وتستمر الأسطورة: شاومي تعلن عن ريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9

وتعلن أيضًا عن مي نوت 10 لايت

1 يونيو 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شاومي اليوم عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة، ريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9 ومي نوت 10 لايت.

ريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9: وتستمر الأسطورة

تقدم سلاسل ريدمي نوت مجموعة من الهواتف الذكية التي تعد من أفضل أنواع هواتف الفئة المتوسطة في السوق من حيث الروعة والمميزات، ويبدو ذلك واضحًا من خلال بيع أكثر من 110 مليون1 هاتف ريدمي نوت في جميع أنحاء العالم. إضافةً إلى هاتف ريدمي نوت 9S المطروح حديثًا في السوق، يواصل خط ريدمي نوت الجديد للهواتف الذكية التميز بأحدث التصميمات وأكثرها تطورًا بجانب المزيد من الابتكارات دون الوصول إلى النقطة السعرية لفئة الفلاج شيب.

التصوير الفوتوغرافي وتصوير مقاطع الفيديو في المقدمة بفضل الكاميرا الرباعية 64 ميجابكسل

من خلال إعدادات الكاميرا الرباعية الخلفية المثيرة للإعجاب، تلتقط العدسة الرئيسية لهاتف ريدمي نوت 9 برو بدقة 64 ميجابكسل صورًا واضحة وعالية الدقة في جميع ظروف الإضاءة، بينما توفر العدسة ذات الزاوية العريضة بصورة فائقة بدقة 8 ميجابكسل إمكانية التقاط صور جماعية كبيرة مدهشة دون تأثير على جودة الصورة. يصل نظام الكاميرا الخلفية إلى درجة الكمال بفضل عدسة الماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل، حيث يُمكنا المستخدمين من التقاط صور قريبة مع تأثير البوكيه المدهش.

في الجزء الأمامي، يتميز هاتف ريدمي نوت 9 برو بكاميرا أمامية 16 ميجابكسل مدمجة في الشاشة لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة. يساعد وضع صور السيلفي بالحركة البطيئة على تصوير مقاطع فيديو مبهجة بالحركة البطيئة، وهو ما يعد مثاليًا لوسائل التواصل الاجتماعي.

يركز هاتف ريدمي نوت 9 أيضًا على خصائص التصوير الفوتوغرافي من خلال الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل والعدسة ذات الزاوية العريضة بصورة فائقة بدقة 8 ميجابكسل. تستكمل عدسة الماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا إعدادات الكاميرا الرباعية، حيث يلتقطا صورًا من جميع الزوايا، ويتميز الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل مدمجة أيضًا في الشاشة تسمح بتوفير أقصى مساحة عرض أمامية للشاشة.

يحول وضع الفيديو والبورتريه السينمائي في أجهزة ريدمي نوت 9 برو وريد مي نوت 9 المستخدمين إلى مخرجين من خلال التقاط المحتوى بمعامل رؤية 1:2.39 (نسبة العرض للارتفاع في الصورة)، وهي نفس القيمة المستخدمة في الأفلام. ومن خلال ستة خيارات مختلفة لنمط ميزة الفيديو kaleidoscope، يمكن لأي شخص تصوير مقاطع فيديو جذابة ومختلفة، بينما يحول نمط الوثائق الجديد كليًا هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي بحجم مناسب للجيب.

بطارية تدوم طويلًا، شحن سريع

من خلال بطارية ضخمة سعة 5020 مللي أمبير ساعة (سعة نموذجية)، يحتفظ ريدمي نوت 9 برو بالطاقة الكافية للاستمرار في التشغيل حتى اليوم التالي دون التأثير على التصميم النحيف للهاتف، بل والأفضل من ذلك يتميز الهاتف بخاصية الشحن السريع بقوة 30 واط، والتي تقدم أفضل سرعة على الإطلاق في سلسلة ريدمي نوت، إضافةً إلى شاحن سريع 33 واط يمكنه شحن الهاتف حتى نسبة 57% من سعة البطارية في غضون 30 دقيقة فقط.2

يحتوي هاتف ريدمي نوت 9 على بطارية سعة 5020 مللي أمبير ساعة (سعة نموذجية) مع خاصية شحن سريع 18 واط، بما يجعله هاتفًا مثاليًا للمستخدمين المتجولين الذين يفضلون خاصية on-the-go.

أداء استثنائي بفضل استخدام خيار “منظومة على رقاقة” الفعال

بفضل معالج كوالكوم سناب دراجون 720 جي الجديد كليًا وما يصل إلى 2.3 جيجاهرتز، يوفر ريدمي نوت 9 برو تجربة سريعة فائقة المستوى. يوفر الجهاز الذي تم تصميمه بتقنية معالج 8 نانومتر أداءً قويًا مع الحفاظ على كفاءة الطاقة.

يدعم ريدمي نوت 9 برو محرك اهتزاز خطي Z-axis لتقديم تجربة مستخدم أكثر توازنًا، وينشئ الاهتزاز الخطي Z-axis 120 تأثيرًا اهتزازيًا اعتمادًا على ما يفعله المستخدم، بما يشمل اهتزازات مختلفة للصور ولقطات الشاشة والإشعارات وإعدادات الساعة، وغيرها.

ومن ضمن المميزات المدمجة في ريدمي نوت 9، معالج ميدياتكHelio G85 ‏ الذي يجعله أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على الدارة المتكاملة الجديدة. ويتكون أيضًا من وحدة معالجة مركزية 2x A75 بتردد 2.0 جيجاهرتز، و6x A55 بتردد 1.8 جيجا هرتز، ووحدة معالجة مركزية ARM G52 MC2 بتردد 1000 ميجاهرتز تقريبًا ووحدة معالجة مركزية Manhattan 3.0 بمعدل 25 إطار في الثانية تقريبًا، بما يوفر أداءً يوميًا أكثر سلاسة على نحو فائق.

شاشة بتقنية DotDisplay بمستوى أجهزة الفلاج شيب

يتميز هاتف ريدمي نوت 9 برو بشاشة 6.67 بوصة بتقنية DotDisplay دون نتوء علوي. يجعل مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب الوصول إلى الجهاز أكثر سهولة، في حين يضمن تصميم وحدة الكاميرا الأمامية الجديد كليًا توفير تجربة مستخدم متميزة وغامرة. من ناحية أخرى، يتميز ريدمي نوت 9 بمظهر جديد تمامًا من خلال شاشة غامرة مقاس 6.53 بوصة بتقنية DotDisplay، محمية بزجاج كورنينج غوريلا 5 في الأمام.

يتميز كل من ريدمي نوت 9 برو وريدمي نوت 9 بمجموعة من الخصائص الأخرى المفضلة لمحبي هذه الهواتف، من بينها خاصية NFC3 متعددة الوظائف ومقبس سماعة رأس 3.5 مم ومستشعر الأشعة فوق الحمراء IR blaster. تأتي هذه الأجهزة بتقنيةLow Blue Light لتخفيف اللون الأزرق المعتمدة من “توف راينلاند” لتوفير راحة للعين تدوم طويلاً، وطلاء نانو مقاوم للرذاذ للتعامل مع الانسكابات العرضية.

يُطرح ريدمي نوت 9 برو بثلاثة ألوان ديناميكية متميزة وأنيقة –رمادي نجمي وأخضر استوائي وأبيض جلاسير، بينما يمكن لمستخدمي ريدمي نوت 9 الاختيار من بين ثلاثة ألوان جذابة تناسب أي أسلوب ونمط، وهي رمادي ميدنايت وأخضر فورست وأبيض قطبي.

يبدأ سعر ريدمي نوت 9 برو بمبلغ 1,099 درهم إماراتي لإصدار 6 جيجابايت رام + سعة تخزين 64 جيجابايت و1,199 درهم إماراتي لإصدار 6 جيجابايت رام + سعة تخزين 128 جيجابايت، بينما يبدأ سعر ريدمي نوت 9 بمبلغ 749 درهم إماراتي ويأتي في إصدارين 3 جيجابايت رام + سعة تخزين 64 جيجابايت و4 جيجابايت رام + سعة تخزين 128 جيجابايت.

يتوفر جهاز ريدمي نوت 9 برو وجهاز ريدمي نوت 9 في جميع قنوات بيع التجزئة الرسمية بدءًا من 1 يونيو.

مي نوت 10 لايت: إضافة جديدة لسلاسل مي نوت 10 التي تعزز المفهوم الثوري للهواتف الذكية

يقدم هاتف مي نوت 10 لايت الجديد كليًا تجربة عرض متميزة وكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات بسعر مناسب، ويتميز الهاتف بشاشة AMOLED مذهلة منحنية ثلاثية الأبعاد بحجم 6.47 بوصة وزجاج خلفي منحني ثلاثي الأبعاد ليوفر لك إحساسًا رائعًا عند الإمساك بالهاتف، بينما يُمكن استخدام مستشعر بصمات الأصابع الرفيع المدمج في الشاشة وفائق الاستجابة من الفتح الفوري للقفل لتسهيل الروتين اليومي للمستخدم.

لكونه جزءًا من عائلة مي نوت 10 الأسطورية، يتميز بهاتف مي نوت 10 لايت بإعدادات كاميرا رباعية متعددة الاستخدامات بدقة 64 ميجابكسل تشتمل على مستشعر Sony IMX686 الرائد للحصول على لقطات سريعة، ومستشعرات مخصصة لالتقاط صور الزاوية العريضة بصورة فائقة ولقطات الماكرو المقربة وصور بورتريه رائعة.

فيما يتعلق بالأداء، يستفيد جهاز مي نوت 10 لايت من منصة كوالكوم سناب دراجون 730 جي لتقديم تجربة هاتف فائقة السلاسة، إضافةً إلى بطارية ضخمة سعة 5,260 مللي أمبير ساعة للاستخدام لمدة يومين2 بعد عملية شحن واحدة. يأتي الهاتف مزودًا أيضًا بشاحن سريع بقدرة 30 واط، بما يوفر إمكانية العمل واللعب دون توقف.

يُطرح هاتف مي نوت 10 لايت بإصدارات 6 جيجابايت رام + ذاكرة تخزين 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام + ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، 8 جيجابايت رام + ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وثلاثة ألوان هي أبيض جلاسير وأسود ميدنايت وبنفسجي سديمي. يبدأ سعر الهاتف بمبلغ 1,449 درهم إماراتي. يتوفر جهاز مي نوت 10 لايت في جميع قنوات بيع التجزئة الرسمية بدءًا من 1 يونيو.

  1. المصدر: تقديرات Canalys لتفضيلات المستخدمين في الهواتف الذكية في الربع الرابع 2019.
  2. البيانات مختبرة في معمل شاومي الداخلي. يتغير الوقت الفعلي حسب الظروف.
  3. متاح فقط في الأسواق المختارة لهاتف ريدمي نوت 9.

نبذة عن شاومي

تأسّست شركة شاومي في أبريل 2010 وتمّ إدراجها في بورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، وتُعد شركة إنترنت تملك هواتف ذكيّة وأجهزة ذكيّة متّصلة بمنصّة إنترنت الأشياء على نحو مركزي.

من خلال التركيز بنفس الدرجة على الابتكار والجودة، تواصل شاومي السعي إلى تقديم تجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية مميزة. تقدم الشركة باستمرار منتجات رائعة تتميّز بأسعار عادلة من أجل السماح للجميع حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

تُعدّ “شاومي” حاليًّا رابع أكبر علامة في العالم للهواتف الذكيّة، وقد أنشأت منصّة إنترنت الأشياء الرائدة حول العالم للمستهلكين، مع أكثر من 252 مليون جهاز ذكي متّصل بمنصّتها، باستثناء الهواتف الذكيّة والحواسيب المحمولة. وتتوفر منتجات “شاومي” حاليًّا في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم.

في يوليو 2019، انضمّت الشركة إلى لائحة “فورتشون جلوبال 500” للمرّة الأولى، واحتلّت المركز 468 إجمالًا والمركز السابع بين شركات الإنترنت. وتعدّ “شاومي” أصغر شركة ضمن لائحة “فورتشون جلوبال 500” لعام 2019. وفي مايو 2020، انضمت الشركة إلى “لائحة فوربس جلوبال 2000” مرة أخرى وقفزت في الترتيب إلى المركز 384.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مدونتنا http://blog.mi.com/en/.

 8,915 total views,  3 views today