقاط الصورفي عصر وسائل التواصل الاجتماعي؟يتيح هاتف OPPO Reno2 Fبفضل نمط التصويرPortrait Mode 2.0 ونمط HDR Portrait للمستخدمينالتقاط أجمل صور البورتريه مع إمكانية إضافة رسومات فنية لصورهم باستخدام خاصيةPortrait Bokeh.

يمتاز هاتف OPPO Reno2 F الذكي بقدراته العالية، فهو مزودبذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت وبطارية طويلة الأمد بسعة 4000 ميلي أمبير ومدعوم بتقنية الشحن السريع VOOC 3.0،وذلك كله بتصميم فاخر متميز. وتم تزويد هاتف Reno2 F بشاشة AMOLEDبانوراميةقياس 6,5 بوصة ويبلغ معدل نسبة مساحتها إلى مساحة واجهة الهاتف 91,1% بينما تلبي ألوانهالثلاثة (الأخضر المتدرج Nebula Green والأبيض السماوي Sky White والأخضر المزرق Lake Green)جميع الأذواق على اختلافها.