يقدم فريق جمبو التقني حلول أمان مؤتمتة بالكامل لسكان الإمارات

مع زيادة الطلب على احتياطات السلامة

خدمة متميزة من جمبو للإلكترونيات يمكن للعملاء الحصول على حلول منزلية ذكية شاملة، بما في ذلك حلول الأمن الذكية.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أغسطس 2020: مع زيادة عدد مالكي المنازل الجدد خلال العام ونصف العام الماضيين في دولة الإمارات ، شهدت خدمات أتمتة المنازل، خاصة في مجال الأمن، إقبالًا متزايدًا عليها. ويعزى السبب في ذلك إلى قدرة الأجهزة الذكية على الاندماج بسلاسة في البنية التحتية الحالية، بما يساهم في تمكين الأتمتة أيضًا وتشجيع المستخدمين النهائيين على اعتماد حلول أمنية معززة لمنازلهم.

فريق جمبو التقني هو فريق مختص بإنشاء أنظمة بيئية مؤتمتة أطلقته شركة جمبو للإلكترونيات في عام 2018 وقد نجح بالفعل في توفير حلول المنازل الذكية لأكثر من1,659  منزل في دولة الإمارات من خلال توفير حلول منزلية ذكية مؤتمتة على مستوى عالمي.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية طلباً متزايدا من العملاء على حلول الأمن الذكية للمنازل  مع بقاء الأطفال في المنزل بينما يعود الآباء إلى العمل. ويتكون فريق جمبو التقني من المهندسين والاستشاريين المعتمدين والخبراء بمتطلبات العملاء المختلفة. وبغض النظر عن حجم المنزل – سواء كانت شقة أو منزل مستقل أو فيلا، يمكن لفريق جمبو التقني مراجعة وتقديم المشورة وتركيب أجهزة الأمان الأكثر ملاءمة.

وتعتبر حلول الأمان الذكية التي يقدمها فريق جمبو التقني مثالية لتأمين المحيط الخارجي والدخول الآمن بدون استخدام اليدين والمراقبة الداخلية. يمكن لشبكة الكاميرات الذكية مراقبة المنزل من أي مكان في العالم بميزات متقدمة مثل الرؤية الليلية واكتشاف الحركة. يمكن للنظام أيضًا أن يساعد في فتح قفل المنزل من خلال هاتفك الذكي أو القياسات الحيوية أو التحكم الصوتي لتقليل الاتصال بالأسطح عند العودة إلى المنزل. أخيرًا، إذا رغب صاحب المنزل في الحصول على إشعار عند وصول الزائر، فإن جرس الباب المزود بكاميرا يقدم نفسه على أنه الحل الأمثل..

في حين دولة الإمارات بلد آمن للغاية مقارنة بأرقام الجريمة العالمية، فإن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن المنازل التي لا يوجد بها نظام أمني أكثر عرضة للسطو بنسبة 300٪، مما يجعل آلية حلول الأمن المنزل واحدة من أفضل الاستثمارات لأي مشتري منزل جديد.

يمكن لفريق جمبو التقني أيضًا تثبيت حلول أمنية متقدمة أخرى مثل أجهزة الاستشعار الذكية لاكتشاف الدخان وثاني أكسيد الكربون وحتى مستشعرات تسرب الفيضانات لتنبيه العملاء في المواقف غير المرغوب فيها مثل الحريق أو تسرب المياه في المنزل.

مع ظهور الابتكارات التكنولوجية الأحدث والأكثر تكلفة، يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة مختارة خصيصًا من منتجات المنزل الذكية المبتكرة من جمبو التقنية وهذا يشمل العلامات التجارية مثل أجراس الباب الذكية والكاميرات  من رينج ؛ ونوكي ويال للأقفال الذكية ؛ ارلو لكاميرات المراقبةو لايفكس وفوكولينك للإضاءة الذكية ودي لنك وتي بي لنك لأجهزة الشبكات ؛ أمازون وجوجل للمحاور الذكية ؛ وأجهزة استشعار وأجهزة ذكية من فيبارو

.Xiaomiو

يمكن للعملاء التحكم في منازلهم عبر الأوامر الصوتية باستخدام الأجهزة الالذكية مثل أمازون ايكو مع أليكسا  أو جوجل هوم. وتسمح هذه المحاور الذكية للمستخدمين بالتحكم في الأضواء وخفتها وقفل الأبواب وضبط درجة الحرارة الداخلية وإجراء مكالمات هاتفية وتشغيل الموسيقى أو التحكم في التلفزيون – كل ذلك عبر الأوامر الصوتية عن بُعد.

هناك العديد من الفوائد المصاحبة للعملاء باستخدام هذه التقنيات، مثل الراحة والأمان الأفضل وتوفير الطاقة الكبيرة التي يمكن تحقيقها على المدى الطويل. إن  يو اس بي من جمبو التقنية بإمكانه تقديم حلول متكاملة عبر الأمان الذكي والترفيه الذكي والمنزل الذكي والاتصال إذا لزم الأمر جنبًا إلى جنب مع خدمات التقييم والاستشارات والتنفيذ مما يجعله مزودًا متكاملًا لحلول المنزل الذكي.-

نبذة عن شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة (ذ.م.م):

تأسست شركة جمبو للإلكترونيات في عام 1974 ، وهي الموزع الرائد في الإمارات العربية المتحدة وتاجر التجزئة لتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية. منذ إنشائها، جمبو كان الموزع الرئيسي للعلامة التجارية الشهيرة سوني في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. تعد جمبو أيضاً شريكاً موثوقاً في التوزيع والتجزئة للعديد من العلامات التجارية الرائدة الأخرى في العالم بما في ذلك، أسر وأبل وأسوس والكاتيل وبلابيري وبروذر وكاسيو ودايكن وديل ودايسون وموتورولا واتش بي وال جي ولافا ولينوفو واتش تي سي وسامسونج وريكو وشنايدر