هواوي تطرح الكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI P20 Pro لتكون الحل المثالي لالتقاط أفضل الصور الليلية

لا تكتمل روعة اجتماعات الأصدقاء والجولات المسائية بصحبتهم على مطاعم الوجبات السريعة الشهية دون توثيق هذه اللحظات المميزة. ومن أفضل من HUAWEI P20 Pro لهذه المهمة!؟

تعمل الكاميرا في هاتف HUAWEI P20 Pro كحدقة العين تماماً، إذ تنتقل العدسة بين مختلف التعرّضات الضوئية، وتتكيف مع جميع المناظر الطبيعية في محاولة لالتقاط أكثر الصور روعة. لقد اختبرنا كاميرا الهاتف HUAWEI P20 Pro لالتقاط صورة ليلية لأفق دبي، ويمكننا القول بثقة أنه الهاتف الذكي الفائز.

ولطالما شغلت مسألة التعامل مع الصور الليلية عقول مصنّعي الهواتف الذكية، وكانت السبب الرئيسي للحصول على صور ليلية بألوان تميل إلى الرمادي. ولكن المخاوف باتت شيئاً من الماضي! حيث نجح هاتف HUAWEI P20 Pro في التغلب على كافة التحديات التي واجهت تجربة التصوير الليلي، وأضفى قدراً أكبر من الوضوح على كافة العناصر التي من شأنها جعل الصور الليلية غاية في الروعة. وعند محاولة فك رموز الحيل التي يزخر بها الهاتف، يجد المرء نفسه أمام كاميرا متميزة معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحويل المستخدم إلى مصور محترف.

ويمتاز HUAWEI P20 Pro بقدرته على التعرّف بذكاء على مختلف المشاهد والكائنات، والتبديل بين أنماط متنوعة مع دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي، ومن ثم القيام بالعمل. وسواء كان المستخدم بصدد تصوير سماء زرقاء، أو شاطئ، أو حيوان، أو شخص، يقوم الهاتف الذكي بإجراء التعديلات المناسبة للحصول على تأثيرات الإضاءة المثالية. ويشير هذا الأسلوب السلس إلى الجودة العالية التي تمتاز بها الصور الفوتوغرافية دون الحاجة لتعديل النسب المختلفة في الوضع اليدوي، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور فوتوغرافية خالية من العيوب، وعلى الفور.

وبالاعتماد على ثلاثة كاميرات مختلفة، يتيح هاتف HUAWEI P20 Pro إمكانية التقاط صور واضحة بألوان طبيعية نابضة بالحياة. ويمتاز الهاتف بتجربة تصوير فوتوغرافي مذهلة تعزز من تفرّده. وعند اختبار الكاميرا في الشوارع المزدحمة بدبي، يمكننا أن ندرك بوضوح أن ريادة هذه الكاميرا تتخطى قدرتها على التصوير الفوتوغرافي بجودة عالية، حيث نجحت في إيجاد الحلول للمشاكل القديمة في التصوير الليلي ضمن ظروف إضاءة منخفضة. كما تمتاز عدسة الكاميرا في الهاتف بقدرتها على التقاط التفاصيل الدقيقة والظلال وتفاصيل المباني، حتى أن سماء الليل تبدو أكثر حيوية وطبيعية في محاكاة واضحة للتصوير الاحترافي.

ويعتبر استخدام تقنية هواوي لتثبيت الصور المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي من أبرز الخواص المذهلة التي يمتاز بها هاتف HUAWEI P20 Pro؛ وتتيح للمستخدم إمكانية التقاط مقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لمشاهد مثل المركبات المتحركة، ليضمن التقاط كل لحظة مميزة والحصول على صور مذهلة تتميز بتعرض ضوئي مديد دون الحاجة إلى حامل الكاميرا الثلاثي.

ومع تكرار الاعتماد على نمط التصوير الليلي، سيدرك المستخدم التفاصيل التي تسعى الهواتف الذكية الأخرى جهدها لالتقاطها، والظلال الدقيقة، وإطارات النوافذ والتوهج الحاد لأضواء النيون. وبكل إتقان، يعمل المستشعر بدقة 40 ميجابكسل في هاتف HUAWEI P20 Pro على إظهار أدق التفاصيل في كل الصور ليمنح المستخدمين مستوى متميزاً من الوضوح والحيوية والتفصيل في الصور التي تلتقط في شروط الإضاءة المنخفضة ليلاً.

وتلعب خاصية الذكاء الاصطناعي الرئيسية دوراً مهماً في مساعدة HUAWEI P20 Pro على رسم شبكة تمنح المستخدم أفضل زاوية ونسبة لالتقاط اللحظة المناسبة في أفضل صورة ممكنة. ويمكن للمرء تخيّل التقاط صورة ليلية على شارع مزدحم، ومرور السيارات ذات الأضواء المتوهجة؛ وسيتمكن هاتف HUAWEI P20 Pro من اكتساب فهم شامل للإطار بما يكفل التقاط الصورة الأمثل. لقد التقطنا صوراً للأبراج ذات الأضواء المتلألئة في المرسى، وللشوارع المزدحمة في بر دبي، ووجدنا أن الكاميرا تعمل بروعة لإنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية. ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بقدراته الاحترافية الحقيقية فيما يخص تجربة التصوير الليلي مما يشجعنا على الخروج واستكشاف المزيد من الشوارع المتعرجة في دبي.

وقد طرحت هواوي مؤخراً خدمة التبديل للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة العملاء على استبدال هواتفهم الذكية القديمة التي تعمل بنظام أندرويد وبشكل فوري في مراكز خدمات هواوي لقاء هاتف ذكي جديد أو أحد الملحقات من علامة هواوي التجارية.

لمحة عن ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2017، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2018، حلّت هواوي في المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية؛ وفي المرتبة 79 ضمن التقييم السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة والصادر عن مجلة ’فوربس‘؛ والمرتبة 25 ضمن تصنيف ’براند فاينانس جلوبال‘ لأغلى 500 علامة تجارية قيمة في العالم. وحسب تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ لعام 2017، ارتقت هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice
تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia
يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia
إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia