هاتف TECNO SPARK 4 يُطرح قريباً في أسواق الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): كشفت النشرات والتقارير الأخيرة أن العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف المحمولةTECNO  تستعد لإطلاق سلسلة TECNO SPARK 4 الخاصة بها. تكشف التقارير أن TECNO SPARK 4 هذه المرة يحمل شاشة عرضٍ أكبر وأوسع وأوضح.

تُظهر الصور إطلاق TECNO لسلسلة SPARK 4 مع شاشة عرض كاملة فائقة الوضوح مع نسبة مثالية للشاشة إلى الهيكل تبلغ 90%. تتخذ TECNO SPARK 4 خطوة غير مسبوقة في تبني شاشة Dot Notch بحجم 6.52 بوصة، مما يمنح المستخدمين تجربة رؤية أكبر وأوضح. استنادًا إلى المعلومات التي ظهرت عبر الإنترنت، فإن هاتف TECNO SPARK 4 سيصدر مع شاشة ذات تقنية هي الأولى من نوعها في دول الخليج.

فمع خيار الشاشة الأكبر يبدو أن الإصدار القادم لهاتف TECNO SPARK 4 سيحمل العديد من الميزات للأغراض الإنتاجية والترفيهية، ومن شأن هذه الميزات أن تزيد من مستوى الراحة التي يشعر بها المستخدمون أثناء التعامل مع الهاتف.

من الناحية الجمالية، من المحتمل أن يكون الجهاز الجديد واحدًا من أنحف الأجهزة التي جرى طرحها في الأسواق.

يتوقع الخبراء أن يقدم الجهاز أداءً مثالياً، ذلك أن شركة TECNO mobile طرحت من قبل مجموعةً من أفضل الهواتف الذكية في عام 2019، وقد تميزت جميعها بأداء فريد ومواصفات قوية. من المتوقع إطلاق TECNO SPARK 4 في أوائل نوفمبر 2019.

ما رأيك في المواصفات المسربة لـ TECNO SPARK 4 وما أكثر المواصفات التي أثارت إعجابك؟ دعنا نترقب ذلك!