وفقاً لشركة Ookla الرائدة عالمياً في اختبار سرعات الإنترنت عبر الشبكات Ooredoo توفر السرعات الأعلى للإنترنت الجوال في ميانمار

Ooredoo ميانمار حققت النتيجة الأعلى من حيث سرعة التنزيل والتحميل في عدد من الاختبارات التي أجريت باستخدام أجهزة تدعم تقنية 4G، وفقاً لـ speedtest

يانغون، ميانمار

أظهرت اختبارات أجرتها شركة Ookla® الرائدة عالمياً في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبار سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والجوالة أن Ooredoo ميانمار توفر عبر شبكتها أعلى سرعات إنترنت متوفرة في ميانمار.

وخلال الفترة ما بين يناير ويونيو 2018، أجرت Ookla تحاليل دقيقة عبراختبارات عديدة أجراها المستخدمون في ٢٢ موقع عبر أنظمة Speedtest التابعة لشركة Ookla والمتوفرة عبر الإنترنت وتطبيقات الأجهزة الجوالة. وقد حققت Ooredoo ميانمار النتيجة الأعلى من حيث سرعة التنزيل والتحميل في عدد من الاختبارات التي أجريت باستخدام أجهزة تدعم تقنية 4G، وذلك بالمقارنة مع الشركات الأخرى المشغلة لخدمات الاتصالات في ميانمار.

وحول هذا الإنجاز، قال فيكرام سينها، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo ميانمار: ” إن استثماراتنا المستمرة في تطوير شبكتنا ساعدتنا في تحقيق هذا الإنجاز وتوفير أعلى سرعات إنترنت متاحة في ميانمار، وجعل هذا الهدف واقعاً ملموساً لدى جميع مستخدمي الإنترنت هناك. ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهودنا المتواصلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا.”

وأضاف فيكرام سينها قائلاً: ” إننا نسعى من خلال جهودنا المتواصلة لأن نكون في المقدمة في مجالات التقنية والابتكار. كما أننا نحرص دائماً على تعزيز مستويات رضا عملائنا. ويتركز هدفنا في المساعدة على إثراء الحياة الرقمية للأفراد في ميانمار وتزويدهم بحلول وخدمات مبتكرة وتوفير أفضل تجربة لهم في استخدام البيانات ليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر كل يوم.”

يذكر أن Ooredoo ميانمار تعد أول شركة اتصالات تطلق خدمات 4G في البلاد، وقد واصلت ترقية مواقع شبكاتها في جميع أنحاء ميانمار بهدف زيادة سرعة الانترنت. وفي يونيو 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق شبكة 4G+ بنجاح في حوالي 244 بلدة في ميانمار، وذلك ضمن إطار مشروع رئيسي للشبكة والبنية التحتية يهدف إلى توفير شبكة 4G+ الأسرع والأكثر انتشاراً في البلاد.

ويوجد في ميانمار حالياً أكثر من 16 مليون شخص يمكنه الوصول إلى شبكة 4G الأسرع والأوسع انتشاراً في البلاد؛ ويتزايد هذا العدد باستمرار مع زيادة طلب الحصول على سرعات أعلى للإنترنت الجوال عبر الشبكة.

وتتويجاً لجهودها المتواصلة، حصلت Ooredoo ميانمار على جائزة “المبادرة الأكثر ابتكاراً في تطوير الشبكات” ضمن حفل جوائز آسيا للاتصالات في نسخته الحادية والعشرين والذي أقيم في يوليو 2018 وذلك تقديراً لمبادراتها المتعلقة بتوفير تغطية اكبر للشبكة وزيادة السرعة الانترنت.

معلومات عن Ooredoo

تعد Ooredooشركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

في 31 ديسمبر 2017، بلغت القاعدة الموحدة لعملاء الشركة 164 مليون عميل، فيما بلغت إيراداتها 8.9 مليار دولار أمريكي، وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.