5 نصائح لالتقاط صور احترافية بواسطة نوكيا 9 بيورفيو”Nokia 9 PureView”

إن الهاتف الذكي نوكيا 9 بيورفيو”Nokia 9 PureView” مخصص لهواة التصوير حيث يقدم الكثير من المزايا التصويرية عبر عدساته الخمس. في ما يلي 5 نصائح لاستكشاف إمكانيات التصوير في الهاتف الذكي”Nokia 9 PureView”:

  • إعداد خريطة العمق – يمكن الهاتف الذكينوكيا 9 بيورفيو”Nokia 9 PureView”التقاط حتى 1.200 طبقة عمق. تأكدوا من أنّ مقدمة الصورة واضحة ومركزّة، ثمّ اضبطوا الضبابية في المقدمة والخلفية من صور جوجل“Google Photos”.
  • لقطات مقربة تظهر أدق التفاصيل – يلتقط الهاتف الذكينوكيا 9 بيورفيو”Nokia 9 PureView”صور واضحة للغاية مع قدر هائل من التفاصيل عن قرب على أجسام ومواد مختلفة كالمباني والحيوانات الأليفة.
  • التصوير بالأبيض والأسود– تتيح لكم أجهزة الإستشعار باللونين الأبيض والأسود في الهاتف الذكينوكيا 9 بيورفيو”Nokia 9 PureView” التقاط صور مذهلة، ولقطات دراميةبلمسات فنية وجمالية خاصة تتجلى عند تصويرالأفراد والبورتريهواللقطات الخارجية.
  • التصوير بصيغةRAW – يمكنكم التقاط صور تحوي المزيد من البيانات عبر إعداد RAW، واحصلوا على أقصى درجات المونتاج والتحكم الكامل في التصميم مع “Adobe Lightroom”

التصوير الاحترافي – استكشفوا الإعدادات المختلفة في وضعية Pro Camera. يمكنكم تخصيص تطبيق الكاميرا حسب رغبتكم – تماماً مثل ميزة “SLR” الإعتيادية.