هـــنــــا روبــوت الإمـــارات الأول المكــافح لـ كــوفــيــد

 ســـانيتــايــز اكســبرتــس ، يقدم المحترفون في دبي ، في المنزل ، والمكتب ، وتعقيم الهواء الصناعي ، الروبوت الألي يو في سي ، أحدث ذكاء في الإمارات العربية المتحدة في مكافحة كوفيد – 19 . انسى المواد الكيميائية الضارة والبخاخات والروائح والبقايا ، يستخدم الروبوت الأشعة فوق البنفسجية لتوفير تطهير 360 درجة للهواء في الأماكن العامة.

بفضل الاختبارات المكثفة في المعركة الطويلة والصعبة ضد كوفيد – 19  ، أثبتت الجمعية الدولية للأشعة فوق البنفسجية أن تقنيات التطهير بالأشعة فوق البنفسجية هي نهج متعدد الحواجز للحد من انتقال فيروس كوفيد – 19  .

يستخدم روبوت الأشعة فوق البنفسجية والتعقيم التطهير بالنبض الذكي والتنقل الطبيعي من خلال التكنولوجيا لتخطيط مسارها تلقائيًا والحكم على وقت التطهير المطلوب داخل البيئة. تسمح رؤية الرادار وتجنب عائق الموجات فوق الصوتية لها بالتحرك بحرية حول المكان دون الاصطدام.

تعمل مصابيح يو في سي الخاصة بالروبوت ، والتي يمكنها العمل حتى 8000 ساعة ، على تطهير وقتل البكتيريا بشكل فعال ، ولكن بأمان. يمكن لنظام الأشعة تحت الحمراء للروبوت التعرف على وجود الإنسان في متناول اليد وإغلاق المصباح تلقائيًا.هـــنــــا روبــوت الإمـــارات الأول المكــافح لـ كــوفــيــد

في غضون 150 دقيقة فقط ، سيتم تطهير 800 متر مربع حول الروبوت ، وهو ما يعادل حوالي 10 أضعاف كفاءة التطهير اليدوي والثابت.

يعمل الروبوت من خلال الـ واي فاي ويمكن إدارته بنقرة زر إما على كمبيوتر أو من خلال التطبيق. سوف يساعدك البرنامج في رسم خريطة للمنطقة التي تحتاج إلى تطهيرها وحتى أن يكون لديك العديد من روبوتات يو في سي الآلية التي تعمل في آن واحد. عندما تكون طاقة مستوى البطارية منخفضة ، سيعود تلقائيًا إلى مكانه ويقوم بالشحن.

قال عمر شابوس ، الرئيس التنفيذي لـ ســـانيتــايــز اكســبرتــس: روبوت يو في سي الآلي هو تطور مثير ضد        كوفيد – 19 ، ونحن متحمسون جدًا لتقديمه إلى الإمارات. سواء في المستشفى أو المطار أو المول أو المنزل أو المكتب ، سيضمن الروبوت القضاء على البكتيريا ، مما يسمح بحياة نظيفة وآمنة.

روبوت يو في سي الآلي متوفر للتأجير والشراء حصريًا لدى ســـانيتــايــز اكســبرتــس.

 56 total views,  2 views today