لابد أن الكثيرين يريدون الخلود إلى الراحةبعد عناء يوم طويل في العمل، وتراهم يستصعبون التوجه إلى صالات اللياقة الرياضية، لكن للمحافظة على القوام الرشيق لا شيء يقف فيالطريق!ومع هذا يبقىإيجاد رفيق الرياضة الرشيقالذي تنسجم معه ليس بالأمر اليسير، فطباع الناس لا تتلاقى بسهولة وتمارينهم لا تتوافق أو تتطابق غالبًا، فلماذا لا تجد الحل في تنظيم تمارينك مع اختيار مجموعة أغان حماسية لتشحذ همتك وأنت تسمعها من خلال سماعات أذن ممتازة تجدها نِعمَ الرفيق؟!لا ريب أن استثمارك في سماعات أذن لاسلكية رائعة تمتعك بموسيقى حماسية نقية سيحفزك على أداء التمارين بكفاءة أعلى ويمنحك في الوقت ذاته حرية التنقل دون أن يعوق حركتك تشابك أسلاكها.

لا تبحث كثيرًا فالسماعة اللاسلكية HUAWEI FreeLace هي الخيار الصحيح،وصديقك المناسبلممارسة التمارين الرياضية. لماذا نؤكد ذلك؟ إليك الأسباب:

توصيل واقتران سهل بالاعتماد علىHUAWEI HiPair

من منا لم يجد صعوبة في تنفيذ عملية اقتران هاتفهبمختلف أجهزة تكبير الصوت لأول مرة؟ اهتمت شركة هواوي بإيجاد حل لهذه المعاناة، فطورت ذاتياً التقنية المتطورة HUAWEI HiPairودمجتها في السماعة HUAWEI FreeLace، وبذلك أصبح بإمكانك استخدام كبلمن النوع Type-Cلتنفيذ اقتران السماعة بالهاتف عبر البلوتوث بطريقة بسيطة جداً تشبه توصيل هاتفك بالشاحن. وحينما تكون في صالة الرياضة، الأمر سهل وبسيط، ولا يتطلب منك أكثر من وصل السماعة بهاتفك لتنفيذ عملية الاقتران لتتابع تمارينك بكل نشاط وحماس.

موسيقى تنقلك إلى أجواء التمارين

لا شيء يجعل تمارين اللياقة متعة وفائدة معاً سوى المزاج الحسن والحماس والاندفاع القويين وإلا تحولت إلى واجب ثقيل لا يستمر طويلاً. والموسيقى إحدى الأدوات التي تعينك على إبقاء مزاجك حسناً وأدائك مرتفعاًوتمنحك الإيقاع اللازم لممارسة تمارين كبنشاط أكبر.

ولهذا صممت هواوي السماعةHUAWEI FreeLaceكي توفر لك تجربة موسيقية غامرة تساعدك في التركيز على التمارين، وحرصت على تزويدها بأدوات وتقنيات مبتكرة لتجعلها مناسبة تماماً لممارسة التمارين بنشاط ومتعة معإيقاعات قوية، فهي تولد شدة الصوت المناسب من خلال مكبر صوت ديناميكي ينتج صوتاً حاداً شجياً مع صوت جهير قويما يزيد من فائدة التمرين ومتعته.

بطارية طويلة العمر للتمارين الممتدة

حينما يكون الدافع قوياً واللياقة عالية، قد تستمر في أداء التمارين لفترات طويلة ولن يكون لديك وقت تنتظر فيه شحن هاتفك أو سماعات الأذن المرتبطة به. لكنك لن تصادف هذه المشكلة مع السماعة اللاسلكية HUAWEI FreeLace، فهي تمنحك مدة تشغيل تصل إلى 18 ساعة بعد شحنها. بل إن بطاريتها تعمل في وضع الاستعداد لمدة 12 يوماً، ويعني هذا عمليًا أنها لن تتوقف يوماً عن إيصال الموسيقى إلى أذنيك بسبب نفاد بطاريتها.

ومع هذا، حتى إن نفدت طاقة بطاريتها لسبب أو لآخر، فإنها تعود لتمنحك زمن تشغيل يصل إلى أربع ساعات متواصلة إن شحنتها لمدة خمس دقائق فقط، فإن نسيتيوماً شحنها حتى نفدت طاقتها، تكفيك تلك المدة لتشحنها فتستعيد جزءًا كبيرًا من طاقتها سريعاً، ولن يستغرق ذلك أكثر من المدة التي تحتاجها لتغيير ملابسك استعداداً لبدء تمرينك على جهاز المشي، وستبقى بعد ذلك مطمئنًا من أنها ستزودك بالطاقة الكافية طوال مدة التمرين.لكن ما الحل إن كنت بالفعل في صالة التمارين فنفدت البطارية ولا وقت لديك لشحنها؟ لا مشكلة إذ بإمكانك تشغيل السماعة HUAWEI FreeLace في حالات الطوارئ على طاقة هاتفك بمجرد ربطها به.

تتضمن السماعة HUAWEI FreeLace أيضاً مستشعرات مغناطيسية مدمجة تكتشف إن كانت سماعات الأذن قيد الاستخدام أم لا، ويعني هذا أنك حينما تحتاج إلى إيقاف الموسيقى، ما عليك سوى ربط سماعات الأذن لإنهاء الاتصال وتحويل السماعات إلى وضع الاستعداد لزيادة عمر البطارية. وعندما تريد الاستماع إلى الموسيقى مرة أخرى، فإن فصلها ببساطة يعد تشغيل موسيقاك.

ضد التعرق للتمرين بلا توقف

لا ريب أن ممارسة التمارين الرياضية تقترن بالتعرق من الرأس إلى القدمين، ولا تحب الأجهزة الإلكترونيةذلك عادة وكثير منها يضرب عن العمل مع أول قطرة عرق تصيبه، إلا أن السماعة HUAWEI FreeLaceليست كغيرها، فهي تتحمل التعرق مهما كثر فهي مصممة لذلك وليس عليك أن تقلق بشأنها من هذا الجانب.

المحافظة على اللياقة والنشاط بممارسة التمارين الرياضية متعة كبيرةحينما تستعد لذلك بالأجهزة المناسبة، وعلى رأسها السماعة HUAWEIFreeLace التي تتمتع بمزايا استثنائية مصممة كي تمنحك تجربة موسيقية غامرة تحفزك على الاستمرار فيالمحافظة على لياقتك البدنية بأعلى مستوياتها.