يعمل برنامج إيمجنغ إدج “Imaging Edge” الجديد على تحسين الاتّصال بالشبكات وتوسيع القدرات الإبداعية لكاميرات سوني في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتّحدة،24 يوليو 2019 –أعلنت سوني إطلاق تطبيق جديد على الهواتف المتحرّكة إضافة إلى عدد من التحديثات على تطبيقات سطح المكتب من التحكم عن بعد“Remote”، والمشاهدة ”Viewer”، والتعديل والتنقيح ”Edit”، والتي من شأنها أن تحمل مزايا جديدة لمختلف عملاء سوني من المصورين، من الهواة إلى المحترفين، في دولة الإمارات العربية المتّحدة.

تطبيقات إيمجنغ إدجImaging Edge الجديدة على الهواتف المتحرّكة

يُعد تطبيق الهاتف المتحرّك الذي تمّ طرحه مؤخراً تحت تسمية Imaging Edge Mobile[1] خليفة تطبيق PlayMemories Mobile™ ومن شأنه أن يوفّر نقلاً سهلاً للصور من الكاميرا إلى جهاز هاتف متحرّك متّصل بالشبكة أثناء التصوير. ويمكن نقل الصور باستخدام وظيفة[2]“النقل التلقائي لتطبيقات الخلفية إلى الهاتف الذكي” أو Auto background transfer to Smartphone، مما يسمح للمستخدمين مشاركة المحتوى بشكل سهل مباشرة من هاتفهم إلى منصّات التواصل الاجتماعي. ويدعم التطبيق المتحرّك أيضاً نقل ملفات الفيديو[3] بقدرة 4K ووظيفة التحكّم عن بعد.

تحسينات على تطبيقات سطح المكتب من التحكم عن بعد“Remote”، وإلى المشاهدة ”Viewer”، والتنقيح والتعديل ”Edit”

سيتمّ أيضاً تحديث نسخة سطح المكتب من تطبيق إيمجنغ إدجImaging Edge من سوني، مع دعم سير العمل خلال صنع أفلام ذات فاصل زمني[4]، مما يجعل منه رفيقاً مثالياً لأحدث عدسات سوني القابلة للتبديل مع خاصية التسجيل الزمني المدمج. وتمّت إضافة مزايا أخرى لتعزيز القدرة على الاستخدام مثل عرض المقارنة ووظائف التجميع إضافة إلى واجهة مستخدم جديدة ومحسّنة.