هواوي تطلق HUAWEI P30 lite 48MP الجديد مع كاميرا متقدمة وذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت

24 يوليو، 2019 – دبي، الإمارات العربية المتحدة:أضافت شركة هواوي الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MPخياراً آخرا إلى عائلة هواتفها المتنامية HUAWEI P30المصممة لتوفير قدرات عالية على مستوى التصوير الفوتوغرافي. يقدم الإصدار الجديد كاميرا محسنة تضاف إلى مجموعة مزاياه الممتازة، لترضي تطلعات المستخدمين في دولة الإمارات الذين يريدون استخدام إصدار متقدم من الهاتف الذكي الرائج HUAWEI P30 lite، فإضافة إلى كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، يوفر للمستخدمين متعة الاستمتاع بالرحابة بتضمنه ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيجابايت.

يشير اسم الإصدار الجديد إلى أهم ما يمتاز به عن الإصدار السابق، وهو الدقة المحسنة لكاميرته الثلاثية التي ترتقي بقدرات التصوير الرائدة فيه إلى مستويات جديدة. فالكاميرا الثلاثية في هذا الهاتف مكونة من كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسلعريضة زاوية التصوير جدًا، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسلتجميع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتعمل هذه الكاميرات معاً كي تقدم للمستخدم قدرات قوية لالتقاط صور ومقاطع الفيديو المذهلة لإطلالات الإمارات الساحرة وناطحات السحاب الشاهقة في مختلف أوضاع الإضاءة الساطعة الطبيعية أو ظروف الإنارة المنخفضة. ويزيد من قوة نظام الكاميرا ميزة التعرف على المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. ويضاف إلى ذلك ميزة التصوير بسرعة 480 إطاراً في الثانية من أجل إعادة عرض الفيديو بالحركة البطيئة جدًا. أما عشاقالسيلفي فسيجدون في كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 24 ميجابكسلأداة مميزة للحصول على صور سيلفي يفتخرون بها، لأنها تتعرف أيضاً على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة، وتمتاز أيضاً بوضع التصوير الليلي سيلفي نايت مود، والتجميل بالذكاء الاصطناعي وQmoji 2.0 ثلاثي الأبعاد.

يقدم الجهاز تحت غلافه سعة ذاكرة رام ضخمة بقيمة 6 جيجابايت وذاكرة روم تبلغ سعتها 128 جيجابايت وبطارية 3340 ميللي أمبير في الساعة مع تقنية كويك تشارجمن هواوي التي توفر فترات طويلة من الاستخدام وإعادة الشحن السريع.

يقدم الهاتف HUAWEI P30 Lite 48MP أداء عالياً وكفاءة متفوقة بالاعتماد على الرقاقة القوية كيرين 710، ويستفيد من قدرات نظام التشغيل EMUI 9.0.1المطور على أندرويد 9.0. أما من ناحية مواصفات الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحواف نحيفة جدًا من مقاس 6.15 بوصة ذات ثلمة قطرة الندى وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل. وتندمج الشاشة في هيكلنحيف مغطى بالزجاج ثلاثي الأبعاد مع ألوان مستقبلية بأطياف متدرجة وفيها قارئ لبصمة الإصبع. وسيستمتع المستخدمون بمزايا إضافية مميزة مثل القدرات المحسنة على تشغيل الألعاب بالاعتماد على تقنية معالج الرسومياتGPU Turbo 2.0، وتقنية HiVision الشهيرة من هواوي، فضلاً عن رنات الهاتف الفيديوية الخاصة بهواوي التي شاهدناها أيضاً في طرازات سلسلة الهواتف الذكيةالرائدة HUAWEI P30: P30 وP30 Pro.

سيتوفر إصدار HUAWEI P30 lite 48MP بذاكرة رام سعة 6 جيجا بايت وذاكرة حفظ سعة 128 جيجا بايت بثلاثة ألوان مختلفة: أسود منتصف الليل والأبيض اللؤلؤي والأزرق الطاووسي بسعر 1،099 درهم إماراتي ابتداءً من 25 يوليو، 2019  في متاجر تجربة هواوي وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات.