5 نصائح لتصوير مقاطع فيديو مميزةمع هاتف Galaxy S10+

نعيش اليوم في عصر التواصل المرئي ومحتوى الفيديوحيث يشارك المدونين والمؤثرين، عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، شغفهم وهواياتهم وأفكارهم ومشاعرهم مع المتابعين من جميع أنحاء العالم. وفي حين يهتم البعضباستخدام المعدات الاحترافية، إلا أن عدداً متزايداً من المؤثرين يفضلون خوض عالم المدونات بالإعتماد على هواتفهم الذكية وبعض الأفكار الذكية – ما يعني بأنك أنت أيضاً قادر على دخول هذا العالم من بابه الواسع.

إذا كنتجديداً في عالم التدوين، نقدم لك خمس نصائح لبدء رحلتك المميزة باستخدام هاتف. Galaxy S10 +

  • وداعاً للصور المهتزة بفضلخاصية التثبيت الرقمي

يرغب معظمنا عند بداية أي مشروع جديد في تقليل التكاليف، قبل التحقق من نجاح مشروعنا على النحو المطلوب. ومع ذلك، غالباً ما يكتشف المدونون أنه من الضروري اقتناء المعدات الضرورية لتصوير مقاطع فيديو سلسة: كمثبت الهاتف أو الكاميرا. يؤدي التصوير بالكاميرا باستخدام اليدينإلى إنشاء مقاطع قد تشوبها بعض الاهتزازات، ما يدفع بالمدون لللجوء إلى عملياتالقطع والتعديل التي تستغرق وقتاً طويلاً قبل أن يكون الفيديو جاهزاً للنشر.

تمكنك خاصية التثبيت الرقمي على هاتف Galaxy S10 + من تصوير مقاطع مميزة خالية من التأثيرات والاهتزازات عبر معايرة الفيديو، والتنبؤ بحركاتك وحساب النطاق باستخدام العدسة المتسعةفي الهاتف الذكي. ولتشغيلهذه الميزةعند التصوير، ما عليك سوى النقر على الرمز الموجود في المنتصف أعلى الشاشة.

  • عزز محتوى صفحتك بتصوير مقاطع فيديو بتقنية الحركة البطيئة جداً Super Slow-mo

يعمل المدونون على تنويع محتواهم الرقمي وتعزيزه باستمرار لاستقطاب المزيد من المتابعين وتحفيز المتابعين الحاليين. وغالباً ما يكون الاختلاف في التفاصيل، حيث يتم تحويل مدونة الفيديو من المحتوى الرقمي إلى شكل فني.

ولضمان إطلاعك على جميع التفاصيل، يمكنك هاتف Galaxy S10 +  بفضل ميزة Super Slow-moوالتي تعمل على زيادة سرعة غالق الكاميرا إلى 960 إطاراً في الثانية لسماح تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الحركة البطيئة جداً، حيث تعيد الخاصية عرض 0.4 ثانية من لقطات الفيديو على مدار 14 ثانية، ما يؤدي إلى إنشاء مقاطع فيديو استثنائيةتركز على التفاصيل، بدءاً من قطرة الماء التي تتساقط على بتلة من بتلات الورد، وصولاً إلى حركة مهمة خلال لعبة رياضية.

  • مقاطع فيديو أطول بفضل ميزة الفاصل الزمني

يمكن لتغيير السرعات عند تصوير مقطع فيديو إضافة منظور جديد للمشاهد اليومية.

توفر ميزة الفاصل الزمني الخاصية المثالية للإنتقال من لحظة إلى أخرى، ما يسمح لك بإطالة مدة مقطع الفيديو والانتقال السريع بين المشاهد دون توقف، كما يمكن أيضاً إضافة التأثير بعد تصوير مقاطع الفيديو الأصلية. في الواقع، لا يحتاج المؤثرون الخبراءللتعرف على الكاميرا أو تغيير طريقة تصرفهم أثناء التصوير بفضل هذه الميزة.

  • مقاطع فيديو تبرز شخصيتك على النحو الأمثل بفضل الكاميرا الأمامية بدقة UHD

في حين تتعدد أنماط مدوناتالفيديو  لتغطي موضوعات مختلفة ومتنوعة، إلا أن جميعها يقدم وجهة نظر شخصية. عندما يتحدث مدون فيديو مباشرة إلى الكاميرا ، فهو بالطبع يريد التأكد من حصولهعلى أفضل جودة ممكنة للتعبير عن آرائه وردود أفعاله.

في هذا الإطار تم تصميم جهاز Galaxy S10 + ، والمجهز بكاميراتين أماميتين، بما في ذلك كاميرا الصور الشخصية بدقة 10 ميجا بكسلمن منظور الشخص الأول. يمكن لهذه الكاميرا الفائقة تقديم دقة UHD ، والتقاط ملامح وتفاصيل دقيقة للوجه لالتقاط تعابير الوجه على النحو الأمثل. ما يعني بأن تعديل المقاطع الفاصلة بين المشاهد التي تم التقاطها بالكاميرات الأمامية والخلفية تبدوسلسةنتيجة الجودة الفائقة.

  • صمم صورة رمزية مصغرة عنك مع ميزة الوجوه التعبيرية بتقنية الواقع المعزز

إن إنشاء مقاطع فيديو بالصور المتحركة يتطلب معرفة واسعة وخبرة خاصة ووقتاً طويلاً، ما يحد من نوعية المحتوى الذي يمكن أن ينتجه المدونون.

الآن وبفضل ميزة الوجوه التعبيرية بتقنية الواقع المعزز في هاتف+Galaxy S10، يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك والتقاط حركاتها على الكاميرا، وصياغة صورة رقمية مصغرة عنك للشاشة. هذه الميزة الجديدة والتي تمت ترقيتها في مجموعة S10 ، تتابع بدقة حركات عينيك وجسمك عند التصوير. إذا كنت تفضل عدم الكشف عن هويتك، فيمكنك أيضاً استبدال رأسك بالوجه الذي يشبه الرسوم المتحركة لـلوجوه التعبيرية بتقنية الواقع المعزز عن طريق اختيار وضع “القناع”.