BenQ تشعل الأجواء في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (GESS)، في دبي 2018

عبر مجموعتها المتميزة من شاشات العرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2018: شاركت BenQ الرائدة عالميًا في مجال الابتكار والتكنولوجيا في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (GESS)، في دبي 2018 لتعرض مجموعة منتجاتها من الحلول التفاعلية. وشهد العرض عروضاً تفاعلية تمهد الطريق للوصول للجمهور الأساسي لها.

وكانت منصة BenQ في هذا العام تحمل عنوان BenQتحقق لك التميز التفاعلي في الفصل الدراسي”. وبمجموعتها الرائعة من حلول العرض المتطورة، تُخطط BenQ لإحداث ثورة في استخدام لوحات العرض، وأجهزة البروجيكتور، والشاشات التي نعرفها لتجعلها أكثر تفاعلية وأمنًا وراحة. ويشمل خط إنتاجها الشاشات المُسطحة التفاعلية، واللافتات الذكية، وأجهزة البروجيكتور، وشاشات المصممين، والتي ستساعد المستخدمين على تدشين عهد جديد من التعليم في الفصول الدراسية وكذلك في عالم الشركات.

وقد علَّق السيد/ مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة BenQ الشرق الأوسط وتركيا على هذه المشاركة قائلاً: “كان المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم (GESS)، في دبي 2018 هو المنصة المثالية لعرض منتجاتنا والوصول إلى جمهورنا. فهو يتماشى تمامًا مع رؤيتنا في جعل هذه السنة هي سنة التميز في تقديم الحلول التفاعلية لقطاع التعليم. ونتمنى أن نُحدِث بهذه المجموعة من منتجاتنا تغييرًا جوهريًا في الطريقة التي نُدرِّس بها في الفصول الدراسية بحيث تكون آمنة وصحية.”

أُتيح للزوار في منصة عرض BenQ فرصة التجريب العملي لمنتجاتها المتميزة، مثل سلسلة الشاشات المُسطحة التفاعلية بتقنية 4K فائقة الدقة (4K UHD)، واللافتات الذكية، والمجموعات المتنوعة من أجهزة البروجيكتور، و شاشات المصممين (Designer Vue).

شرح الدروس في الفصول الدراسية بشكل تفاعلي وبديهي ودون عناء

إن سلسلة الشاشات المُسطحة التفاعلية بموديلات (RP860K, RP750K, RP654K) هي الأحدث في مجموعة شاشات العرض المُزودة بخاصية EZWrite 4.0 المُدمجة، حيث توفر حل للشرح بطريقة سلسة، فضلاً عن كونها سهلة الاستخدام بفضل خاصية التوصيل والتشغيل الفوري. وهذه الشاشات المتطورة المُزودة بخاصيتي الحماية الذكية للعين ومقاومة الجراثيم والتي توفر الحماية للمستخدم. كما أنها مُصممة خصيصًا لمواجهة المشاكل اليومية في الفصل الدراسي، فهذه المجموعة هي الوسيلة المثالية لجعل التعليم متعة.

سهولة إنشاء المحتوى وجدولته وإدارته

تُقدم سلسلة اللافتات الذكية (ST860K, ST750K, ST650K ST550K, ST430K)، والتي تسمو بالتعليم عبر الوسائط المتعددة إلى مستوى جديد وضوحًا وسطوعًا لا مثيل لهما. ونظرًا لما تتميز به من مستوى سطوع يفوق 450 شمعة في المتر المربع ودعم لكثير من الأشكال، فهي إضافة أساسية لاحتياجات العرض الرقمي، كما يمكن الوصول إليها عن بعد واستخدامها مع محركات الأقراص، حيث تم إصدارها بحيث تحافظ على التوازن بين سهولة الاستخدام والتكنولوجيا. ويجعل برنامج (X-sign) من إنشاء المحتوى وجدولته أمرًا سلسًا، بينما يأتي البعض منها مع سماعات مُدمجة مما يضفي سمة التجسيد الحي للمحتوى.

حلول تفاعلية شاملة بالفصل الدراسي

ومن المنتجات الأخرى التي كان لها صدى بالمعرض هي مجموعة أجهزة البروجيكتور التفاعلية بخاصية مكافحة الغبار (Dust Guard) بموديلات (MW855UST, MW826ST, LX810STD ) التي تكفل جودة تعليمية بمستوى عالمي. وبجودة صورة لا مثيل لها وبخاصية الحفاظ على الطاقة. وتتكيف أجهزة البروجيكتور مع الإضاءة المحيطة لتعطيك وضوحًا كاملاً وصورة نقية. كما تُتيح لك أجهزة البروجيكتور التعليمية العرض من مسافة قريبة ، بل وقريبة للغاية، (Ultra Short & Short) ميزة المرونة دون الاضطرار إلى الاستغناء عن وضوح الصورة من أجل حل تفاعلي شامل للفصل الدراسي. وتساعد تقنية مكافحة الغبار (Dust Guard) على تنحية الغبار بعيدًا وبالتالي تحسين الأداء وإطالة العمر التشغيلي، كما أنها تساعد على تفادي حدوث أعطال في حين الاستمرار في تقديم أداء وجودة للصورة لا مثيل لهما. وبالإضافة إلى هذا، فإن تقنية الليزر المُزودة بها تُتيح قوة مصدر الإضاءة بالليزر (BlueCore) والتي لا تحتاج إلى صيانة من أجل تجربة مشاهدة لا مثيل لها. كما أنها توفر نظام العجلة مزدوجة الألوان والتي تعزز تشبع اللون بشكل كبير للحصول على صورة مذهلة.

مصدر إلهام المُصممين

إن سلسلة (Designer Vue ) (PD300U, BL2711U) هي مجموعة من شاشات المُصممين عالية الأداء، وهي تناسب كل من الهواة والمحترفين. وتتميز تلك السلسلة برسومات غنية وتباين أكثر حدة في الألوان، ووضوح عالي، كما أن حجم الشاشات يجعلها مثالية للمشاهد. وكل شاشة مُزودة بتقنية انعدام الوميض وحماية العينين مما يحافظ على سلامة عينيك من الاستخدام لفترة طويلة. فهذه الشاشات هي الورقة التي تُطلق فيها العنان لخيالك حتى تنبض الدروس التي تقدمها بالحياة.

وهكذا تُطلق BenQ الرائدة في حلول التكنولوجيا الإبداعية مرةً أخرى أفضل مجموعة من المنتجات التي تضمن تحسين التجربة التعليمية بجودةٍ من الطراز الأول.