هواوي تطرح أفضل كاميرات عالم الهواتف الذكية HUAWEI P20 Pro في الإمارات العربية المتحدة

هاتف HUAWEI P20 Pro: الكاميرا الأقوى في السوق، كاميرا ثلاثية من لايكا بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حقبة جديدة في عالم التصوير بالهواتف الذكية مع إطلاقها لكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي على هاتف -HUAWEI P20 Pro في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمثل إضافة مذهلة إلى سلسلة HUAWEI P، ويتيح تجربة تصوير فوتوغرافي مذهلة دون أي تعقيدات، لدرجة أنه يعتبر “نقلة نوعية” بين الهواتف الذكية حول العالم تسمح للمستخدمين تجربة تصوير أكثر احترافية. وقد حاز على العديد من الجوائز المرموقة بما يقدمه من آفاق جديدة للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي، ويعتبره الكثيرون أفضل الهواتف الذكية من حيث إمكانيات التصوير التي يتيحها.

كما كانت هواوي قد كشفت مؤخراً عن أحدث إصدار من جهازها PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS، والذي يجمع بين اللمسات الجمالية المميزة لتصاميم علامة ’بورشه‘، مع الخبرات الهندسية الرائدة لهواوي، وذلك بهدف إرساء معايير جديدة في مجال الهواتف الذكية الفاخرة؛ ويأتي الجهاز مزوداً بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ التي تتمتع بدقة هي الأعلى بين كاميرات الهواتف الذكية في السوق. وتقدم ماسحة الأصابع في الشاشة تجربة مستخدم معززة، فيما يأتي الهيكل الزجاجي ثلاثي الأبعاد بإلهامٍ من الجماليات البسيطة والراقية للسيارات الفاخرة.

وقال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: “لطالما كانت سلسلة HUAWEI P رائدةً من حيث مزايا التصوير الفوتوغرافي، وها نحن نطرح هاتف HUAWEI P20 Pro لنؤكد مجدداً على ريادة كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية، والتي تم تصميم منظومتها المزودة بالذكاء الاصطناعي كي تكون استثنائية بكافة المعايير وتتيح تجربة تصوير فوتوغرافية مستقبلية الطابع لمستخدمي اليوم. وقد حاز هاتف HUAWEI P20 Pro للتو على تقدير رفيع المستوى والعديد من الجوائز في أنحاء مختلفة من العالم، وكلنا ثقة بأنه سيذهل المستخدمين ذوي الذوق الرفيع في الإمارات العربية المتحدة”.

هاتف HUAWEI P20 Pro يضم أول كاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مدعومة بنظام ’ماستر‘ للذكاء الاصطناعي

يأتي الهاتف الذكي Huawei P20 Pro مزوداً بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر للألوان الأساسية لضمان سوية لا تضاهى من الدقة والألوان والتركيز والتباين في كل صورة، لاسيما وأنها مزودة بمنظومة ذكاء اصطناعي ثورية قادرة على تمييز أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة بشكل أوتوماتيكي، لتختار تلقائياً الأوضاع والإعدادات الأنسب للحصول على صور احترافية بكل بساطة. وتشتمل سلسلة HUAWEI P20 – التي تتمتع بأعلى معدلات DxOMark- على أنظمة تصوير ذكية مزودة بمزايا ترتقي بتجربة التصوير إلى مستويات جديدة.

خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي HUAWEI AIS لالتقاط صور ليلية مذهلة

يعتمد هاتف HUAWEI P20 Pro على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS للتعرف على الأشياء عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الصناعي، ليقوم بعدها بفلترة الصور وتصحيح حالات الانزياح وعدم الوضوح الناجمة عن عدم ثبات اليد التي تمسك بالجهاز. وهي ميزة لها أهمية خاصة لتصحيح الصور الليلية وإضفاء بعد مذهل عليها عند التقاطها لفترات تعرض طويلة، وذلك دون الحاجة لأي قاعدة ثابتة. كما أن الوضع الليلي يوازن بين المشاهد عالية التباين ليمنح المشاهد طابعاً فائق الوضوح والتوازن في كافة الظروف.

خاصية التقريب الهجينة 5x لأول مرة على الهواتف الذكية

يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro على عدسة جديدة للصور البعيدة من ’لايكا‘ مزودة بقدرة تقريبية هجينة تصل إلى 5 أضعاف، ما يسمح للمصور بالتركيز على هدف الصورة وتحقيق نتائج مدهشة من حيث التقاط التفاصيل عن بعد.

وبفضل وجود عدسة تقريب قوية، فإن هذا الهاتف يمثل خياراً مثالياً وسهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون لالتقاط صور بعيدة المدى، وهو ما يلغي الحاجة لحمل ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

 أول هاتف ذكي بألوان متدرجة على مستوى العالم – هاتفكم يتألق وسط الحضور

يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بإطلالة تنبض بالحياة من خلال لون ’تويلايات‘ المتدرج المذهل إضافة إلى الأسود و’ميدنايت بلو‘ الأزرق. ويتميز لون ’توايلايت‘، بأنه يخبو مع اجتيازه لكل طبقة، ليتحول من الأزرق الصارخ إلى الوردي المليء بالحيوية، ليكون بمثابة عمل فني متقن تحمله في يدك.

يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro بشاشة عرض كاملة من هواوي ليتيح تجربة تفاعلية فريدة، سواء في الألعاب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو القراءة أو تصفح الإنترنت. وتتماهى الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد بشكل مثالي مع الحواف المعدنية المنحنية، ما يجعل من الجهاز سهلاً في الحمل.

تعاون مثمر بين هواوي و’بورشه ديزاين‘ لتوفير مستويات جديدة كلياً من الرفاهية والتكنولوجيا المتقدمة

ويمتاز هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ توفر أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية المتوافرة في السوق اليوم. وتمتاز الكاميرا بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر للألوان الأساسية، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، فضلاً عن مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقربة. كما يأتي الجهاز الفاخر مزوداً بماسحة مزدوجة لبصمات الأصابع، ما يعزز الراحة في استخدامه. كما يتيح مستشعر بصمة الأصابع ضمن الشاشة، للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة؛ علماً أن بإمكانهم لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز بسرعة كبيرة. ويمكن أيضًا استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية. يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS ذو الشاشة من طراز OLED 2K باللون الأسود.

التوافر

سيكون هاتف HUAWEI P20 Pro متوفراً للطلب المسبق اعتباراً من 26 أبريل 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لهواوي في دبي مول، ولدى متاجر منتقاة في أنحاء مختلفة من الدولة، ليتم طرحه في الأسواق رسمياً بتاريخ 3 مايو 2018. وسيتوفر الهاتف المذهل بالألوان الأسود والأزرق ولون ’تويلايت‘ بأسعار تبدأ من 2999 درهم إماراتي.

وسيكون هاتف ORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS متوفراً للطلب المسبق اعتباراً من 26 أبريل 2018 لدى متجر تجربة العملاء التابع لهواوي في دبي مول، ومن خلال متاجر تجزئة مختارة، ليتم طرحه في الأسواق اعتباراً من 3 مايو 2018. وسيتوفر الهاتف الفاخر باللون الأسود بسعر 5999 درهم إماراتي.

 الخدمة:

يأتي كلا هاتفي HUAWEI P20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS مع خدمة خط ساخن مخصصة لكبار الشخصيات، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، وخدمات نقش تزيينية مجانية متوفرة لدى كافة مراكز هواوي في الدولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/us/

 حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) واحدة من مجموعات هواوي الثلاث، وتوفر طيفاً واسعاً من المنتجات مثل الهواتف المحمولة، والأجهزة القابلة للارتداء، والحواسب اللوحية، والحواسب المحمولة. وتتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة، ويستخدمها نحو ثلث سكان العالم، وتبوأت المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف النقالة عام 2016.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وصفتها شركة تكنولوجية رائدة،فإن هواوي تستثمر مبالغ طائلة من إيرادات مبيعاتها السنوية على البحوث والتطوير، وقد أسست 16 مركز بحوث حول العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. ويعد ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فيتسلر الألمانية أحدث المراكز البحثية التابعة لهواوي، وتتعاون فيه الشركة مع شركة ’لايكا‘ الألمانية على تطوير تقنيات ترتقي بكاميرات الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة من حيث جودة الصورة.