أفكار مميّزة من سوني الشرق الأوسط وإفريقيا لأجمل الهدايا

 في عيد الحب هذه السنة

السماعات اللاسلكية WF-1000X

إذا كان من تحبون يعشق الموسيقى ويرغب في الاستمتاع بها بدون انقطاع، فلا شكّ في أنّ سمّاعات WF-1000X من سوني هي الهدية الأفضل في عيد الحب! تتميّز سماعات سوني اللاسلكيةWF-1000X بتصميمها المبتكر والبسيط الذي يسمح بتثبيتها في الأذنين براحة مطلقة لتعزيز تجربة الاستماع إلى الموسيقى مصطحبةً المستمع إلى عالم جديد. يبلغ حجم المحرّك 6 ملم وتوفّر صوتاً ديناميكياً على الرغم من حجمها الصغير. تُشغل هذه السماعات تلقائياً بمجرّد نزعها من علبتها وتتّصل بآخر جهاز كانت متّصلة به. يكفي تثبيتها في الأذنين للانطلاق في تجربة صوتية رائعة.

يبلغ سعر سماعات الأذن WF-1000X 899 درهماً وهي متوافرة لدى متجر سوني في دبي مول وبعض المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سوني RX0 – كاميرا من نوع جديد بالكامل

التقطوا أجمل اللحظات في عيد الحب مع كاميرا سوني RX0. صمّمت هذه الكاميرا لتسهيل التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي بشكل يتخطّى التحديات المعهودة، بل إنّها قادرة على تحقيق الجودة نفسها في الصور الثابتة ولقطات الفيديو ويمكن استخدامها أيضاً كجزء من نظام متعدّد الكاميرات لتحقيق سلسلة ملهمة من الصور ومقاطع الفيديو واللقطات البطيئة جداً من زوايا مختلفة. يبلغ وزن هذه الكاميرا 110 غراماً فقط ويمكن استخدامها منفردة لالتقاط الصور أو مشاهد الفيديو في ظروف مناخية مختلفة أسواء كان ذلك تحت المطر أو تحت الماء أو في البيئات الرملية أو في الغبار وذلك بتثبيتها ضمن مجموعة من الكاميرات لتصوير مواضيع مختلفة من زوايا متنوّعة.

يبلغ سعر كاميرا سوني RX0 2,799 درهماً ومتوفرة في متجر سوني وعدد من المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سماعات الرأس الأنيقة WH-1000XM2

إذا كنتم تخطّطون للسفر احتفالاً بعيد الحب هذه السنة، فلا شكّ في أنّكم ستحتاجون سماعات الرأس WH-1000XM2. تتميّز سمّاعات الرأس هذه بأفضل التقنيات اللاسلكية بخاصية عزل الضوضاء إضافة إلى وضعية الصوت المحيطي، وخاصية تعزيز العزل الشخصي Personal NC Optimiser ووضعية التنبّه السريع Quick Attention في تصميم يلتفّ حول الأذن.

وسوف تسمح لكم أيضاً هذه السماعات بالاستمتاع بخاصية تعزيز الضغط الجوي Atmospheric Pressure Optimising3 التي تعمل على تحليل الضغط الجوي المحيط بكم وتحسين أداء العزل الأمر الذي سيحدث فارقاً كبيراً على مستوى الراحة خلال رحلتكم. تمّ تعزيز مدّة تشغيل السماعات لتبلغ 40 ساعة عند استخدام الكابل، و30 ساعة لاسلكياً، وتطيل وظيفة الشحن السريع عمر البطارية بمدة 70 دقيقة بعد شحنها لمدّة 10 دقائق فقط.

يبلغ سعر سماعات الرأس WH-1000XM2 1,499 درهماً وهي متوفرة في متجر سوني في دبي مول وبعض المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

منصة الصوت HT-RT40 من سوني

إذا كنتم ترغبون في البقاء في المنزل في عيد الحبّ هذه السنة، يمكنكم إضفاء لمسة صوتية مميّزة مع مكبّرات الصوت بتكنولوجيا المسرح المنزلي HT-RT40 600W مع قناة الصوت المحيطي دولبي 5.1 وميزة اتّصال المجال القريب NFC. ذلك، وتضمن مكبّرات الصوت الخلفية Tall-boy استمتاعكم بفيلمكم المفضّل بفضل صوت محيطي حقيقي بينما يحقّق إجمالي إنتاج الطاقة بقوة 600 واط صوتاً سينمائياً ديناميكياً. وبالتالي، حرصاً على حصولكم على أروع تجربة سينمائية في المنزل تضمن منصّة الصوت ثلاثية القنوات إلى جانب مضخّم الصوت ومكبّري الصوت الخلفيين Tall-boy تحقيق صوت محيطي سينمائي أصيل لتعيشوا الفيلم بأروع لحظاته وكأنكم جزءاً منه.

يبلغ سعر منصة الصوت HT-RT40 من سوني 999 درهماً وهي متوافرة في متجر سوني في دبي مول ومتاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مكبرات الصوت اللاسلكية سهلة الحمل SRS-XB40، SRS-XB30، SRS-XB20

في عيد الحب هذه السنة، استمتعوا بمجموعة مكبّرات الصوت XB المصممة لتسمح للمستخدمين بالاستمتاع بعمق نغمات الباس في مختلف المواقع والأجواء. وبفضل تكنولوجيا EXTRA BASS™ يتميّز الصوت بقوّة ونقاء نادراً ما نجدهما في مكبّرات للصوت قابلة للحمل وبهذا الحجم الصغير. تتمتّع كافة مكبّرات الصوت بخاصية الاتّصال السهل بلمسة واحدة مع دفق الموسيقى بفضل توافقها مع خاصيتي اتّصال المجال القريب NFC والبلوتوث.

يبلغ سعر مكبرات الصوت SRS-XB40 849 درهماً، بينما يبلغ سعر مكبرات صوت SRS-XB30 599 درهماً ومكبرات الصوت SRS-XB20 399 درهماً، وكلّها متوافرة في متجر سوني في دبي مول ومتاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سماعات الأذن MDR XB50BS وXB80BS من سوني

إذا كنتم تحتفلون وحدكم بعيد الحبّ هذه السنة، سمّاعات الأذن من سوني تضمن أوقاتٍ مسلية وممتعة! تتميّز هذه السماعات بتصميم أنيق وبإمكانية تثبيتها العملية بفضل مشبك للأذن إضافة إلى كابل قابل للتعديل. أنّ سماعات MDR-XB80BS مقاومة للماء وحاصلة على تصنيف IPX5. ومن ناحية أخرى يمكن أيضاً اختيار سمّاعات MDR-XB50BS اللتين تتخذان شكل قوسين لضمان ثباتهما على الأذنين، وهي مقاومة للرذاذ وحاصلة على تصنيف IPX4. تدوم سماعات الأذن اللاسلكية XB80BS و XB50BS حتى 8.5 ساعة و7 ساعات على التوالي من عملية شحن واحدة، وكلاهما يأتي مع محرك ديناميكي يبلغ حجمه 12 ملم لتحقيق أفضل صوت باس ممكن.

يبلغ سعر سماعات الأذن MDR XB50BS 299 درهماً، بينما يبلغ سعر سماعات الأذن XB80BS 429 درهماً، ويتوافر كلاهما في متجر سوني في دبي مول وبعض المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حول سوني الشرق الأوسط وأفريقيا:

سوني الشرق الأوسط هي مؤسسة منطقة حرة تتبع بنسبة 100% إلى شركة سوني وهي المقر الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. ترتبط الشركة بالمنتجات التجارية لأجهزة سوني الإلكترونية الاستهلاكية، التسجيل الإعلامي ومنتجات الطاقة، صوتيات السيارات وألعاب (PlayStation) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

بجانب عمليات التخزين في منطقة التجارة الحرة في جبل علي-دبي، تقود (سوني الشرق الأوسط وأفريقيا) من خلال شركائها العاملين ومكاتب وكلائها تنفيذ خدمات لوجستية متنوعة، مبيعات، تسويق، إعلان وخدمات الشراء. تُعزز سوني حضورها كلاعب أساسي في سوق المنطقة من خلال تواجد مكتب تمثيل في كينيا وباكستان، بالإضافة إلى 262 مركز خدمات مستقل معتمد.